عاقبت محكمة جنايات القاهرة، تشكيل عصابي مُكون من 3 أشخاص لإدانتهم بسرقة أغطية البالوعات الخاصة بالصرف الصحي في دائرة قسم شرطة القطامية، بالسجن المشدد لمدة عام مع الشغل وإلزامهم المصاريف الجنائية.

سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي

وجاء في أوراق القضية بعد انتهاء النيابة العامة من التحقيق مع المتهمين، قيامهم في دائرة قسم شرطة القطامية بمحافظة القاهرة، بسرقة أغطية البالوعات الخاصة بالصرف الصحي وبيعها لأحد تجار الخردة وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

بداية الواقعة.. بلاغ

وتلقى قسم شرطة القطامية إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد قيام المتهمين بسرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي بدائرة القسم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وجرى إلقاء القبض على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة والتي أمرت بإحالتهم لمحكمة الجنايات المختصة التي أصدرت حكمها المتقدم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القطامية سرقة القاهرة محكمة الجنايات النيابة العامة أخبار الحوادث اليوم

إقرأ أيضاً:

إحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة كبائن كهربائية وبيعها لتاجر خردة

قررت نيابة القطامية، إحالة عاطلين للمحاكمة أمام محكمة الجنح، بتهمة سرقة كبائن كهربائية، وبيعها لتاجر خردة.

وكشفت مديرية أمن القاهرة برئاسة اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة ملابسات تداول مقطع فيديو يظهر خلاله شخصان حال قيامهما بسرقة بارات نحاسية من داخل إحدى الكبائن الكهربائية بمنطقة القطامية بالقاهرة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط مرتكبا الواقعة الظاهران بمقطع الفيديو المشار إليه (عنصران إجراميان "لهما معلومات جنائية") والسيارة المستخدمة فى الواقعة.

بمواجهتهما أمام اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، كما أضافوا بارتكابهما (4) وقائع سرقة بارات نحاسية من كبائن كهربائية بذات الأسلوب، وقيامهما بالتصرف فى المسروقات من خلال بيعهم لـ( تاجرى خردة "عميلان سيئا النية" أحدهما له معلومات جنائية" - مقيمان بالقاهرة)، وباستهدافهما أمكن ضبطهما، وعُثر بحوزتهما على 7 بارات نحاسية خاصة بالكبائن الكهربائية.







مقالات مشابهة

  • إحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة كبائن كهربائية وبيعها لتاجر خردة
  • حبس عصابة سرقة العقارات في القطامية
  • السجن 6 سنوات لمتهم وسنة لآخر بتهمة سرقة توك توك فى الشرقية
  • قرار قضائي ضد عصابة سرقة الكبائن الكهربائية في القطامية
  • مباحث الأقصر يضبط 3 أشخاص كونوا تشكيلا عصابيا تخصص في السرقات بإسنا
  • حبس شخصين وسيدة بتهمة سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بالقاهرة 4 أيام
  • التحريات: لصوص ألقوا بطفل من شقته بالمعصرة خوفا من افتضاح أمرهم
  • حبس متهم بسرقة محتويات الشقق السكنية فى القطامية 4 أيام
  • القبض على عصابة سرقة العقارات في القطامية
  • تجديد حبس شخصين بتهمة سرقة مواطنين بالإكراه في عين شمس