صحيفة الاتحاد:
2024-07-04@00:10:26 GMT

ماونت يغيب مباراتين عن «اليونايتد»

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

 
لندن (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة أوديجارد: لوائح إضاعة الوقت تحتاج إلى الوقت! «السيتي» يتفق مع «جناح رين»

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن لاعبه الجديد مايسون ماونت يغيب عن المباراتين المقبلتين في الدوري الممتاز أمام نوتنجهام فورست وأرسنال، بعد تعرضه لإصابة «طفيفة».
وقال النادي إنه من المتوقع أن يغيب لاعب الوسط حتى فترة التوقف الدولي الشهر المقبل، بعد أن تعرض لإصابة طفيفة خلال الهزيمة 2-0 أمام توتنهام.


وصل اللاعب الدولي إلى أولد ترافورد من تشيلسي خلال الصيف، مقابل 60 مليون جنيه إسترليني «76 مليون دولار»، بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا عام 2021، عانى للعودة إلى مستوياته مع النادي اللندني في فترته الأخيرة في «ستامفورد بريدج».
لم يرتق إلى المستوى المطلوب في أول مباراتين لـ «اليونايتد» في الدوري، مما أثار مخاوف بشأن كيفية تأقلمه مع خطط المدرب الهولندي إريك تن هاج.
ماونت ليس الوافد الجديد الوحيد إلى مانشستر يونايتد هذا الموسم الذي يغيب بداعي الإصابة، إذ لم يشارك بعد المهاجم الدنماركي راسموس هويلوند، المنضم من أتالانتا الإيطالي، مع الفريق بسبب إصابة في الظهر.
يستضيف «الشياطين الحمر» نوتنجهام فورست يوم السبت، قبل أن يسافر الأسبوع المقبل إلى لندن لمواجهة أرسنال قبل النافذة الدولية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد نوتنجهام أرسنال تشيلسي

إقرأ أيضاً:

فلاي دبي تضيف كيش وكرمان إلى شبكة وجهاتها سبتمبر المقبل

أعلنت فلاي دبي اليوم، عن إطلاق رحلات مباشرة إلى وجهتين جديدتين في إيران، بواقع أربع رحلات أسبوعيا إلى جزيرة كيش اعتباراً من 7 سبتمبر المقبل، ورحلتين أسبوعياً إلى كرمان اعتباراً من 9 سبتمبر.
وستشغل فلاي دبي رحلاتها إلى مطاري كيش وكرمان الدوليين من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي، وستكون هذه الرحلات ضمن اتفاقية الرمز المشترك مع طيران الإمارات، مما يوفر للمسافرين المزيد من الخيارات لرحلات المتابعة عبر مركز الطيران الدولي في دبي.
وسيتم تشغيل الرحلات إلى مطار كيش الدولي بواقع أربع مرات أسبوعيا أيام الإثنين، والثلاثاء، والخميس، والسبت، فيما سيتم تشغيل الرحلات إلى مطار كرمان الدولي بواقع مرتين في الأسبوع يومي الإثنين، والخميس.
وقال حمد عبيدالله، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي: “نواصل دوماً استكشاف الفرص لفتح الأسواق غير المخدومة برحلات مباشرة من وإلى دبي، ونتطلع الى توفير خيارات أوسع لمسافرينا مع انطلاق رحلاتنا الى كل كرمان وجزيرة كيش واستكشاف شبكة وجهاتنا المتنامية.”
وتسيّر فلاي دبي رحلات إلى أكثر من 125 وجهة، 90 منها لم تكن ترتبط بخدمات مباشرة بدبي. وبدأت الناقلة اليوم خدماتها اليومية إلى إسلام آباد ولاهور في باكستان .

وفي وقت لاحق من هذا العام، من المقرر أن تبدأ فلاي دبي رحلاتها إلى مدينة بازل في سويسرا اعتباراً من 2 أغسطس، وريغا في لاتفيا من 11 أكتوبر، بالإضافة إلى تالين في إستونيا وفيلنيوس في ليتوانيا من 12 أكتوبر.وام


مقالات مشابهة

  • أسطورة اليونايتد يشكك في انتقال دي ليخت للفريق
  • 22.4 مليون مسافر عبر المنافذ الجوية لإمارة أبوظبي خلال 2023
  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”
  • الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم
  • خلال المؤتمر الاستثماري المصري الأوروبي.. توقيع 8 اتفاقيات بـ1.42 مليار يورو واتفاقيتين إقليميتين بـ 613 مليون يورو
  • المشاط: توقيع 8 اتفاقيات ثنائية بين شركاء التنمية والقطاعين الحكومي والخاص في مصر بقيمة 1.42 مليار يورو
  • أهلي جدة والأهلي المصري يودعان” خالد مسعد” نوفمبر المقبل
  • المشاط: آلية الضمانات التي يتيحها الاتحاد الأوروبي ستتيح المزيد من التمويلات والفرص الاستثمارية للقطاع الخاص المحلي والأجنبي
  • توقيع 8 اتفاقيات ثنائية بين شركاء التنمية والقطاعين الحكومي والخاص في مصر بقيمة 1.42 مليار يورو
  • فلاي دبي تضيف كيش وكرمان إلى شبكة وجهاتها سبتمبر المقبل