أفادت مندوبة "لبنان 24" بأن المدعو "ع.ز" أقدم على اطلاق النار باتجاه زوجته أمام طفلهما في التبانة طرابلس، فاصابها في قدمها ليتم نقلها الى مستشفى الحكومي لتلقي العلاج، وبعدها فرّ الى جهة مجهولة.     وبحسب المعلومات، فان اطلاق النار يعود لخلافات عائلية.

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: طرابلس لبنان

إقرأ أيضاً:

شوقي يتهم زوجته بالجنون أمام محكمة الأسرة: «فاكرة نفسها شيخة زار»

بين الدعاوى التي تملأ أرفف محكمة الأسرة؛ يوجد الكثير من الشكاوى كان أبطالها رجالا، من بينهم شوقي صاحب الـ33 عامًا، الذي قرر اللجوء للقضاء بعد أن كاد يصاب بالجنون بسبب أفعال زوجته، التي أرقت صفو حياته منذ أن دخلت فيها، وحل عليه الظلام وهدمت جميع توقعاته في تأسيس أسرة سوية كما تربى، على حد قوله، ليقرر أن يخرج من تلك الزيجة بأقل الخسائر، فقرر أن يقيم دعوى تطليق واتهامها بالجنون، فما القصة؟

شوقي يحكي قبل 3 سنوات 

قبل 3 سنوات كان يبحث شوقي عن عروس مثل أي شاب في عمره، لكن القدر أوقعه في فتاة من عائلة سيئة يجيدون النصب باسم الدين، بعد أن رشحتها له أحد نساء عائلته، وذهب لخطبتها وكانت من قرية بعيدة عن قريتهم، وبعد أن سأل عنها عرف أنها هادئة وتقوم على خدمة والديها المسنين، فتمت الخطبة وبعدها صارحه والدها بأنه ليس لدية القدرة المادية ليقوم بتجهزها، فتولى هو أمر الزيجة، حسب حديثه مع «الوطن».

بعد 7 أشهر كان شوقي انتهى من التجهيزات، وتزوجا وأقام حفل زفاف وعاشا في منزل عائلته، وبعد عدة أسابيع بدأت بنات أشقائه يجلسن معها طوال الوقت وكان يعتقد أنها تسليهن ويحببن طريقتها، لكن ابنه شقيقته الصغيرة، بدأت تخاف منها وتبتعد عنها في أي تجمع، وعندما سألها قالت له إنها تحكي قصصا مرعبة ولم يفهم منها لأنها طفلة صغيرة، على حد تعبيره.

سبب طلب الطلاق 

«طبعا أنا مفهمتش من طفلة عندها 5 سنين، ولما سألت البنات الأكبر بدأوا يحكوا ليا إنها بتحكي ليهم قصص من العالم الآخر، وطريقة تحضير حاجات مش موجودة، وبتتفرج على أفلام كلها رعب ودم، ولما بدأت اسألها نكرت وقالتلي أنها أفلام أجنبي، ومنعتها تقعد مع أي حد مع البنات، وبقيت مشغل قرآن طول الوقت في الشقة وكانت بتتعمد تتطفيه، وبدأت بنا الخلافات»، حسب روايته.

على الرغم من أن زواجه استمر عامين، لكن الله لم يأذن لهما بالإنجاب، وقبل 8 أشهر بدأ يعرف أنها تقرأ كتب عن الزار والأعمال وبالفعل بدأت تطبيقها مع الفتيات على جروبات على مواقع التواصل الاجتماعي، فتشاجر معها وغضبت لمنزل عائلتها، وبعد أشهر طلبت الطلاق، وعندما رفض، هددته بإقامة دعوى ضده، فلجأ لمحكمة الأسرة بالكيت كات وأقام ضدها دعوى طالب بتطليقها بسبب أفعالها وحملت رقم 463.

مقالات مشابهة

  • زوج يلاحق زوجته بدعوى نشوز بعد 11 عام زواج بسبب نفقة الأطفال
  • شوقي يتهم زوجته بالجنون أمام محكمة الأسرة: «فاكرة نفسها شيخة زار»
  • إطلاق نار وانتشار أمني.. ماذا حصل في طرابلس؟
  • ماذا قال ترامب بعد حادث اطلاق النار.. هل سيستسلم؟ (تفاصيل)
  • الشرطة الأمريكية: شخص أطلق النار في منطقة بالم بيتش المجاورة لمنتجع ترامب
  • عاجل: العثور على حقيبة بداخلها مفاجأة في مكان شخص أطلق النار نحو ترامب والكشف عن تطورات جديدة
  • أسوشيتد برس عن مصادر: جهاز الخدمة السرية أطلق النار على مشتبه به يحمل سلاحا خلال لعب ترامب للغولف
  • ???? عندما استنكر الزوج أطلق عليه الدعامة النار فقتلوه
  • حملة ترامب تصدر بيانا عقب اطلاق نار بالقرب من المرشح الجمهوري
  • إحتراق سيارة وسماع دويّ قويّ... شاهدوا بالفيديو ما حصل في طرابلس