علق عالم الفضاء المصري فاروق الباز، على إمكانية وجود كائنات فضائية في الكون، كاشفا حقيقة أن تكون قد قامت بزيارة كوكب الأرض.

مسؤول استخباراتي أمريكي: اكتشاف بقايا مخلوقات غير أرضية في مواقع تحطم أجسام مجهولة (فيديو)

وفي مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، أوضح فاروق الباز قائلا: "احتمالية تواجد كائنات فضائية بعيدا عن كوكب الأرض والشمس أمر وارد.

.المجموعة الشمسية صغيرة في الكون، وهناك كواكب كثيرة أكبر وأضخم من الأرض وهناك احتمالات بوجود مظاهر حياة أخرى في الكون" .

وأضاف الباز أنه "لا توجد كائنات فضائية قامت بزيارة كوكب الأرض"، مؤكدا أن "هذا أمر حاسم لحالة الجدل المثارة على السوشيال ميديا"، حيث أكمل موضحا: "لا إثبات ملموس بزيارة كائنات فضائية لكوكب الأرض خلال الآونة الأخيرة".

المصدر: "مصراوي"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار مصر أخبار مصر اليوم الفضاء تويتر غوغل Google فيسبوك facebook كائنات فضائية کائنات فضائیة فی الکون

إقرأ أيضاً:

ثمانينية كورية تصل نهائيات ملكة جمال الكون.. والنتيجة مفاجأة

بعد إلغاء شرط السن، صدمت جدة ثمانينية العالم بتأهلها إلى التصفيات النهائية لمسابقة "ملكة جمال الكون" في بلدها كوريا الجنوبية للعام 2024.

قبل بلوغها سن الـ 81 الشهر المقبل، تمكنت الكورية الجنوبية تشوي سون هوا من تحقيق حلمها بالمشاركة في مسابقة جمالية، بفضل إدخال تعديلات جديدة في قواعد اختيار المتسابقات، حيث تم إلغاء شرط السن، الذي كان يتطلب قبل عام، أن تتراوح أعمار المشاركات بين 18 و28 عاماً.

وذكر موقع "أوديتي سنترال" للغرائب أن الجدة لثلاثة أحفاد وصلت إلى النهائيات على مستوى بلدها، لكنها لم تفز باللقب من أجل التأهل للحفل العالمي المقرر في المكسيك يوم 16 نوفمبر (تشرين الثاني) 2024، لتتويج ملكة جمال الكون الـ73.


إظهار صورة مشرقة لأبناء جيلها

خلال حفل الأمس، أكدت تشوي أنه رغم عدم حصدها اللقب المحلي الذي يؤهلها للمشاركة بحفل المكسيك، إلا أنها تأمل أن تكون صورة جميلة وملهمة للأخريات، من خلال إظهار أنه يمكن الحفاظ على الصحة والحيوية بشكل جيد في سن الشيخوخة.
وشرحت أنها قررت المشاركة بعد إلغاء شرط السن، علّها تجرّب حظّها، لأنها تمتلك المظهر الجميل، لكن الأهم أنها تتمتع براحة نفسية واحترام للذات، دفع الآخرين إلى احترامها وتقديرها وفرض حضورها وسط المتنافسات في المسابقة.

مريض منحها الفرصة

دخلت تشوي عالم الموضة والأزياء بسن الـ72، عندما أوصاها أحد مرضاها في المستشفى، التي كانت تعمل فيها كممرضة، بإعطائها فرصة للعمل كعارضة أزياء.

وذكرت في تصريح سابق أن المريض أيقظ حلمها بالعمل في مجال الموضة بسن متقدمة، رغم أنها بداية ظنت الأمر نوع من الهراء، لكن لاحقاً قررت خوض التجربة.

وتعاونت مع مجلات موضة عالمية مثل "آل" و"هاربرز بازار"، إضافة إلى مشاركتها في العديد من الحملات التجارية لعلامات التجارية الكورية.

أخذت تشوي سون هوا بعض دروس في عرض الأزياء، ومارست المشي أثناء فترات الراحة في العمل، وبحلول سن 74 ظهرت لأول مرة في أسبوع الموضة في سيول.

 

مقالات مشابهة

  • مهمة فضائية أوروبية تهدف لإحداث كسوف كلي للشمس كل شهر!
  • باحث يكشف لـ «الأسبوع» حقيقة استهداف الصواريخ الإيرانية منشأت الاحتلال واختراق القبة الحديدية
  • هيونداي تصل إلى إنجاز ضخم بعد بيع 100 مليون سيارة على كوكب الأرض
  • جيل الصابرا.. كيف تنبأ عالم مصري بمستقبل نتنياهو وإسرائيل قبل ربع قرن؟
  • تضرب الأرض من جميع الاتجاهات خلال أيام.. ما هي الأمطار النيزكية؟
  • حفل توقيع كتاب «فضاء لا يتسع لطائر» للبرلماني اليمني أحمد سيف حاشد
  • ثمانينية كورية تصل نهائيات ملكة جمال الكون.. والنتيجة مفاجأة
  • عادل الباز: لماذا فرحنا وبكينا؟
  • بلينكن يتحدث عن عالم أكثر أماناً من دون نصرالله
  • خارج المستطيل الأخضر.. مبابي يواصل الاستثمار