بوابة الوفد:
2024-09-30@11:12:18 GMT

كواليس محاولة الأهلي الاستغناء عن كهربا

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

كشف الساعات الأخيرة، عن مفاجأة تتعلق بمحاولة الأهلي المصري الاستغناء عن لاعبه محمود عبدالمنعم "كهربا" مع بداية العام الجاري.

وحاول الأهلي الاستغناء عن كهربا في يناير الماضي، وذلك بحسب تصريحات محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، حيث أراد النادي الأحمر إدراجه في صفقة مروان عطية.

وكان الأهلي تعاقد مع مروان عطية من صفوف الاتحاد السكندري لمدة 4 مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.


وبعد أكثر من 8 أشهر، خرج محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري ليكشف كواليس جديدة عن الصفقة، ليفجر مفاجأة حول محمود كهربا، حيث رفض التعاقد معه رغم محاولة الأهلي وضعه ضمن الصفقة.

وقال مصيلحي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "صدى البلد" المصرية: "مروان عطية انضم للأهلي مقابل 29 مليون جنيه، ورحيل مروان جاء بمقابل مالي جيد في وقت مناسب جدا".

وأضاف: "الأهلي تفاوض معنا لضم مروان عطية عن طريق محمود الخطيب رئيس النادي وعدلي القيعي وأمير توفيق مسؤولي التعاقدات في منزلي، وعرضوا عليَّ عمار حمدي ومحمد محمود ومحمود كهربا ضمن الصفقة".

وأنهى رئيس الاتحاد السكندري قائلا: "رفضت ضم كهربا، هو لاعب كبير بالطبع، لكن كان رأيي وقتها أن هناك مشاكل مع نادي الزمالك ولم أرغب أن أكون طرفا فيها، ولم أصدق أن الإيقاف سيتم رفعه عن اللاعب في 11 يناير/كانون الثاني، كنت أخشى دخول تلك الأزمة".

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وقع غرامة مالية على كهربا، قدرها أكثر من مليوني دولار لصالح نادي الزمالك، بعدما فسخ اللاعب تعاقده مع النادي من طرف واحد في صيف 2019.

وتأخر كهربا في سداد الغرامة ليتم إيقافه لـ6 أشهر، قبل أن يعود في يناير الماضي، لكنه بات مهددا بالإيقاف مجددا، في شهر سبتمبر المقبل، لمدة 6 أشهر، بسبب عدم سداد الغرامة حتى الآن.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى كهربا الاتحاد السكندرى مروان عطية فيفا الاتحاد السکندری مروان عطیة

إقرأ أيضاً:

كما أنفردت الوفد.. الاتحاد السكندري يتعاقد مع المهاجم النيجيري إيمانويل أبيه

انفردت الوفد منذ ساعات بخير إجراء الفحوصات الطبية للاعب النيجيرى أبيه استعدادا للتعاقد مع زعيم الثغر وبالفعل أتم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى تدعيماته لصفوف الفريق الأول لكرة القدم و أتم إجراءات التعاقد مع المهاجم النيجيرى المميز إيمانويل أبيه بعقد يمتد لموسمين.
والمهاجم النيجيري  ولد في كادونا نيجيريا و يبلغ من العمر 27 عام  و يلعب في مركز الهجوم الصريح إلي جانب إجادة اللعب في مركز الجناح  ، بدأ مسيرته في نيجيريا قبل أن ينتقل إلى إسبانيا لمواصلة مشواره الاحترافي و مثل أندية " لوركا - سيلتا فيجو – تنريفه - ألكوركون" الاسبانية و أخيراً  نادى صباح الأذربيجاني 
وجاء التعاقد مع اللاعب عقب ترشيح و موافقة لجنة الكرة و المدير الفني للفريق بابا فاسيليو و الكابتن إمام محمدين مدير قطاع كرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى
 

74dd5dfd-be62-4605-b5cd-eccd052ee00f cad816cb-126f-4676-80b9-3fb6869c5c33

مقالات مشابهة

  • نقل كهربا إلى المستشفى
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ كهربا عقب تعرضه لوعكة مفاجئة
  • نقل كهربا بصورة مفاجئة إلى المستشفى
  • نقل محمود كهربا إلى المستشفى لهذا السبب.. فيديو
  • عاجل| نقل محمود كهربا إلى المستشفى
  • عاجل.. نقل اللاعب محمود كهربا للمستشفي
  • محاولة إنقاذ فاشلة ونعي من النادي.. وفاة مشجع أمام نجله في مباراة بالدوري الإنجليزي
  • كما أنفردت الوفد.. الاتحاد السكندري يتعاقد مع المهاجم النيجيري إيمانويل أبيه
  • رئيس بعثة نادي الوحدة: الاتحاد السكندري أقوى المرشحين للقب البطولة العربية للسلة
  • رئيس وادي دجلة يتحدى الأهلي والزمالك .. ويعلن مفاجأة لأعضاء النادي