تعتبر سيارة فيراري 812 كومبيتيزيوني سيارة سياحية فاخرة مزودة بمحرك V12 أمام السائق الذي يدير العجلات الخلفية، حصلت شركة نوفيتيك المختصة في تعديل السيارات على الحصان الجامح وأعطته ترقية للطاقة.

أهمية مياه الردياتير في السيارة وطرق تزويدها لأصحاب الدخل المحدود.. 5 سيارات مستعملة بداية من 130 ألف جنيه فيراري 812 كومبيتيزيوني

ترفع نوفيتيك قوة الإنتاج إلى 854 حصانًا (637 كيلووات) و524 رطلًا قدمًا (711 نيوتن مترًا).

تضيف الشركة أيضًا عادمًا مطليًا بالذهب، ويمكن للمشترين تحديد ما إذا كان هناك إدارة صوتية نشطة أم لا.

فيراري 812 كومبيتيزيوني

يأتي طراز 812 Competizione مزودًا بمحرك V12 سعة 6.5 لتر يعمل بسحب الهواء الطبيعي بقوة 830 حصانًا و510 رطل قدم من عزم الدوران. تصل القوة القصوى إلى 9,250 دورة في الدقيقة، ويدور المحرك حتى 9,500 دورة في الدقيقة. تصل الكوبيه إلى 62 ميلاً في الساعة في 2.85 ثانية و 124 ميلاً في الساعة في 7.5 ثانية. السرعة القصوى هي 211 ميلا في الساعة.

فيراري 812 كومبيتيزيوني

تحصل سيارة 812 Competizione المعدلة على عجلات مقاس 22 بوصة من شركة Vossen بالإضافة إلى ترقية القوة. تعمل النوابض المعدلة على خفض ارتفاع السيارة بمقدار 0.98 بوصة (25 ملم). يقوم نظام الرفع الأمامي برفع المقدمة بمقدار 1.575 بوصة (40 ملم) للتغلب على العوائق.

 

تم بيع سيارتي فيراري 812 Competizione وAperta المكشوفة بمجرد الإعلان عنها، وحددت الشركة الإنتاج بـ 999 سيارة فقط من طراز الكوبيه و 599 نموذجًا من طراز السقف المفتوح.

سائق فيراري للفورمولا 1 كارلوس ساينز جونيور هو من بين الأشخاص الذين يمتلكون سيارة 812 كومبيتيزيوني. لقد اشترى واحدة من خلال برنامج التخصيص Tailor Made الخاص بشركة صناعة السيارات والذي يتميز بجسم فضي داكن مع تشطيب حريري وعجلات سوداء ومساميك فرامل حمراء. في الداخل، غطّى ساينز ألواح مداس مصنوعة من ألياف الكربون وعليها عبارة "Smoother Operator" وسجاد يحمل رقم السباق 55 الخاص به.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيراري الكوبية

إقرأ أيضاً:

تلفزيون "QNED AI 4K" 98 بوصة من "إل جي" يوفر تجربة ترفيه مثالية

 

مسقط- الرؤية

أطلقت شركة إل جي إلكترونيكس تلفزيونها الذكي QNED AI 4K مقاس 98 بوصة، وذلك خلال حدث خاص أقيم في لولو بعُمان أفنيوز مول في مسقط.

وحظي الحاضرون ومنهم سودهير أم الرئيس التنفيذي لمؤسسة عُمان التجارية، وشابير كي أيه المدير الإقليمي لمجموعة لولو، بفرصة إلقاء النظرة الأولى على أكبر تلفزيون من العلامة التجارية، والذي من المُقرر أن يُحدث نقلة نوعية في تجربة المشاهدة المنزلية بحجمه الهائل ومزايا الذكاء الاصطناعي المتطورة وجودة الصورة المذهلة.

