أنسحب الموسيقار الكبير عمر خيرت من حفل التجمع الذي كان مقرر إقامته أمس الثلاثاء، حيث أعلن خيرت سبب انسحابه يرجع إلى سوء تنظيم الحفل من قبل الشركة المنظمة وعدم احترامها له ولجمهوره مما تسبب في اعتذاره لجمهوره عما حدث، واعتبر ذلك غير لائق بجمهوره وفرقته الموسيقية .
 

إلغاء حفل الموسيقار عمر خيرت بالتجمع 

 

يشار أن حفل الموسيقار عمر خيرت  كان من المقرر أن يبدأ فى الساعة الثامنة والنصف مساءً، وقد شهد تكدسا شديدا من الجمهور على بوابات الدخول منذ الساعة السادسة، وامتدت صفوف الحضور لمسافات طويلة أمام القاعة، ولم تكن  المقاعد كافية للأعداد الموجودة، مما أثار استياء الكثيرين وبدأت تتعالى الأصوات.


 

اعتراض الجمهور على تنظيم حفل عمر خيرت الأخير 

 

وأكد الجمهور أن الرسم الموضح على الصفحة المخصصة بالحجز يظهر القاعة على أنها مدرجة عكس ما وجدوه، وهى صفوف متساوية ممتدة بعرض القاعة التى تستوعب ما يقرب أو يزيد عن ألف فرد، وهو ما اعتبره الجمهور لا يليق بقيمة الموسيقار الكبير عمر خيرت، وأن حفلاته التى تقام فى الأماكن العامة مثل محكى القلعة تتسم بالاحترافية وحسن التنظيم.

ما هو موعد حفل الموسيقار عمر خيرت في مهرجان القلعة؟ 

 

من ناحية أخرى، يستعد  الموسيقار عمر خيرت للمشاركة في ختام فعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقي يوم الخميس الموافق 7 سبتمبر من الشهر المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

وتصاحب الموسيقار عمر خيرت فرقة أوركسترا أوبرا القاهرة، بقيادة ناير ناجي، تذاكر حفلات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء هي نفس تذاكر دخول قلعة صلاح الدين بالقاهرة، وتكلفتها هذا العام 60 جنيها.
 

ما هي آخر أعمال عمر خيرت؟ 

 

يذكر أن  الموسيقار عمر خيرت أحيا حفلًا موسيقيًا ضخمًا، فى مهرجان العلمين بدورته الأولى تحت شعار "العالم علمين"، واستقبله الجمهور بتصفيق حار فور صعوده على المسرح.

 

وحضر الحفل كل من الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة، والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، والدكتور خالد داغر رئيس دار الأوبرا المصرية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمر خيرت التجمع مهرجان القلعة مهرجان العلمين موعد حفل عمر خيرت في مهرجان القلعة الموسیقار عمر خیرت

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل مهرجان بورسعيد السينمائي في دورته الأولى




كشفت  إدارة مهرجان بورسعيد السينمائى عن إطلاق اسم الفنان الراحل محمود ياسين على الدورة الأولى من المهرجان والتى تنطلق فى الفترة من 1 وحتى 5 من شهر ديسمبر القادم.

وكتبت الصفحة الرسمية للمهرجان على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: يسعدنا الإعلان عن إطلاق اسم الفنان الكبير محمود ياسين على الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد السينمائي "دورة محمود ياسين" تكريمًا لابن بورسعيد وأحد أعمدة السينما المصرية.

وأضافت:"  محمود ياسين لم يكن مجرد ممثل، كان مدرسة تمثيلية مزجت بين أصالة الجيل السابق وحداثة عصره بطريقة فريدة، خلقت أسلوبًا متفردًا في الأداء التمثيلي".

 



وعلى صعيد آخر، وجه محافظ بورسعيد محب حبشي، بأهمية التخطيط والإعداد الفني والإعلامي الجيد لتنظيم وإقامة "مهرجان بورسعيد السينمائي " في دورته الأولى بالشكل الأمثل، والتنسيق الكامل بين منظمي المهرجان ومحافظة بورسعيد، ليتم تنفيذ عمل فني متميز.


جاء ذلك خلال مناقشة المحافظ، مع ممثلي المهرجان، استعدادات إقامة المهرجان، والذي يقام في الفترة من 1 إلى 5 ديسمبر القادم، تحت رعاية وزارة الثقافة ومحافظة بورسعيد.


وأكد المحافظ، في بيان له، أن المهرجان يهدف إلى تقديم منصة للإبداع السينمائي، ويشمل برامج متنوعة تعكس تطور السينما على المستويين المحلي والدولي، ويسعى المهرجان في دورته الأولى إلى استقطاب عدد كبير من صناع السينما والمواهب الشابة من جميع أنحاء العالم.

 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل حفل افتتاح مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • تفاصيل انطلاق النسخة الثالثة من مهرجان FMD في سينما زاوية
  • تلميح للتطبيع.. الصادقون تستنكر عدم انسحاب العراق أثناء خطاب نتنياهو في الأمم المتحدة
  • حزب الله يهاجم مواقع للاحتلال.. واعتراض طائرة مسيرة استهدفت حقل كاريش
  • تعرف على تفاصيل مهرجان بورسعيد السينمائي في دورته الأولى
  • أنف وثلاث عيون" ينافس بمهرجان الفيلم العربي بفرنسا
  • فيلم أنف وثلاث عيون ينافس بمهرجان الفيلم العربي بفاميك
  • أنف وثلاث عيون" ينافس بمهرجان الفيلم العربي بفاميك
  • «أنف وثلاث عيون» ينافس في مهرجان الفيلم العربي «بفاميك»
  • تصل لـ4 آلاف جنيه.. أسعار تذاكر حفل عمر خيرت في مهرجان الموسيقى العربية