حالة من الهدوء تشهدها عدد من مدن ومراكز محافظة الشرقية، وخاصة مدينة الزقازيق، إذ إن يسود الطرق والمحاور والشوارع الرئيسية، اليوم الأربعاء، سيولة مرورية، وانتظام فى حركة سير السيارات.

 

يأتي ذلك وسط انتشار لرجال المرور واللجان المرورية التي تقوم بالفحص والتأكد من التراخيص الخاصة بالسائقين، للكشف عن المخالفات المرورية.

 

وتشهد عدد من المناطق بمحافظة الشرقية اختناقات مرورية محدودة وخاصة فى مدينة الزقازيق، وذلك خلال ساعات الذروة، بسبب أوقات العمل بالمصالح الحكومية، ومن أهم تلك المناطق: "منطقة كوبرى أبو عميرة، ومنطقة كوبرى الممر، وشارع المحافظة، ومنطقة القومية" .

 

هذا وتشهد عدد من المناطق بالطرق والتقاطعات في الشرقية انتشارًا لرجال المرور وفي المحاور والإشارات على مدار اليوم، وذلك للقضاء على أى اختناقات مرورية قد تحدث، ولتيسير حركة السير أمام المواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشرقية سيولة مرورية الوفد هدوء انتظام حركة السير

إقرأ أيضاً:

تفاصيل حملة لمواقف الفيوم للتأكد من التزام السيرفيس والتاكسي بتعريفة المواصلات وخطوط السير

تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات، والمتابعة المستمرة للتأكد من تطبيق التعريفة الرسمية للمواصلات، ومتابعة مدى التزام السائقين بخطوط السير المقررة، قامت إدارة المواقف والنقل الجماعي، والمتابعة الميدانية بالمحافظة، بحملة مشتركة لتحقيق الانضباط، والتأكد من التزام سيارات السيرفيس والتاكسي بتعريفة المواصلات، وخطوط السير المقررة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.  

 

تأتي الحملة، في إطار حرص المحافظة على تحقيق الانضباط المروري، وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، استجابة لشكاواهم وحرصًا على تسهيل حياتهم اليومية، حيث تم استيقاف سيارات السيرفيس والتاكسي وسؤال المواطنين عن تعريفة المواصلات الجديدة، ومدى التزام السائقين بها، وكذلك التأكد من التزام سائقي السيرفيس بخطوط السير المقررة، لعدم تحميل المواطن أي أعباء إضافية.

كما تم التنبيه على المواطنين خلال الحملة بالإبلاغ الفوري عن أي سيارة يقوم سائقها بزيادة الأجرة عن التعريفة المقررة، من خلال الاتصال بأرقام غرفة العمليات المركزية بالمحافظة وهي 2168041، و2168042، والخط الساخن 114.

 

 

 

 

 

 

 

محافظ الفيوم يترأس اجتماع لجنة دراسة وفحص طلبات المشروعات على بحيرة قارون IMG-20241006-WA0137 IMG-20241006-WA0135 IMG-20241006-WA0136 IMG-20241006-WA0134 IMG-20241006-WA0132 IMG-20241006-WA0131

مقالات مشابهة

  • مراسلة سانا: وزير الخارجية والمغتربين بسام صباغ يلتقي المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين فيليبو غراندي وذلك في مقر الوزارة بدمشق
  • غلق كوبرى بديل خزان أسوان..لهذا السبب
  • نشرة مرور "الفجر ".. زحام بميادين القاهرة والجيزة
  • ‎اختناقات مرورية تضرب شوارع بغداد
  • محطة بئر العبد في انتظار وصول أول قطار.. «السكة الحديد» توضح جدول السير
  • عاصفة غبارية باتجاه المناطق الشرقية من الاردن
  • توقف تام للسيارات واختناقات مرورية تضرب شوارع بغداد
  • تفاصيل حملة لمواقف الفيوم للتأكد من التزام السيرفيس والتاكسي بتعريفة المواصلات وخطوط السير
  • اشتباكات ضارية بين القوات الاسرائيلية ومسلحين فلسطينيين في المناطق الشرقية من جباليا شمالي قطاع غزة
  • حقوق الإنسان تطالب بتشكيل لجنة لتنظيم حركة السير في البصرة