كشف أبطال فيلم "أولاد حريم كريم" عن البوسترات الخاصة بهم، ضمن الحملة الدعائية تمهيدا لطرح الفيلم يوم 30 أغسطس الجاري.

 

 بوسترات أبطال فيلم أولاد حريم كريم

 

وشارك أبطال الفيلم عبر حساباتهم في مواقع التواصل بوسترات جديدة للنجوم مصطفى قمر وداليا البحيري وبسمة وعلا غانم وتيام قمر وبشرى، سيطرت عليها الأجواء الصيفية والألوان.

 

 البرومو الرسمي في أولاد حريم كريم

 

ومؤخرا، طرحت الشركة المنتجة لفيلم "أولاد حريم كريم" البرومو الرسمي للفيلم تمهيدا لطرحه بجميع دور العرض يوم 30 أغسطس الجاري، العمل من بطولة "مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، وبشري، بالإضافة إلي مجموعة من النجوم الشباب ومنهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، والفيلم تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس، ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) وتوزيع خارجي روتانا.

أبطال حريم كريم

 

يقوم ببطولة «أولاد حريم كريم»، مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، وبشري، بالإضافة إلي مجموعة من النجوم الشباب ومنهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، وكريم كريم، والفيلم تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس، ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) وتوزيع خارجي روتانا.

قصة فيلم حريم كريم

 

ودارت أحداث الجزء الأول من فيلم حريم كريم حول كريم «مصطفى قمر» المتزوج من جيجي «ياسمين عبد العزيز» التي تغار عليه غيرة قاتلة وتشك فيه فتطلب منه الانفصال، بينما يحاول هو توضيح الحقيقة لها، فيقرر الاستعانة ببعض من صديقاته في الجامعة لحل المشكلة ولكنه يدخل في مواقف كثيرة تعقد مسألة رجوعه إلى زوجته بل ويفسد حياة صديقاته أيضا دون قصد.

 قصة فيلم حريم كريم

 

"أولاد حريم كريم" يعد استكمالا لنجاح فيلم "حريم كريم" والذي عرض قبل 18 عامًا وتحديدا في عام 2005، ولعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين، تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس أيضا، ودارت أحداث "حريم كريم" حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء فترة الجامعة.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم حريم كريم أبطال حريم كريم فيلم أولاد حريم كريم أولاد حریم کریم مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

الفنان أيمن غانم… تجربة غنية في مجال النحت على الخشب

طرطوس-سانا

بالرغم من أدواته اليدوية البسيطة، نجح الفنان أيمن غانم في تطويع مختلف أنواع الخشب وتحويلها لأعمال فنية متقنة ومنحوتات مميزة مجسدة مواضيع متنوعة، وذلك بالاعتماد على إمكانياته المرتبطة بذائقته الفنية التي اتصلت بشغفه وخياله الجامح ومهارته اليدوية.

وتعلم غانم فن الحفر على الخشب منذ طفولته ويمارسه حتى تاريخه حيث أوضح لمراسلة سانا أنه تعلم مبادئها من خلال مراقبة جده الذي كان يصمم بعضاً من قطع الديكور الجذابة وبعضاً من المعدات الزراعية المتنوعة، لافتاً إلى أن الفن بشكل عام يتطلب مهارة عالية ومخيلة واسعة ودقة وتركيزاً بالعمل ليصمم أعمالاً مميزة وفريدة منحوتة بيد فنان موهوب ماهر.

غانم 53 عاماً من سكان قرية بعمرة في ريف صافيتا ذكر أنه يعتمد في عمله على أنواع متعددة من أخشاب، أشجار البلوط والسنديان والصفصاف والجوز والصنوبر الذي يتميز بصلابته الشديدة وبمواصفات فريدة تساعده بزخرفة بعض من النقوش الإسلامية والأشكال الهندسية والخطوط والرسومات المتنوعة والتي تعد أحد مفرداته الفنية.

وينتج غانم أجمل اللوحات الخشبية ذات مواضيع فنية متنوعة تتعلق بالنباتات والطيور والبيئة والأشخاص وغيرها إلى جانب تصميم بعض من الطاولات والكراسي والصناديق وغيرها من قطع الديكور المنزلية، كما يقوم بتصنيع وتسويق منتجاته حسب الطلب، مبيناً أنه شارك بمعرض جماعي وحيد أقيم في العاصمة دمشق منذ عدة سنوات.

وأشار غانم الى أنه يستخدم أدوات يدوية كالمطرقة الخشبية والإزميل وأدوات التنعيم البسيطة وغيرها حيث اعتمد على نفسه في تطوير معرفته في مجال النحت وأنواع الخشب وطرق صقله وتلوينه وعزله، مضيفاً: إنه يصمم أعمالاً متنوعة من التحف يخصص لها وقتاً لإنجازها ضمن ورشته الصغيرة جداً.

وتابع غانم: إن هذه الحرفة تحقق مصدر دخل جيد لكل حرفي ولكنها تتطلب أدوات خاصة ضرورية للعمل ومعدات كهربائية متطورة وجهداً مضاعفاً وورشة كبيرة، داعياً أي شخص يمتلك موهبة معينة إلى أن ينميها من أجل تفريغ طاقته الكامنة بعمقه للوصول للرضا والتوازن الروحي والرضا الداخلي.

ويمتلك غانم أيضاً موهبة كتابة الشعر والخواطر الأدبية ولديه العديد من المنشورات بالدوريات العربية كما توجد لديه محاولات في كتابة القصة القصيرة وحاصل على المركز الثالث بإحدى المسابقات على مستوى الوطن العربي والمركز الثالث أيضاً بمسابقة رابطة القصة قصيرة جداً بسورية عام 2017.

هيبه سليمان

مقالات مشابهة

  • الأرصاد: ارتفاع جديد في درجات الحرارة اعتبارا من اليوم حتى نهاية الأسبوع
  • أجواء صيفية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول الاثنين
  • الاثنين .. أجواء صيفية اعتيادية 
  • تهرب ضريبي وجوازات سفر مضروبة في رحلة الهروب الإخواني
  • بالشال الفلسطيني.. داليا البحيري في مهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون
  • في هذا الموعد.. مصطفى قمر يحيي حفلًا غنائيًا في لبنان
  • موسم صيف 2024.. مصطفى قمر يحيي حفلا غنائيا في لبنان
  • الأحد ..أجواء صيفية اعتيادية الى حارة نسبياً 
  • الفنان أيمن غانم… تجربة غنية في مجال النحت على الخشب
  • معلومات عن زينب مايروك زوجة تولغا ساريتاش.. «بطل مسلسل حريم السلطان»