عقب رحيل صانع الألعاب الدولي المصري عمرو وردة، عن نادي أبولون ليماسول القبرصي مع بداية مايو الماضي، توصل الى اتفاق مع الرجاء المغربي، وبعد 10 أيام فقط، أعلن العصيان وقرر فسخ التعاقد فجأة.

سوء التنظيم أغضب الموسيقار.. سر انسحاب عمر خيرت من حفل التجمع ماذا فعل وزير الأوقاف مع سفير السويد بعد واقعة حرق القرآن؟ انضمام عمرو وردة للرجاء المغربي

أعلن نادي الرجاء المغربي، رسميا انضمام عمرو وردة في صفقة انتقال حر قادما من أبولون ليماسول القبرصي، حيث نشر الرجاء عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فيديو لعمرو وردة قال خلاله: "كازابلانكا كل مكان فيها يروي أسطورة، مدينة تتنفس كرة".

وواصل: "فيها الشغف والفرحة لكن عندما تصل لها تعرف أن اسمها الدار الخضراء".

أغضبت الجميع واعتذرت| القصة الكاملة لأزمة تصريحات مادلين طبر عن عادل إمام بعد مادلين طبر| فنانة أخرى تثير الجدل بشأن عادل إمام .. إيه الحكاية؟ تعاقد لمدة موسمين

كشف محمد بودريقة رئيس نادي الرجاء المغربي، عن حسم ناديه الاتفاق مع المحترف المصري عمرو وردة، للانضمام لصفوف النادي المغربي لمدة موسمين.

قال بودريقة في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد، إن عمرو وردة ينتظر إنهاء تأشيرة السفر إلى المغرب من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي.

يهدد استقرار الفريق.. بيراميدز يتراجع عن صفقة بن شرقي بسبب 3 ملايين دولار مهمة مستحيلة في انتظار رجل المهام الصعبة| من هو رئيس الزمالك الجديد ؟ بداية أزمة وردة مع الرجاء

بدأت أزمة عمرو وردة، عندما سافر اللاعب يوم الجمعة الماضي إلى اليونان، حيث أخبر وكيل أعماله أنه يسعى لفسخ التعاقد مع نادي الرجاء الرياضي، لأسباب يعلمها وردة وحده، حتى أن إدارة الفريق تفاجأت من موقف اللاعب.

وتواصل اللاعب، رفقة وكيل أعماله مع محامي تونسي، لإيجاد صيغة لفسخ التعاقد بدون مقابل وإيجاد ثغرة قانونية، حيث اعتبر الدولي المصري نفسه غير مستريح في المغرب، وغير قادر على التأقلم بالأجواء في الدار البيضاء.

العلبة نزلت 20 جنيه.. أسعار السجائر في النازل والكليوباترا تُباع بهذا السعر عائد يصل لـ 19.5% .. تفاصيل شهادة الادخار الجديدة من بنكي الأهلي ومصر رد قوي من الرجاء المغربي

عبر نادي الرجاء الرياضي، عن استيائه من التصرفات التي بدرت عن لاعبه المصري عمرو وردة، الذي طالب إدارة الفريق الأخضر بفسخ عقده، بعد 10 أيام فقط من توقيعه على العقود الرسمية.

وقال عبدالإله الإبراهيمي المتحدث الرسمي للفريق المغربي لوسائل اعلام مغربية، إن ما قام به عمرو وردة هو تصرف غير مسئول ومسيء، حيث اعتبر نفسه أقوى من مؤسسة الرجاء الرياضي، وهذا أمر غير واقعي.

وأوضح الإبراهيمي، أن عمرو وردة مطالب بضرورة الانخراط في التدريب، وإلا سيتخذ النادي التدابير القانونية اللازمة، رغم أن اللاعب يزعم بأنه يعاني من مشاكل صحية.