ويقدم تلفزيون QNED AI 4K مقاس 98 بوصة أقصى قدر من الانغماس مع شاشة واسعة تجذب الانتباه، وتجمع شاشة التلفزيون بين تقنية QNED Color  من "إل جي" ودقة 3840 × 2160، مما يمكنها من توفير ألوان غنية وحيوية بشكل لا يصدق، بينما تضمن تقنية Precision Dimming (التعتيم الدقيق) تفاصيل فائقة الوضوح ومحددة في كل مشهد، وينتج عن هذا تجربة بصرية خلابة تجذب المشاهدين إلى محتواهم المفضل بشكل لم يسبق له مثيل.

ويتمركز في قلب هذه الأعجوبة التقنية معالج الذكاء الاصطناعي alpha 8 4K  من "إل جي"، وهو عبارة عن مجموعة شرائح قوية تعمل على تحسين جودة الصوت والصورة، ويستخدم هذا المعالج خوارزميات تعتمد على الذكاء الاصطناعي لضمان ظهور كل إطار بوضوح تام، مما يجعله الرفيق المثالي لتجربة سينمائية غنية.

وتعمل مزايا التخصيص والتحسين الفائق والصورة والصوت الاحترافي المعززة جميعها بالذكاء الاصطناعي على تخصيص التجربة بشكل أكبر لتناسب ديكور كل غرفة وموضع المشاهد، مما يوفر صورة وصوت متميزين ومحسنين للشاشة مقاس 98 بوصة.

ويأتي تلفزيون LG QNED AI 4K مزوداً بجهاز التحكم عن بُعد Magic من "إل جي" وهو متوافق مع تطبيق  ThinQ AI، مما يوفر للمستخدمين تحكماً سلساً في المزايا الذكية.

ويستطيع المستخدمون مع منصة webOS سهلة الاستخدام استكشاف مجموعة واسعة من خيارات الترفيه دون عناء، من خدمات البث مثل Netflix وPrime Video وDisney+ وYouTube وApple TV+، إلى مستجدات الرياضة وتوصيات المحتوى المخصصة، ويسهّل ذلك العثور على المسلسل أو الفيلم المثالي لأي مناسبة وتحويل الترفيه العائلي إلى تجربة سهلة وممتعة.

وتواصل "إل جي" مع الكشف عن تلفزيون QNED AI 4K الذكي مقاس 98 بوصة دفع حدود الترفيه المنزلي وتقدم للعملاء العُمانيين تجربة تجمع بين أحدث التقنيات المدعمة بالذكاء الاصطناعي والأداء المرئي والصوتي المذهلَين.

يشار إلى أن مجموعة OTE هي الموزع المعتمد لأجهزة التلفاز والصوتيات وأجهزة تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المنزلية ومكيفات الهواء من إل جي في سلطنة عمان.

ويبلغ سعر تلفزيون QNED مقاس 98 بوصة 2049.9 ريال عماني مع شريط صوت إل جي بريميوم مجانًا "طراز رقم S75TR" كعرض إطلاق، وهذا العرض ساري حتى 30 سبتمبر 2024 أو حتى نفاد المخزون.

مقالات مشابهة

  • سعر ومواصفات سيارة تويوتا كراون موديل 2025
  • طفلة تبلغ 8 سنوات تأخذ سيارة والدتها للذهاب إلى السوبر ماركت
  • تلفزيون "QNED AI 4K" 98 بوصة من "إل جي" يوفر تجربة ترفيه مثالية
  • 4 هزات أرضية تضرب شمال غرب سوريا ووسط تركيا خلال 24 ساعة
  • سرايا القدس: مقاتلونا في قباطية يخوضون مواجهات عنيفة
  • انطلاق الانتخابات التشريعية في الشطر الهندي من كشمير لأول مرة منذ 10 سنوات
  • مواصفات وأسعار تويوتا هايلاندر ليميتد 2024 .. فيديو
  • هل حصان وعروسة المولد من الأصنام؟.. الإفتاء تجيب
  • مواصفات سيارة كاديلاك اسكاليد IQ موديل 2025
  • غواصون كويتيون يلتقطون صورًا مذهلة بزاوية واسعة لحصان البحر في بحر الكويت