الأسبوع:
2024-06-30@00:36:43 GMT

حبس طرفي مشاجرة بالأسلحة البيضاء في الزيتون

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

حبس طرفي مشاجرة بالأسلحة البيضاء في الزيتون

أمرت نيابة الزيتون بحبس 5 أشخاص طرفي مشاجرة نشبت بينهما بالأسلحة البيضاء 4 أيام علي ذمة التحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

ضبط المتهمين في الزيتون

وكشف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو عبر «فيسبوك»، بشأن مشاجرة بالأسلحة البيضاء في دائرة قسم شرطة الزيتون بالقاهرة.

وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول «شخصان مصابان بجروح قطعية متفرقة»، وطرف ثان «3 أشخاص بحوزتهم 3 قطع أسلحة بيضاء»، وجميعهم مقيمون بدائرة القسم، وذلك إثر حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات حول أولوية المرور بمحل الواقعة، وتطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرف الثاني على الأول بالأسلحة البيضاء المضبوطة حوزتهم، ما أسفر عن الإصابات المشار إليها.

وتم ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم أيدوا ما سبق، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

رياضة القليوبية تجري اختبارات البطل الأولمبي لناشئي الجودو.. اليوم

البفتيك بـ400 جنيه.. أسعار اللحوم اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2023

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة امن القاهرة حبس طرفي مشاجرة الاسلحة البيضاء بالأسلحة البیضاء

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة مبدع في ضياع ملايير الفقيه بنصالح

زنقة 20 ا الرباط

قررت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بجرائم الأموال بالمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الخميس، تأجيل محاكمة الوزير السابق ورئيس جماعة الفقيه بنصالح المعزول محمد مبديع، إلى غاية إلى 25 شهر يوليوز المقبل، المتابع بتهم “تبديد أموال عمومية والفساد واستغلال النفوذ”.

وجاء قرار التأجيل بسبب غياب أكثر من 4 متابعين في ملف استدعاء كل المتابعين المتخلفين عن الحضور منهم صاحبة الشكاية الجمعية المغربية لحماية المال العام.

يشار إلى أن متابعة محمد مبديع جاءت بناء على شكاية قدمها الفرع الجهوي للجمعية المغربية لحماية المال العام جهة الدار البيضاء ــ سطات ضده، تحدثت عن “تبديد أموال عمومية والاغتناء غير المشروع وخرق قانون الصفقات العمومية، وتلاعبات في الصفقات، والنفخ في قيمة الفواتير، وأداء مستحقات مقابل أشغال لم تنجز، وتوجيه بعض الصفقات نحو شركات ومكاتب دراسات معينة”.

وتمت محاصرة مبديع منذ أول مثول له أمام الفرقة الوطنية للشرطة القضائية في نونبر 2020، بشبهات تفويت صفقات لمكاتب دراسات ولشركات بعينها.

وعرفت جلسات التحقيق التفصيلي مع رئيس جماعة الفقيه بن صالح لولايات متتالية، النبش في اختلالات شابت تدبيره لهذه المدينة، ناهيك عن التحقيق في تهم تتعلق بتبديد أموال عمومية واستغلال النفوذ والارتشاء والتزوير في وثائق عرفية وتجارية ورسمية.

وتم خلال مرحلة التحقيق التفصيلي التحقيق في الصفقات العمومية التي أشرف عليها مبديع وصفقات تهيئة المجال الحضري، باعتباره رئيسا للجماعة وآمرا بالصرف.

 

مقالات مشابهة

  • القبض على 3 متهمين في جريمة قتل شاب إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنيا
  • القبض على طرفي مشاجرة في الإسكندرية
  • وفاة مواطن في مشاجرة بسبب لعب الأطفال بالفيوم
  • مقتل شخصين في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بالمنيا
  • مشاجرة بين شقيقين وقريب لهما بالأردن تنتهي بوفاة أحدهم
  • ضبط 4 أشخاص إثر مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج
  • ضبط 5 أشخاص بينهم 3 مصابين في مشاجرة بالأسلحة النارية بالبلينا
  • مصرع وإصابة 20 شخصًا فى مشاجرة بالأسلحة بالمنيا
  • تأجيل محاكمة مبدع في ضياع ملايير الفقيه بنصالح
  • تجديد حبس المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات بينهم فى القاهرة