يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي مواجهة هامة وقوية أمام نظيره فريق سينسيناتي في نصف نهائي كأس لامار هانت، ويترقب انطلاق أحداث المباراة قطاع عريض من محبي وعشاق كرة القدم في جميع أنحاء المعمورة.

تشكيل إنتر ميامي المتوقع أمام سينسيناتي

وفي سياق متصل فقد استقر المدير الفني لفريق إنتر ميامي الكروي الأول على تشكيل فريقه لمواجهة نظيره فريق سينسيناتي والذي جاء كالآتي:

حراسة المرمى: دريك كالندر

خط الدفاع: يدلين، كريفتسوف، كمال ميلر، جوردي ألبا

خط الوسط: ارويو، بوسكيتس، كريماشى.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، جوزيف مارتينيز، روبرت تايلور.

موعد مباراة إنتر ميامي ضد سينسيناتي الخميس 24/8/2023 في نصف نهائي كأس لامار هانت والقنوات الناقلة تردد قناة الكويت الرياضية المفتوحة الناقلة لمباراة إنتر ميامي وسينسيناتي في كأس لامار هانت 2023 موعد مباراة إنتر ميامي وسينسيناتي

وتقام أحداث مباراة إنتر ميامي وسينسيناتي، صباح غدًا الخميس الموافق الرابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري ضمن منافسات نصف نهائي كأس لامار هانت لموسم 2023/2024.

ويشهر الحكم ضربة بداية القمة النارية عند تمام الساعة الثانية بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة الثالثة بتوقيت أبو ظبي والإمارات الساعة الثانية عشر بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انتر ميامي سينسيناتي كأس لامار هانت ميسي ليونيل ميسي تشكيلة إنتر ميامي المتوقعة نصف نهائی کأس لامار هانت إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

الثنائي البديل يقود هجوم إنتر ميلان أمام النجم الأحمر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة النجم الأحمر الصربي، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

يستضيف فريق إنتر ميلان، اليوم الثلاثاء، نظيره النجم الأحمر على ملعب جوزيبي مياتزا، في لقاء ينطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

يقود الثنائي البديل، الإيراني مهدي طارمي والنمساوي ماركو أرناوتوفيتش، هجوم إنتر ميلان أمام النجم الأحمر، في ظل جلوس الثنائي الأساسي على مقاعد البدلاء في مباراة اليوم، وهما: الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز والفرنسي ماركوس تورام.

وفرض إنتر ميلان التعادل السلبي على مانشستر سيتي في الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك خارج ملعبه، ليبحث عن حصد أول 3 نقاط أمام النجم الأحمر.

وألغى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في النظام الجديد لبطولة دوري أبطال أوروبا، دور المجموعات التقليدي، حيث سيشارك 36 فريقًا في مرحلة دوري واحدة، كل فريق سيخوض 8 مباريات ضد 8 فرق مختلفة، 4 منها على ملعبه و4 أخرى خارج الديار.

تشكيل إنتر ميلان لمواجهة النجم الأحمر الصربي 

حراسة المرمى: يان سومر 

خط الدفاع: بافارد، دي فري، باستوني

خط الوسط: دومفريس، زيلينسكي، مختيريان، تشالهان أوغلو، أوجستو.

وفي الهجوم: مهدي طارمي، ماركو أرناوتوفيتش.

مقالات مشابهة

  • بيلينجهام يقود الهجوم.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • الثنائي البديل يقود هجوم إنتر ميلان أمام النجم الأحمر
  • تشكيل برشلونة ضد يونج بويز في دوري الأبطال.. ليفاندوفسكي يقود الهجوم
  • تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام سرفينا الصربي في دوري أبطال أوروبا
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من خطر الخسارة في مباريات مجنونة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ..تفاصيل مباريات مذهلة
  • بفيديو متداول.. هذا ما فعله ميسي مع طفل اقتحم الملعب لالتقاط سيلفي
  • ميسي يواصل التسجيل.. .وإنتر ميامي على أعتاب الفوز بصدارة الدور الفاصل للدوري الأمريكي
  • تسديدة ميسي تنقذ إنتر ميامي من الهزيمة
  • شاهد.. ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة