أعرب الفنان محمد رمضان خلال المؤتمر الصحافي الذي أُقيم على هامش حفله في جدّة بالمملكة العربية السعودية، عن سعادته الكبيرة بنجاح الحفل، مؤكداً أن الجمهور السعودي يدعمه منذ بداياته الفنية، أما عن الفنانين الخليجيين الذين يريد التعاون معهم، مشيراً: "كلهم بحترمهم وبحبهم جداً والمشروع المناسب بيختار صاحبه".

محمد رمضانمحمد رمضان يعلق بعد نجاح حفله بجدة علي الجمهور السعودي

كشف محمد رمضان عن حفله بالسعودية قائلا: "رد فعل الجمهور السعودي كان متوقع لأن هو جمهور مساندني منذ البداية بشكل ملحوظ، وهو جمهور بيشارك في صنع أي نجم عربي بشكل كبير زي الجمهور المصري، وهو جمهور رئيسي وأساسي في صناعة أي نجم عربي، وببقى مبسوط لأنهم بيبقوا قدامي دايماً مؤشر أنا ماشي صح ولا غلط، مبسوطين ولا محتاج إني أركز في أشياء تسعدهم أكتر".

محمد رمضانمحمد رمضان "أنا عملت تعاونات مختلفة بشكل كبير"

تابع محمد رمضان حديثه معلقا: "أنا عملت تعاونات كانت مختلفة بشكل كبير زي تعاونات فرنسية متل أغنية "يا حبيبي"، وتقريباً 5 أغانٍ تعاون عربي فرنسي، وتعاوني عربي يوناني وتعاونات مع أرمنيا وأمريكا، وكل دي مشاريع مختلفة وأنواع موسيقى مختلفة زي الهيب هوب زي الأمريكاني، وطبعاً أتمنى تقديم غنوة موجهة للجمهور الخليجي بشكل كبير، ويا رب ألاقي الأغنية اللي تجمع بين لوني والأغنية الخليجية".

محمد رمضان

أنهي محمد رمضان حديثه قائلاً: "الاستمرارية والحفاظ على الجمهور وحب الجمهور، لأن دي نعمة لازم نحافظ عليها بالتركيز ومتابعة الجمهور زي ما هو بيتابعني، وبشوفه هو بيتغير إزاي وبكون عايز أتطور أسرع منه كمان، علشان أفضل محافظ على العلاقة القوية بيني وبينه".

استعان أحمد فهمى بطبيب نفسي لتحضير سفاح الجيزة "مشاركتي للعمل صدفه" دياب يهنئ صناع فيلم وش في وش "حظي الحلو خلاني اتفرج عليه"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد رمضان الفنان محمد رمضان تصريحات محمد رمضان اخر اعمال محمد رمضان محمد رمضان بشکل کبیر

إقرأ أيضاً:

خالد حماد يكشف سر نجاح فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»

قال الموسيقار خالد حماد إنه تربطه صداقة قوية بالنجم الموهوب والكوميدي محمد هنيدي، لافتا إلى أن فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية» شمل مجموعة من الفنانين الذين أصبحوا نجوما كبار فيما بعد، مثل محمد هنيدي وأحمد السقا وطارق لطفي وهاني رمزي وغادة عادل ومنى زكي.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامجها «بالخط العريض»، المذاع على قناة «الحياة»، أن هذا الفيلم نجح في إعادة الأسر المصرية للسينما بعد فترة غياب كبيرة.

وأكد أنه لا يحبز إرجاع «العربون» في أعماله الفنية وذلك يرجع لأسباب إنسانية قائلا: «عمري ما رجعت عربون إلا مرة واحدة في فيلم كان منذ 10 سنوات لأني ملقتش نفسي فيه».

ولفت إلى أنه لم يندم على أي عمل فني قام به، مؤكدا أنه يرفض أن يستغله أحد في أي عمل فني.

وعن رأيه في أغاني المهرجانات قال حماد: إنها كارثة ومصيبة فهي عبارة عن شوية كلمات بمليم وسوفت وير على عكس الأغاني الصادرة من دارسي الموسيقي في معهد الكونسرفتوار الذين يذاكرون في اليوم 16 ساعة، ويقدمون أعمالهم في دار الأوبرا.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. الصراعات في الشرق الأوسط تؤثر بشكل كبير على أسعار النفط
  • طارق العلي: جمهور الإمارات متذوق لـ«أبو الفنون»
  • خالد حماد يكشف سر نجاح فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»
  • نجم الأهلي السابق يعلق على برونزية رجال اليد: القلعة الحمراء وصلت إلى العالمية
  • أجنبي وثنائي محلي.. محمد رمضان يكشف عن صفقات جديدة في الأهلي
  • نجاح كبير ومشاركة غير مسبوقة في «ويتيكس 2024»
  • المنيا تحتفل بالقضاء على الأمية.. "بداية أمل" تحقق نجاحًا كبيرًا
  • هاجر أحمد تعلن حملها للمرة الثانية
  • مسلسل كرتوني.. خبير استراتيجي يعلق على ضربات إيران ضد إسرائيل
  • وزيرة البيئة: «مشروع «الملاذ الآمن للحياة البرية» يقدم سياحة مختلفة بالفيوم