أكدت وسائل إعلام إسرائيلية، أن وزير الأمن الإسرائيلي يوآف غالانت سيجتمع صباح اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2023، مع قادة وضباط الجيش الإسرائيلي وقادة المستوطنات في الضفة الغربية لبحث الوضع الأمني .

وقالت صحيفة "يسرائيل هيوم" العبرية: "في أعقاب موجة العمليات، سيجتمع صباح اليوم يوآف غالانت وقائد القيادة الوسطى الجنرال يهودا فوكس مع رؤساء مجالس مستوطنات الضفة".

وأكدت الصحيفة الإسرائيلية، أن ذلك يأتي لمناقشة المطالبة باتخاذ إجراءات حاسمة ضد "الإرهاب" وتعزيز البناء وزيادة الشعور بالأمن. حسب وصفها

اقرأ/ي أيضا: إذاعة عبرية تكشف سبب توبيخ نتنياهو لوزراء الكابينيت

وكانت القناة 12 الإسرائيلية، أكدت أن " الكابينيت" خول رئيس الوزراء   بنيامين نتنياهو   ، ووزير الأمن يؤاف غالانت باستهداف المقاومين الفلسطينيين ومرسليهم ، وفق ما جاء في بيان صدر عن مكتب نتنياهو، بعد اجتماع الكابنييت الذي انعقد اليوم الثلاثاء، في جلسة استمرت نحو ثلاث ساعات.

وجاء في البيان أن "الكابينيت اتخذ سلسلة من الخطوات لاستهداف المخربين ومرسليهم، وفوض رئيس الحكومة ووزير الأمن بالتحرك في هذا الشأن".

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

ننشر كواليس أول يوم عمل لمحافظ بني سويف.. يجتمع بالمسئولين لبحث الملفات الحيوية

استهل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، أول يوم عمل بعد تجديد ثقة القيادة السياسية، بعقد اجتماع، وذلك في حضوربلال حبش نائب المحافظ، اللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة، الدكتور محمد جبر معاون المحافظ، حيث ناقش عدد من الملفات والموضوعات الهامة، شملت:ملف التصالح على بعض مخالفات البناء، وتطبيق قرارات ترشيد الكهرباء، ومتابعة الاستعدادات اللازمة للبدء في تنفيذ الموجة 23 لحملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والجهود المبذولة لمواجهة المتغيرات المكانية وغيرها من الملفات، كما حضر الاجتماع الدكتور عاصم سلامة النائب السابق للمحافظ

حيث أكد المحافظ على ضرورة بذل من المزيد من الجهد والحرص على العمل بروح الفريق الواحد، لتنفيذ لتوجيهات سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالعمل على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، والتواجد الدائم ميدانيا للتواصل المباشر مع مواطني وأبناء المحافظة، مشيرا إلى أن الفترة القادمة تتطلب مزيد من تعاون الجميع حكومة ومجتمع مدني ومواطن من أجل تعظيم الاستفادة من رؤية الدولة المصرية في مجال تحسين مستوى وجودة حياة المواطنين، خاصة وأن المواطنين شركاء أساسيون وداعمون في اقتراح وتنفيذ الحلول للمشكلات والمطالب.

مقالات مشابهة

  • بعد ليل مشتعل.. كيف يبدو الوضع في الجنوب صباح اليوم؟
  • قناة إسرائيلية: نتنياهو منع غالانت من لقاء رئيسي الموساد والمخابرات
  • المقريف: الوضع الأمني السائد في الدولة يؤثر وبشكل كبير على سير الامنتحانات
  • "معاريف": مواجهة حادة بين بن جفير ونتنياهو بسبب قرار الأخير إرسال وفد تفاوض دون الرجوع لـ"الكابينيت"
  • غالانت: اتفاق غزة "أقرب من أي وقت مضى"
  • نتنياهو: عازمون على توفير الأمن بشمال إسرائيل وإعادة المواطنين لمنازلهم
  • حريق هائل في مستوطنة "جيلا" بالقدس وإصابة 3 إسرائيليين
  • ننشر كواليس أول يوم عمل لمحافظ بني سويف.. يجتمع بالمسئولين لبحث الملفات الحيوية
  • توقف حركة القطارات من حيفا إلى نهاريا شمال إسرائيل بسبب الوضع الأمني
  • ‏مكتب نتنياهو: مجلس الوزراء الأمني الإسرائيلي يبحث اليوم مقترح حماس لوقف إطلاق النار في غزة