حقق فيلم السوبر هيرو الجديد Blue Beetle إيرادات خلال أقل من أسبوع بلغت حوالي 44 مليون دولار على مستوى العالم، فيما حقق في البوكس أوفيس الأمريكي حوالي 25 مليون دولار. 

 

فيلم Blue Beetle  أصبح المنافس الجديد الذي ينضم إلى الأعمال العالمية الأخرى التي حققت أرقاما غير مسبوقة منها فيلم باربي الذي تخطى حاجز المليار دولار بمراحل، وفيلم كريستوفر نولان الجديد Oppenheimer.

 

 

فيلم Blue Beetle من بطولة مجموعة من الشباب أبرزهم شولو ماريدونيا، برونا ماركيزين، بيليسا إيسكوبيدو، والممثلة الشهيرة سوزان ساراندون وغيرهم. 

 

 

 

تدور أحداث فيلم Blue Beetle حول بطل خارق شاب، يختاره كائن فضائي ليستحوذ على جسده ويمنحه قدرات غير عادية، تغير مستقبله ومجرى حياته، ويعرف باسم “الخنفساء الزرقاء”. 

 

 

من المتوقع أن يحقق فيلم Blue Beetle المزيد من أرقام الإيرادات العالية في شباك التذاكر الأمريكي، خاصة أن هذا النوع من أفلام الأكشن المثيرة مفضلة لدى جمهور أمريكا الشمالية. 


حقق الفيديو الدعائي الرسمي لفيلم Blue Beetle مشاهدات بلغت 26 مليون دولار خلال 4 أشهر من طرحه عبر صفحة الشركة المنتجة DC على موقع يوتيوب. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيلم Blue Beetle الأعمال العالمية ارقام الايرادات

إقرأ أيضاً:

أسعار الذهب العالمية ترتفع إلى مستويات قياسية.. كم بلغت الأونصة؟

ارتفعت أسعار الذهب العالمية إلى مستويات قياسية اليوم الاثنين 16-9-2024، مدفوعة بتراجع الدولار وتوقعات بخفض أكبر لأسعار الفائدة من جانب الفيدرالي الأمريكي في اجتماعه خلال الأسبوع الجاري، وفقًا لـ«CNBC».

كم سعر أونصة الذهب اليوم؟

سجل سعر الذهب ارتفاع بنسبة 0.5% إلى 2588.29 دولار للأونصىة، بعد أن سجل أعلى مستوى على الإطلاق عند 2589.23 دولار في وقت سابق من التعاملات اليوم، وفقًا لـ«CNBC».

كم سعر الذهب عالميا اليوم؟

فيما ارتفعت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة اليوم الاثنين، بنسبة 0.2٪ إلى 2615.80 دولارًا. وشهد مؤشر الدولار تراجع بنحو 0.2%، مما يجعل الذهب أقل تكلفة بالنسبة لحاملي العملات الأخرى. وفقًا لـ«CNBC».

متى يخفض الفيدرالي الأمريكي سعر الفائدة؟ 

وقال تيم ووترر، كبير محللي السوق في شركة KCM Trade، إن احتمال قيام الفيدرالي الأمريكي بخفض الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس هذا الأسبوع، قد أرسل الذهب والدولار في اتجاهين متعاكسين. وفقًا لـ«CNBC».

وتابع وورترر، لا تزال الظروف العامة للذهب مواتية، مع احتمال تحقيق المزيد من المكاسب، وإذا واصل الدولار اتجاهه الهبوطي، فقد يصل الذهب إلى 2700 دولار بحلول نهاية العام.

متى موعد اجتماع الفيدرالي الأمريكي القادم 2024؟ 

وتتجه جميع الأنظار إلى اجتماع الفيدرالي الأمريكي هذا الأسبوع مع تزايد التكهنات حول مدى خفض سعر الفائدة في اجتماع السياسة النقدية يومي 17 و18 سبتمبر ووتيرة التخفيضات المستقبلية، وسيعلن بنك إنجلترا وبنك اليابان أيضًا عن قرارات السياسة في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

وتقوم الأسواق حاليًا بتسعير احتمال بنسبة 59% لخفض بمقدار 50 نقطة أساس يوم الأربعاء، وفقًا لأداة CME FedWatch، سيكون هذا أول خفض لسعر الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي منذ عام 2020.

وأظهرت بيانات يوم الجمعة الماضية، أن معنويات المستهلكين الأمريكيين تحسنت في سبتمبر وسط تراجع التضخم، على الرغم من أن الأمريكيين ظلوا حذرين قبل الانتخابات الرئاسية في نوفمبر.

مقالات مشابهة

  • إيرادات تشات جي بي تي تصل إلى مليون دولار يوميًا!
  • انتعاشة في إيرادات الأفلام بالسينما.. حققت 2.2 مليون جنيه في 24 ساعة
  • 75 مليون جنيه.. «إكس مراتي» يحقق إيرادات عالية بدور السينما
  • أسعار الذهب العالمية ترتفع إلى مستويات قياسية.. كم بلغت الأونصة؟
  • الثالثة خلال أسبوع.. الحوثيون يسقطون طائرة امريكية تكلفتها 30 مليون دولار
  • بيع عملات نادرة بـ72,5 مليون دولار خلال مزاد في الدنمارك
  • خلال أسبوع.. كم ربح حائزو الذهب حتى الآن؟
  • 85 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع
  • 5.5 مليون جنيه إيرادات فيلم «عاشق» في دور العرض السينمائي خلال 4 أيام
  • انخفاض إيرادات صادرات الطاقة الروسية للشهر الخامس.. مصر والمغرب ضمن المستوردين