الأسبوع:
2024-09-30@18:58:22 GMT

من هو أوتافيو صفقة النصر السعودي الجديدة؟

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

من هو أوتافيو صفقة النصر السعودي الجديدة؟

تعاقد نادي النصر السعودي مع البرازيلي أوتافيو دا سيلفا قادما من صفوف بورتو البرتغالي، في صفقة قياسية، لتدعيم صفوفه في ظل الارتباطات القوية في الموسم الحالي.

ويأمل نادي النصر السعودي في المنافسة على جميع البطولات التي يشارك بها هذا الموسم، مثل دوري روشن السعودي ودوري أبطال آسيا، وغيرها من المسابقات، بوجود لاعبين وأسماء كبيرة مثل كريستيانو رونالدو وساديو ماني وآخرهم البرازيلي أوتافيو.

انضمام أوتافيو الموهبة البرازيلية الكبيرة والبالغ من العمر 28 عاما يعد تفوقا كبيرا للعالمي والذي أراد التعاقد معه لزيادة الدعم الهجومي لكريستيانو رونالدو والحصول على لاعب يمتلك إمكانيات وقدرات كبيرة.

من هو أوتافيو صفقة النصر السعودي الجديدة؟

أوتافيو هو واحد من اللاعبين المميزين والذي يعتبر من أكثر المحترفين الأجانب تألقا في الدوري البرتغالي خلال السنوات الأخيرة، واسمه أوتافيو إيدميلسون دا سيلفا (28 عاما).

بلغت قيمة النجم البرازيلي أوتافيو والقادم من صفوف بورتو البرتغالي 35 مليون يورو، خاصة أنه يقدم مستويات كبيرة في المواسم الأخيرة.

أرقام أوتافيو مع إنترناسيونال البرازيلي

لعب أوتافيو لنادي إنترناسيونال البرازيلي 45 مباراة سجل خلالها 7 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة لزملائه، وفي عام 2014 انتقل إلى صفوف بورتو البرتغالي.

أوتافيو وخلال 283 مباراة خاضها مع نادي بورتو البرتغالي، سجل 31 هدفا وقدم 75 تمريرة حاسمة لزملائه أي ساهم في 106 هدفا في فترة مميزة مع النادي البرتغالي.

ألقاب أوتافيو مع بورتو البرتغالي

وخلال الفترة من 2014 وحتى نهاية موسم 2022-2023، نجح أوتافيو في تحقيق الدوري البرتغالي في 3 مناسبات وفي مثلهم بكأس البرتغال، كما حصد لقب السوبر البرتغالي في مناسبتين ومرة وحيدة تمكن خلالها من حصد لقب دوري السوبر البرتغالي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أوتافيو النصر يضم اوتافيو اوتافيو اوتافيو النصر اوتافيو بورتو اوتافيو في النصر بورتو البرتغالی النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

الدوري السعودي.. لقطة لرونالدو أثناء احتفاله بهدفه تشعل تفاعلاً

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) مع لقطة مصورة من احتفال نجم النصر، كريستيانو رونالدو، بهدفه في مرمى الوحدة، خلال مواجهة الفريقين على أرض ملعب الأول بارك، الجمعة، ضمن مباريات الأسبوع الخامس من دوري "روشن" السعودي.

وجاء هدف رونالدو عند الدقيقة 56 من علامة الجزاء، ليساهم في فوز فريق "العالمي" على ضيفه الوحدة بنتيجة 0/2.

وأظهرت اللقطة كريستيانو رونالدو وهو يؤدي رقصة العرضة السعودية أثناء احتفاله بهدفه.

ووصل البرتغالي، البالغ من العمر 39 عاماً، للمساهمة التهديفية رقم 5 في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2025/2024، إذ أحرز 4 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

السعوديةالدوري السعوديكريستيانو رونالدونادي النصر السعودينشر الجمعة، 27 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري
  • صفقة الزمالك الجديدة تشارك في تدريبات الناشئين
  • الموعد والقنوات الناقلة لمواجهة النصر السعودي والريان
  • العفالق يرفض التعليق بشأن رئاسة نادي النصر.. فيديو
  • ماجد عبدالله: أجانب روشن يُؤثرون سلبًا على المنتخب السعودي
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان القطري بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • سكولاري يزور النصر السعودي.. ورونالدو يخبره بهذا الأمر
  • صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق
  • تريزيجيه يزين قائمة الريان القطري لمواجهة النصر السعودي في دوري النخبة
  • الدوري السعودي.. لقطة لرونالدو أثناء احتفاله بهدفه تشعل تفاعلاً