موقع 24:
2024-07-06@04:16:13 GMT

والدة مبابي تهاجم الخليفي: عاملتم ابني مثل الكلب

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

والدة مبابي تهاجم الخليفي: عاملتم ابني مثل الكلب

شنت فايزة العماري والدة ووكيلة النجم كيليان مبابي هجوماً حاداً على رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي على خليفة الأزمة التي حدثت خلال الفترة الماضية بين الطرفين.

قالت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية إن والدة الدولي الفرنسي اتهمت الخليفي بإهانة ابنها، موجهة له الحديث بقولها: "تتعاملون مع نجلي مثل الكلب، رغم استجابته للضغوط التي تعرض لها خلال العام الماضي وجدد عقده مع باريس، متخليا عن حلمه باللعب لريال مدريد".



La madre de Mbappé no se lo perdona al PSG: "Trataste a mi hijo como un p..." https://t.co/MrOa60BdzW

— PlanetaRealMadrid (@PlanetaRM_) August 22, 2023 وأضافت: "قبل إصدار النادي الباريسي بياناً بعودة مبابي إلى الفريق، هددت فايزة العماري بعدم الجلوس أو التفاوض حول مصير اللاعب، قبل عودة اللاعب على الفور إلى قائمة المدرب لويس إنريكي".
وأبدت غضبها من الهجوم والانتقادات التي تعرض لها مبابي من قبل النادي، بسبب عدم فوزه بدوري الأبطال، مؤكدة أنه لو كان يرتدي قميص "الملكي" لكان بالفعل بطلا لأوروبا.
واختتمت: "طلبت والدة مبابي من الخليفي، بأن يحصل نجلها على اعتذار من قبل النادي عما حدث معه، ولم يكن لدى رئيس باريس، خيار سوى أن يرضخ وعلى أقل تقدير وافق على إعادة اللاعب إلى التدريبات".
 
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني باريس سان جيرمان فايزة العماري كيليان مبابي

إقرأ أيضاً:

منح الأمير هاري جائزة بات تيلمان.. استنكار من والدة الأخير وعريضة للتراجع

متابعة بتجــرد: تم الإعلان عن تكريم الأمير هاري بجائزة بات تيلمان 2024 ESPYS، الشهر الجاري، وهي جائزة تحمل اسم لاعب كرة القدم المحترف السابق بات تيلمان، الذي ترك مسيرته الكروية للخدمة في الجيش بعد أحداث 11 سبتمبر وقتل خلال خدمته.

لكن يبدو أن هذا التكريم قد أغضب الكثير من الأمريكيين، وعلى رأسهم والدة بات تيلمان التي استنكرت الأمر، وقد تم توقيع عريضة في هذا السياق.

وجرت العادة أن تُمنح الجائزة “لشخص لديه علاقة قوية بالرياضة وقد خدم الآخرين بطريقة تحاكي إرث لاعب اتحاد كرة القدم الأمريكي السابق وحارس الجيش الأمريكي، بات تيلمان”، وسيحصل دوق ساسكس على الجائزة “تكريماً لعمله الدؤوب في إحداث تأثير إيجابي لمجتمع المحاربين القدامى من خلال قوة الرياضة”.

فالأمير هاري كان قد خدم في القوات المسلحة البريطانية لمدة عقد من الزمن قبل تأسيس مؤسسة Invictus Games Foundation، التي “أنشأت منصة دولية لدعم الجرحى والمصابين والمرضى من الرجال والنساء”.

وتشهد ألعاب Invictus، التي احتفلت بعامها العاشر مؤخراً، تنافس الجنود والنساء الجرحى والمصابين والمرضى – سواء كانوا من الخدمة أو المحاربين القدامى ودول العالم – في رياضات مختلفة.

وتدعو العريضة التي حصلت على 32 ألف توقيع حتى الآن والتي تم إطلاقها في 27 يونيو، شبكة ESPN إلى إعادة النظر في منح الأمير هاري جائزة بات تيلمان.

وقد تم إنشاؤها من قبل باتي ميشيل، الذي كتب أن الجائزة يجب أن تمثل قيم بات تيلمان و”تكريم شخص، مثل تيلمان، أظهر التزاماً ثابتاً تجاه فريقه وبلده”.

وجاء في العريضة: “الأمير هاري، بصفته ضابطاً عسكرياً سابقاً، كان متورطاً في جدل يشكك في أهليته للحصول على هذا المستوى من التكريم”.

كما ورد فيها: “لقد واجه اتهامات بتعريض جيشه للخطر من خلال الكشف العلني عن عمليات القتل العسكرية”.

أما والدة بات تيلمان الذي تم تكريمه بعد وفاته بوسام النجمة الفضية ووسام القلب الأرجواني لمشاركته في القتال في الحروب فتشعر بالاشمئزاز لأن الأمير هاري سيحصل على تكريم باسم ابنها، حسب ما ذكرت الدايلي ميل.

وبحسب ما ورد في المجلة فإن ماري تيلمان، ليست معجبة بالقرار وتتساءل عن سبب اختيار هاري على حساب مرشحين أكثر استحقاقاً.
وقالت ماري: “أنا مصدومة من اختيارهم لشخص مثير للجدل ومسبب للانقسام لتلقي الجائزة عندما يوجد أشخاص أكثر جدارة لمنحهم هذه الجائزة”.

ولم يتوقف الأمر عند ماري، بل عبر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم من الأمر، مستخدمين مقارنة بسيطة بين بات تيلمان والأمير هاري، وهي أن الأول تخلى عن حياته الشخصية للدفاع عن وطنه، فيما الثاني تخلى عن واجباته الملكية والعسكرية للعيش في بلد آخر وتحقيق مكاسب مادية.

AMANDA PLATELL: It took a real hero to call Harry out for abandoning his family and his country https://t.co/lT1KddrUbQ pic.twitter.com/iW4Ei5om6x

— Daily Mail Online (@MailOnline) July 2, 2024 main 2024-07-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • كهربا يرد على دعم لاعبي الأهلي له في مباراة الداخلية.. ماذا قال؟
  • منح الأمير هاري جائزة بات تيلمان.. استنكار من والدة الأخير وعريضة للتراجع
  • طفل شجاع ينقذ شقيقته من أنياب كلب مفترس
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • يورو 2024.. مبابي: رونالدو أسطورة لكننا نأمل الفوز غدًا
  • ارتدت تيشيرت الأهلي بسببه.. معلومات عن سيدة في حياة وسام أبو علي
  • المصري يجدد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة موسم
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • حفل «أسطوري» لاستقبال مبابي في «البرنابيو»