صراحة نيوز:
2024-07-25@22:05:05 GMT

الذهب عالميا 1900.09 دولار للأونصة

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

الذهب عالميا 1900.09 دولار للأونصة

صراحة نيوز – ارتفع الذهب عالمياً اليوم الأربعاء، إذ ساعد تراجع طفيف للدولار وعوائد سندات الخزانة الأمريكية المعدن الأصفر على الاستقرار بالقرب من المستوى الرئيسي البالغ 1900 دولار مع ترقب المستثمرين مؤشرات من محافظي البنوك المركزية الكبرى بشأن مسار أسعار الفائدة.

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.1% إلى 1900.

09 دولار للأوقية (الأونصة)، مبتعدا أكثر عن أدنى مستوى في خمسة أشهر الذي سجله الأسبوع الماضي. وزادت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.1 % إلى 1928.60 دولار.

وتراجع مؤشر الدولار من أعلى مستوياته في شهرين، في حين توقف الارتفاع الذي أخذ عوائد سندات الخزانة الأمريكية إلى أعلى مستوياتها في 16 عاما تقريبا.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا مال وأعمال مال وأعمال اخبار الاردن الوفيات اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا مال وأعمال مال وأعمال مال وأعمال مال وأعمال اخبار الاردن الوفيات اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

عاجل - تحديثات أسعار الذهب اليوم الأربعاء في السوق المصرية

تشهد أسعار الذهب صباح اليوم الأربعاء 24 يوليو 2024 حالة من الاستقرار في محلات الصاغة المصرية، بعد ارتفاع المعدن الأصفر خلال تعاملات الثلاثاء، بالتزامن مع استقرار سعر الذهب عالميًا بالدولار في البورصات العالمية.

أسعار الذهب في مصر اليومعيار 24: يباع جرام الذهب عيار 24 اليوم بـ 3771 جنيهًا، مقابل 3748 جنيهًا للشراء.عيار 21: وصل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم إلى 3300 جنيه للبيع، مقابل 3280 جنيهًا للشراء.عيار 18: يباع جرام الذهب عيار 18 اليوم بـ 2828 جنيهًا، مقابل 2811 جنيهًا للشراء.عيار 14: يباع جرام الذهب عيار 14 اليوم بـ 2206 جنيهات، مقابل 2196 جنيهًا للشراء.الجنيه الذهب عيار 21: بلغ سعر الجنيه الذهب اليوم 26400 جنيه للبيع، مقابل 26240 جنيهًا للشراء. أسعار الذهب عالميًا بالدولارأونصة الذهب: وصل سعر أونصة الذهب اليوم إلى 2407 دولارات للبيع، مقابل 2406 دولارات للشراء.نصائح لاستثمار الذهب

تنويع المحفظة الاستثمارية:

لا تعتمد على الذهب وحده كاستثمار. قم بتوزيع استثماراتك بين الذهب وأصول أخرى مثل الأسهم والسندات والعقارات لتقليل المخاطر وزيادة العوائد المحتملة.

فهم سوق الذهب:

تابع الأخبار الاقتصادية العالمية والمحلية وتأثيرها على أسعار الذهب. الفهم الجيد للعوامل التي تؤثر على أسعار الذهب يمكن أن يساعدك في اتخاذ قرارات استثمارية أفضل.

الاستثمار على المدى الطويل:

يعتبر الذهب استثمارًا آمنًا على المدى الطويل. لذا، يجب أن يكون لديك صبر وأن تكون مستعدًا للاحتفاظ بالذهب لفترة زمنية طويلة لتحقيق أفضل عوائد ممكنة.

شراء الذهب من مصادر موثوقة:

تأكد من شراء الذهب من محلات تجارية موثوقة ومعروفة. تجنب شراء الذهب من مصادر غير موثوقة أو عبر الإنترنت دون ضمانات، لضمان الحصول على ذهب نقي وذو جودة عالية.

كان استقرت أسعار الذهب خلال تداولات - أمس - الثلاثاء، وذلك بعد أن سجلت أدنى مستوى في أسبوع، حيث تترقب الأسواق البيانات الأمريكية التي تصدر هذا الأسبوع لمحاولة توقع الخطوة القادمة، من قبل البنك الاحتياطي الفيدرالي، بالإضافة إلى التغيرات السياسية الحالية في الولايات المتحدة الأمريكية.

سجل سعر أونصة الذهب العالمي اليوم أعلى مستوى عند 2404 دولار للأونصة وأدنى مستوى عند 2388 دولار للأونصة لتنحصر التداولات حول المستوى 2397 دولار للأونصة، ويتداول السعر حاليًا عند المستوى 2405 دولار للأونصة.

مقالات مشابهة

  • مع صدور بيانات الناتج المحلي الأمريكي.. لماذا يتراجع الذهب عالميا؟
  • انخفاض أسعار الذهب عالميا.. كم تسجل الأوقية اليوم؟
  • عالمياً.. تراجع أسعار المعدن الأصفر نحو 1%
  • انخفاض طفيف بأسعار الذهب في مصر
  • عاجل - تحديثات أسعار الذهب اليوم الأربعاء في السوق المصرية
  • ارتفاع أسعار الذهب في الأسواق العالمية
  • استقرار الذهب العالمى عند  2400 دولار للاونصة
  • جولد بيليون: استقرار الذهب عند مستوى 2400 دولار للأوقية في البورصة العالمية
  • الذهب يرتفع مع ترقب المستثمرين بيانات اقتصادية أمريكية
  • استقرار سعر الذهب مع التركيز على البيانات الاقتصادية الأمريكية