ردت الإعلامية شيرين الشايب، على شائعة وفاتها موضحة أنها تفاجأت بهذه الشائعة و قام العديد من الزملاء بمكالمتها، قائلة: "يا جماعة حرام عليكوا تروعوا الناس و اللي كتبت الخبر لا أنا ولا والدتي نعرفها".

وأوضحت شيرين الشايب، خلال مداخلتها ببرنامج "الستات" المذاع على شاشة "النهار"، أن والدتها الإعلامية سهير شلبي مسافرة بالساحل و معها أحفاده، و عند قرأة عائلتها لهذا الخبر تأثروا و خافوا كثيرا.

وأضافت، "أنا صحيح عملت عملية كبيرة لكني تعافيت وبدأت أرجع شغلي بهدوء وبعمل علاج طبيعي"، مشيرة إلى أن كاتبة هذا الخبر تدعي أنها صحفية و لكن بكل تأكيد هي ليست كذلك.

ولفتت، إلى أنها لم تعلم ما الاستفادة من ترويج هذه الشائعة، معقبة: "أنا مش عارفة ايه الاستفادة أن احنا نموت الناس و هما عايشين و نروع أهلهم، لما اتحطيت في الموقف رأيت أنه شيء مؤذي جدا".

والدتي بلغت مباحث الانترنت

ونوهت، إلى أن والدتها "سهير شلبي" بادرت باتخاذ إجراءات قانونية و بلغت مباحث الانترنت.

واختتمت، “برجو من الناس تخلي بالها من السوشيال ميديا و مش كل حاجة تقرأها تكون حقيقة”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شيرين الشايب أجراءات قانونية مباحث الانترنت

إقرأ أيضاً:

بعد أزمة كلبة خالد الصاوي.. مظهر شاهين لمنتقديه: «هاتولي فتوى بتقول حرام» |فيديو

أثار الشيخ مظهر شاهين، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، جدلاً واسعًا بعدما قام بمواساة الفنان خالد الصاوي في وفاة كلبته، وقد واجه الشيخ انتقادات لاذعة من قبل بعض الأطراف، مما دفعه للرد بقوة على منتقديه.

قالمظهر شاهين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج «تفاصيل»، المُذاع عبر فضائية «صدى البلد 2»: «لما اتكلمت كان معي الدليل، أن عاوز إلا ينتقدني ينتقد بالدليل ولا يقول كلام كالدخلاء»

وأضاف:«أنا قدمت التعازي وكان معي أدلة أبرزها أن الرسول عليه الصلاة والسلام واسى طفل صغير في وفاة عصفوره»، متابعا: «بقول للداعية اللي هاجمني أنت متعرفش حاجة عن الإنسانية أو الرحمة».

ولفت: «إلى أن الشيخ خالد الجندي عالم جليل يعرف قيمة الرحمة في الإسلام، وأنه أوضح قيمة الرحمة في الإسلام».

وتابع: «أتحدى كل من انتقدني في عزائي لكلبة خالد الصاوي أن يجد لي فتوى تحرم ما فعلت».

وأشار مظهر شاهين: «أتقدم بخالص التعازي للفنان خالد الصاوي في وفاة كلبته، وقلبي اتخلع لما قريت رثاء الفنان خالد الصاوي لكلبته، وعزيته في كلبته من باب الرحمة».

وقال الشيخ مظهر شاهين، في تصريحات سابقة، إن الحزن على الفقدان هو تعبير عن الرحمة التي أودعها الله في قلوب البشر، والإسلام دين الرحمة لكل مخلوق أليف، قائلًا: «قلبي اتخلع من مكانه».

وأضاف أن التعازي في الإسلام تكمن في الذهاب لأي شخص فقد حبيبا له أو وقع عليه أي ابتلاء في حياته، موضحا أن الهدف من التعزية المواساة ورفع الحالة المعنوية للشخص في ابتلائه، مردفًا أننا نعزي الأحياء وليس الأموات.

واستشهد مظهر شاهين بقول الله تعالى: «قَالَ عَذَابِي أُصِيبُ بِهِ مَنْ أَشَاءُ وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ»، كما أن النبي محمد صلى الله عليه وسلم جاء بالرحمة للبشرية جمعاء، معقبًا: «الإنسان الذي لا يحمل الرحمة في قلبه لا يحمل إسلاما في قلبه».

اقرأ أيضاًمفتي الجمهورية ينعي الشيخ جابر مبارك الصباح رئيس وزراء الكويت الأسبق

وزير الأوقاف يعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الصباح رئيس الوزراء الأسبق

مقالات مشابهة

  • بعد أزمة كلبة خالد الصاوي.. مظهر شاهين لمنتقديه: «هاتولي فتوى بتقول حرام» |فيديو
  • "شلبي" يكشف مقترح رابطة الأندية لنظام الدوري الجديد
  • مَن هو النائب خالد شلبي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن؟
  • شيرين عفت تستعرض مشاركة «المتحدة» بمؤتمر «IBC»: أكبر التكتلات الإعلامية
  • شيرين عبد الوهاب تهنئ وائل كفوري بعيد ميلاده
  • 19 ألف مستفيدًا من خدمات ”هداية الخبر“ في شهر أغسطس
  • طلال آل الشيخ يتساءل من يملك قرار إقالة مدرب النصر .. فيديو
  • عصابات لبنانية داخل سوريا.. إقرأوا هذا الخبر!
  • «تحملت الألم».. سهير جودة تكشف سبب وفاة الفنانة ناهد رشدي
  • الإعلامية سهير جودة تكشف سبب وفاة الفنانة ناهد رشدي.. لماذا أخفت مرضها؟