مفاوضات الأهلي مع نجم بايرن ميونخ.. وكولر يستطيع التتويج بكأس العالم للأندية أنا سعودي أنا هلالي| صفقة نيمار.. أغرب بنود عقد لاعب في العالم متحور الـ 5 جنيه| كيف واجه المصريون فيروس إيريس الجديد بالإفيهات والسخرية غضب ومطالب بالمقاطعة.. كم تقاضى البلوجر «أبو كرش» من محلات شهيرة في مصر؟ انتهت يا كلوب| محمد صلاح يحسم قراره لهذا السبب .. التفاصيل لقطة محمد صلاح تكتب النهاية| ماذا حدث في مباراة ليفربول وتشيلسي ؟ موسم بيع مهاجمي الأهلي للبحث عن السوبر.. من يعوض غياب شريف بعد رحيله رسميا؟ تقاليع شباب شبرا.. إعلانات غرف الرعب والشقة المسكونة تغزو الشوارع وتهدد بكارثة مريض أم في المعسكر؟

رغم انتشار أخبار اختفاء وردة، نشر اللاعب عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، صورة له على سرير أحد المستشفيات، أثناء تلقي العلاج.
وقال وردة: "أمر بأزمة صحية في الفترة الحالية، تمنعني بالتواجد في صفوف الفريق الأخضر خلال الموسم المقبل".

وكشف محمد بودريقة رئيس نادي الرجاء المغربي، عن حقيقة هروب عمرو وردة، من معسكر الفريق، استعدادا للموسم الجديد، قائلا: «ما قيل عن هروب عمرو وردة من معسكر الرجاء غير صحيح».

وأضاف رئيس نادي الرجاء: «عمرو وردة يتواجد في معسكر الرجاء المغربي، وكل هذه الأقاويل شائعات»، فيما رد عمرو وردة، على الأنباء المتداولة بشأن اختفائه عن فريقه مُنذ يومين، وعدم قدرة مسؤولي النادي المغربي، على التواصل معه، ومعرفة أسباب غيابه.

ونشر «وردة» صورة له عبر «ستوري» حسابه على «إنستجرام»، وهو بقميص الرجاء مع وضع «إيموشن ساخر».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرجاء المغربي محمد بودريقة الرجاء المغربی نادی الرجاء عمرو وردة

إقرأ أيضاً:

عالم أزهري يكشف حقيقة تعرض اللاعب مؤمن زكريا للسحر أو الحسد

كتبت- داليا الظنيني:

كشف الشيخ أحمد ترك، أحمد علماء الأزهر الشريف، حقيقة تعرض اللاعب مؤمن زكريا للسحر أو الحسد، بعد الأنباء التي تم تداولها على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: "السحر والحسد متواجدان في القرآن، ولكن لا يمكن الدجل والخرافة بهما".

وتابع الشيخ أحمد ترك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد: "يستطيع الساحر أن يؤثر به في المسحور، ولا يستطيع أن يؤدي السحر للموت أو المرض، وإنما يؤثر على الشخص بجعله مضغوطًا عصبيًا فقط".

وأشار الشيخ أحمد ترك إلى أن رواية سحر النبي مختلف عليه، ولكن كان يهيئ له بعض الأشياء ولم يفعلها، وتفسير هذه الظاهرة لا يعلمها إلا الله تعالى.

وحول الفرق بين العمل والسحر اختتم قائلا: "غالبا معناهما واحد، ولا يمكن لأحد التفريق بين السحر والحسد، وقراءة القرآن يمكن أن تزيل السحر والحسد بقراءة أية الكرسي ليلًا ونهارًا".

مقالات مشابهة

  • حقيقة مشاجرة أحمد فتحي مع شاب بالتجمع الأول.. مصدر يكشف التفاصيل
  • اعتقال التربي في قضة اللاعب المصري المسحور مؤمن زكريا.. ما حقيقة الاتهامات؟
  • البطولة: الرجاء البيضاوي يحصد أول ثلاث نقاط هذا الموسم بعد "ريمونتادا" مثيرة في مواجهة آسفي
  • الأمن يكشف حقيقة العثور على أعمال "سحر مؤمن زكريا" بمقابر مجدي عبد الغني
  • عالم أزهري يكشف حقيقة تعرض اللاعب مؤمن زكريا للسحر أو الحسد
  • نادي العظماء.. عمرو أديب عن السوبر: لأول مرة من 20 سنة يبتسم الحظ للزمالك
  • صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق
  • مدرب الأهلي يوبخ لاعبه المغربي عطية الله بعد ضياع السوبر
  • بوشر يكتسح نادي عُمان برباعية في دوري الناشئين
  • عمرو المصري يحتفل بفوز الزمالك على الأهلي