السومرية نيوز- فن وثقافة

احتفل المطرب السوري جورج وسوف بعمادة أول أحفاده، بعد شهور من وفاة ابنه الأكبر "وديع". وداعب سلطان الطرب حفيدته "أميا" من ابنه جورج جونيور خلال مراسم المعمودية في الكنيسة.

وظهر جورج وسوف في مقطع فيديو متداول وهو يحمل حفيدته داخل الكنيسة ويقول لها: "يؤبرني اللي خلقك".
  View this post on Instagram  

A post shared by One TV (@onetvlebanon)



وفقد جورج وسوف ابنه الأكبر "وديع" في كانون الثاني الماضي، بعد مروره بأزمة صحية بسبب مضاعفات جراحة "تكميم المعدة".



وودع سلطان الطرب ابنه "وديع" بأغنية "نص عمري"، من كلمات خالد تاج الدين، ألحان محمد يحيى، توزيع زيزو فاروق، وإخراج الفيديو كليب طوني قهوجي.

ومؤخرا، أحيا جورج وسوف حفلا غنائيا ضمن مهرجان "جرش"، وطلب خلال الحفل ستارة سوداء تغطي لحظة دخوله إلى المسرح، وإزاحتها بعد جلوسه على الكرسي.

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: جورج وسوف

إقرأ أيضاً:

جورج راسل اول المنطلقين في جائزة بريطانيا الكبرى

نجح سائق فريق مرسيدس للفورميلا وان جورج راسل في الفوز بالمركز الأول في التجارب التأهيلية لسباق جائزة بريطانيا الكبرى للفورميلا وان على حلبة سيلفرستون ليكون اول المنطلقين في السباق الرئيسي مساء الاحد .

فوز جورج راسل بالمركز الأول يعد امتدادا للنتائج الرائعة التي يحققها في السباقات الأخيرة في بطولة العالم للفورميلا وان لهذا الموسم حيث فاز قبل اسبوع بسباق جائزة النمسا الكبرى .

المراكز الثلاث الأولى في التجارب التأهيلية كانت انجليزية بامتياز حيث أحرز السائق الأنجليزي وسائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون المركز الثاني بينما أحرز المركز الثالث الأنجليزي لاندو نوريس سائق فريق مكلارين .

المركز الرابع جاء فيه الهولندي ماكس فيرستابين بطل العالم وسائق فريق ريد بول الذي نجح في الحصول على المركز الرابع متقدما على الأسترالي أوسكار بياسترى رغم الأضرار التي نالت من اسفل سيارة فيرستابين في الجزء الاول من التجارب التأهيلية وادت إلى تراجع سرعته كثيرا .

سائق هاس نيكو هولكينبيرج واصل مسيرته الجيدة وحقق المركز السادس في نتيجة لافتة وجاء خلفه في المركز السابع سائق فيراري كارلوس ساينز ثم الثلاثي لانس استرول و اليكس البون و فيرناندو الونسو في المراكز من الثامن إلى العاشر .

اكبر مفاجأت سباق جائزة بريطانيا الكبرى كانت خروج سائق فيراري شارل ليكلير من الجزء الثاني للتجارب بعد احتلاله المركز الحادي عشر .

ايضا شهدت التجارب التأهيلية لسباق جائزة بريطانيا خيبة امل جديدة للسائق المكسيكي سيرجيو بيريز الذي فشل في تجاوز الجزء الأول من التجارب التأهيلية بعد الحادث الذي تعرض له وتسبب في ظهور العلم الأحمر. 

 

مقالات مشابهة

  • مواعيد حفلات الطرب في مهرجان العلمين.. بينها مدحت صالح
  • الزهراني يحتفل بزواج ابنه “ محمد “
  • وديع الخازن اتصل بوزير خارجية الفاتيكان مطمئنا إلى صحة الكاردينال رويني
  • عبد الله جورج : احمد سليمان خضع لقسطرة استكشافية وفحوصات جديدة اليوم
  • جورج راسل اول المنطلقين في جائزة بريطانيا الكبرى
  • بطريرك السريان الكاثوليك يحتفل بقداس المناولة الأولى لـ 74 طفلاً في أستراليا
  • المطران جورج خضر المعلم الكثير النقاء
  • إخماد حريق في حراج عين الكروم بريف حماة الغربي
  • القطيف.. ترسية مشروع مركز الأمير سلطان الحضاري
  • الخريطة الكاملة لحفلات نجوم الطرب في مهرجان العلمين 2024.. تبدأ بـ مدحت صالح