أكد محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن ميزانية النادي لديها عجز، قدره 180 مليون جنيه.

وقال محمد مصيلحي في تصريحات عبر برنامج الماتش مع هاني حتحوت على “صدى البلد”: “ما يحدث في الرياضة المصرية ناقوس خطر على الأندية الجماهيرية، ميزانية نادي الاتحاد لديها عجز ما يقرب بـ 180 مليون جنيه”.

وتابع: "طلبت وهفضل أطلب دعم.

. أعضاء مجلس الإدارة بيدفعوا من جيبهم لعمل إنشاءات داخل النادي، وحصلنا على موافقة الدولة على إنشاء المحلات الموجودة على سور النادي وهو ما سيزيد من مداخيل الموارد المادية للنادي”.

واختتم: “الجميع تابع ما حدث مع الإسماعيلي الموسم الماضي ولا أتخيل الدوري بدون الدراويش الموسم القادم، الجميع لا يعلم الكواليس وما أدفعه لنادي الاتحاد ليس تبرعات ولا يتم تسجيله في ميزانية النادي”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاتحاد السكندري الاتحاد محمد مصيلحي مصيلحي هاني حتحوت

إقرأ أيضاً:

طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، نظيره الاتحاد السكندري، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «جهاز الرياضة العسكري».

طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، مباراة اليوم أمام طلائع الجيش، وهو يحتل المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 37 نقطة من 28 مباراة خاضهم الفريق السكندري في المسابقة حتى الآن، بواقع 9 انتصارات و10 تعادلات، وتلقى الفريق الهزيمة في 9 مباريات.

بينما يحتل فريق طلائع الجيش، قبل مواجهة الاتحاد السكندري اليوم، المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 34 نقطة من 27 مباراة، بواقع 8 انتصارات، وتعادل في 10 مباريات، وتلقى 9 هزائم.

موعد مباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

وتقام مباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري، مساء اليوم الخميس، الموافق 4 من شهر يوليو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «جهاز الرياضة العسكري».

وتنطلق مباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري، في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • محمد بن مكتوم يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • الاتحاد السكندري يتعادل سلبيًا مع طلائع الجيش
  • التشكيل الرسمي لمباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في الدوري
  • سعيد بن حمدان يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي حتّا
  • محمد بن مكتوم يترأس اجتماع مجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • نادي العروبة يعين سييرا لقيادة الدفة الفنية
  • محمد الطويلة يكشف عن أزمة مع بيراميدز ويقدم شكوى رسمية للكاف
  • قائمة الاتحاد السكندري لمباراة طلائع الجيش في الدوري
  • الإيطالي بيولي يقود الاتحاد لمدة 3 مواسم