البوابة:
2024-07-05@23:57:23 GMT

هيا الشعيبي تكشف عن حملها بطفلها الخامس

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

هيا الشعيبي تكشف عن حملها بطفلها الخامس

البوابة-أعلنت الفنانة هيا الشعيبي حملها في حالة من التأثر، وذلك من خلال حسابها في موقع (تيك توك)، و وجهت حديثها للجمهور قائلة: (أنا حامل واتمنى تفرحولي، ومريت بجلطة و أزمات و أنا حامل ومكنتش اعرف، و اتمنى تدعولي).

اقرأ ايضاًهيا الشعيبي تحتفل بتخرجها من الثانوية

و أكملت حديثها قائلة: (عندما مرضت واضطررت للبقاء في المستشفى و جالي خبر وفاة فهد الحيان، و جالي جلطة وقتها كنت حامل، وما كنت أعرف إني حامل).

ثم دخلت هيا الشعيبي في موجة من البكاء بسبب المشاعر المتضاربة بداخلها، الأمر الذي جعلها تحصل على تعاطف كل المتابعين الذين شاهدوا الفيديو، و الذين فرحوا بخبر أن هيا الشعيبي حامل و تمنوا لها و لطفلها السلامة.

يشار الى ان الفنانة تزوجت مرتين، الأولى من والد ابنها (فهد)، و الثانية كانت بعام 2010 من الممثل هاني الطباخ، وقد انجبا مولودتهما الأولى (فاطمة) في مارس/آذار 2013. و أنجبا مولودهما الثاني (جمال) في أبريل/نيسان 2015. و أنجبت مولودتهما الثالث (سكينة) في أبريل/نيسان 2017.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ هيا الشعيبي هیا الشعیبی

إقرأ أيضاً:

مكنش عاوزنى.. أسماء جلال تكشف تفاصيل قصة حبها من طرف واحد (فيديو)

قالت الفنانة أسماء جلال إنها مرت بتجربة الحب من طرف واحد، مشيرة إلى أنها ظلت تحب شخص لسنوات عديدة ولكنه كان رافض حبها له.

أسماء جلال تنضم لأسرة مسرحية "ميمو" في القاهرة أسماء جلال مع منى الشاذلي الليلة.. رقص وضحك وحواديت

وأضافت أسماء جلال خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج “معكم ”المذاع عبر قناة “اون أى” مكنش عاوزنى بإرادته هموت واعرف هو فين دلوقت".

اسفاف الجماهير

ولفت أسماء جلال أنها لم تتضايق من اسفاف البعض عليها بسبب موضوع “الليب جلوس”، موضحة أن أحد المخرجين تسبب فى بكائها وقررت عدم التعامل معه مرة ثانيه.

انضمت الفنانة أسماء جلال، لأسرة العرض المسرحي “ميمو”، بطولة النجم أحمد حلمي، إذ مقرر أن تشارك خلال فترة عرض المسرحية بالقاهرة .

 

مسرحية ميمو، من تأليف ضياء محمد إخراج هشام عطوه وإنتاج حمد وبطولة أحمد حلمي وهنا الزاهد وهنا شيحة وأحمد رزق وحمدى الميرغني ومحمد رضوان بدر.


وتعرض مسرحية "ميمو" للنجم أحمد حلمى، مجموعة من الفنون الأدائية والتعبيرات والإيماءات لتجسيد مشاهد كوميدية فريدة، ومنح الجمهور تجربة مميزة تجعلهم يتقاسمون ترفيه اللحظة ويعيشون أجواء استثنائية في أرجاء المسرح.

ويشارك في المسرحية هنا الزاهد، ومحمد رضوان، وهنا شيحة، وحمدي المرغني ويبدأ عرض المسرحية يوميا من التاسعة مساءً حتى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل.

آخر أعمال أسماء جلال
يعرض للفنان أسماء جلال، حاليًا فيلم ولاد رزق 3، ويشاركها بطولته النجم أحمد عز، الفنان عمرو يوسف، نسرين أمين، كريم قاسم، أحمد الرافعي .

 

وكان احتفل أبطال ولاد رزق 3، بالعرض الخاص للفيلم والذي شهد حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

مقالات مشابهة

  • ابنة رجاء الجداوي تكشف عن الدور التي حلمت بتجسيده.. «بداية ونهاية»
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكرياتها مع وردة: أعشقها فنيا وإنسانيا
  • إيمان يوسف تكشف دورها في مسلسل تيتا زوزو: جارة الفنانة إسعاد يونس
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • "من حقك تعيشى يا ماما".. صابرين تكشف موقف أبنائها من زواجها
  • مكنش عاوزنى.. أسماء جلال تكشف تفاصيل قصة حبها من طرف واحد (فيديو)
  • أسماء جلال تكشف قصة حبها لوائل الجسار:« طلبت منه الزواج.. كان كراش عمري»
  • لأول مرة.. صابرين تكشف الستار عن حياتها الشخصية
  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود