البوابة:
2024-10-02@04:13:37 GMT

جميلة البوابة: كيفية إزالة التصبغ الأصفر من الشعر

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

جميلة البوابة: كيفية إزالة التصبغ الأصفر من الشعر

البوابة - إذا كنت قد صبغت شعرك مؤخراً ولكنه تحول إلى التصبغ الأصفر  هناك عدة طرق لإزالة التصبغ الأصفر من الشعر. فيما يلي بعض الطرق الأكثر شيوعًا:

جميلة البوابة: كيفية إزالة التصبغ الأصفر من الشعرالشامبو الأرجواني: الشامبو الأرجواني مصمم لتحييد الصبغات الصفراء في الشعر. يتم استخدامه عادةً على الشعر الأشقر، ولكن يمكن استخدامه أيضًا على ألوان الشعر الأخرى التي أصبحت نحاسية أو صفراء.

لاستخدام الشامبو الأرجواني، ما عليك سوى غسل شعرك كالمعتاد ثم ضعي الشامبو على شعرك المبلل. اتركي الشامبو لبضعة دقائق، ثم اشطفيه.شامبو اوليبلاكس: هذا نوع من الشامبو يحتوي على عوامل شيلاتنغ وهي جزيئات ترتبط بأيونات المعادن، مثل النحاس والحديد، والتي يمكن أن تسبب اصفرار الشعر. لاستخدام هذا الشامبو ، ما عليك سوى غسل شعرك كالمعتاد ثم وضع الشامبو على الشعر المبلل. اتركي الشامبو لبضعة دقائق، ثم اشطفيه.التونر: التونر هو منتج للشعر يتم تطبيقه على الشعر بعد صبغه. يمكن أن يساعد التونر على تحييد الأصباغ غير المرغوب فيها في الشعر، مثل اللون الأصفر. لاستخدام التونر، ضعيه على شعرك بعد صبغه وتصفيفه. اتركي التونر للمدة المحددة في تعليمات المنتج ثم اشطفيه.التبييض: يمكن استخدام التبييض لإزالة التصبغ الأصفر من الشعر، ولكن من المهم ملاحظة أنه يمكن أن يؤدي أيضًا إلى تلف الشعر. إذا كنت تفكر في تبييض شعرك، فمن المهم التحدث إلى مصفف الشعر أولاً.

من المهم ملاحظة أنه لا يوجد حل واحد يناسب الجميع لإزالة التصبغ الأصفر من الشعر. أفضل طريقة بالنسبة لك تعتمد على شدة الاصفرار ونوع الشعر لديك وميزانيتك. إذا لم تكوني متأكدة من الطريقة التي ستستخدمينها، فمن الأفضل دائمًا التحدث إلى مصفف الشعر.
 

فيما يلي بعض النصائح الإضافية لإزالة التصبغ الأصفر من الشعر:

تجنبي استخدام أدوات التصفيف الحرارية على شعرك، لأن ذلك قد يساهم في اصفراره.استخدمي شامبو منقي مرة واحدة في الأسبوع لإزالة تراكم المنتجات والأوساخ.قومي بقص الشعر بشكل منتظم لإزالة الشعر التالف.اتباع نظام غذائي صحي وشرب الكثير من الماء للحفاظ على شعرك صحي وقوي.باتباع هذه النصائح، يمكنك المساعدة في الحفاظ على مظهر شعرك بأفضل حالاته ومنع ظهور التصبغ الأصفر.

اقرا أيضاً:

أفضل درجات ألوان الشعر لفصل الخريف

جميلة البوابة: ما الفرق بين حقن أكوا وحقن بلاسينتا ؟

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ العناية بالشعر الشعر على شعرک

إقرأ أيضاً:

البحيرة الأولي على مستوى الجمهورية فى الموجة الـ 23 لإزالة التعديات

أكدت الدكتورة چاكلين عازر - محافظ البحيرة ، أن المحافظة  حصدت المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الموجة الـ 23 لإزالة التعديات، مشددة على إستمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وردع المخالفين والحفاظ على حق الدولة والرقعة الزراعية، مع التأكيد على توجيهات رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن.

 

تعديات علي أراضي الدولة

جاء ذلك خلال رئاستها لإجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، وخلال الإجتماع الذى عقد بحضور الدكتور حازم الديب - نائب المحافظ، واللواء حسن موافى - السكرتير العام للمحافظة، و كامل غطاس - السكرتير العام المساعد ، ورؤساء الوحدات المحلية، ومديري المديريات الخدمية، ومسؤولي شركات المرافق العامة، بالإضافة إلى ممثلي المشروعات الإنتاجية والمرور والحماية المدنية.

وجهت محافظ البحيرة ، بضرورة تكثيف العمل بملفات التصالح فى مخالفات البناء وتقنين أوضاع واضعى اليد على الأراضي أملاك الدولة.

مقالات مشابهة

  • حملة لإزالة الإعلانات الغير مرخصة بمدينة قنا
  • توقعات الذهب حول العالم.. التوترات تشعل المعدن الأصفر
  • البحيرة الأولي على مستوى الجمهورية فى الموجة الـ 23 لإزالة التعديات
  • اقرأ غدًا في "البوابة".. إسرائيل تُشعل الحرب على 4 جبهات
  • حلول فعالة لاستعادة شعرك.. أفضل الطرق لمواجهة الصلع الوراثي لدى الرجال
  • خلال ندوة لجائزة الشيخ حمد للترجمة هل الذكاء الاصطناعي يمكن أن يحل محل المترجم؟ متخصصون يجيبون
  • خبراء أمميون يدعون لإلغاء الحكم بسجن الشاعرة الجزائرية جميلة بن طويس
  • تراجع الأصفر.. سعر الذهب الآن في سوق الصاغة
  • حملات مكثفة لإزالة المخلفات الصلبة بشوارع وقرى 7 مراكز بالمنيا
  • سعر الذهب الآن.. الاستقرار يصاحب «الأصفر» بنهاية التعاملات