لحج (عدن الغد) خاص

التقى المهندس /, فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج في مكتبه بالاخ الأستاذ /, جمال شمسان مدير عام مديرية المقاطرة ..وذلك لبحث عدد من القضايا والمواضيع المشتركة أبرزها  ألية النزول لمحمية أراف وأخذ دراسة ومسح أولي لكافة مناطق المحمية

وأكد المهندس / فتحي الصعو  مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج أن الهيئة العامة لحماية البيئة لحج لديه القدرة في ارسال طاقم العمل الخاص بها وذلك لدراسة ومسح المحمية والاطلاع على عدد من الجوانب المختلفة ورفع تقرير.

متكامل عن وضع المحمية وماتحتاجه خلال هذه الفترة ...مشيدا بالدور الذي يلعبه مدير عام مديرية المقاطرة من خلال التعاون وتسهيل كافة الأمور التي تتعلق بالمحمية ..مضيفا أن لقاء اليوم هدفه  الحفاظ على المحمية والتنوع الحاصل فيها من الأنقراض وإعادتها للحياة بشكل طبيعي لما تحتويه من طيور نادرة وأشجار مختلفة ..

ومن جانبه أشاد  الأخ الأستاذ / جمال شمسان مدير عام مديرية المقاطرة بالجهود المبذولة من قبل الأخ المهندس / فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج في تنفيذ المسح والدراسة الأولية للمحمية ورفع تقرير متكامل عن وضع المحمية وما تحتاجه للحفاظ عليها من التدهور والعبث ...مضيفا أن محمية أراف تحتاج الى التدخل السريع والحفاظ عليها ووقف كل ماهو مضر بها ومعالجة مكامن النقص فيها من خلال وضع برنامج وانزل فريق عمل خاص بالهيئة العامة لحماية البيئة للاطلاع عليها ودراستها ومسحها ورفع التقارير لمعرفة النواقص والاحتياجات و التدخل لإعادة الاشياء التي تساعد في االازدهار والحفاظ عليها من التدهور ..

حضر اللقاء الأخ / اسماعيل صادق مدير إدارة المحميات بالهيئة العامة لحماية البيئة لحج

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مدیر عام

إقرأ أيضاً:

لبحث التنسيق الميداني والسياسي.. نصرالله يلتقي وفدا من حماس في لبنان

(CNN)-- التقى زعيم حزب الله اللبناني المسلح، حسن نصرالله، الجمعة، وفدا من حركة حماس في لبنان لإجراء محادثات شملت حالة مفاوضات وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

وأفاد بيان لحزب الله أن حسن نصرالله استقبل وفدا من المكتب السياسي لحركة حماس، برئاسة عضو المكتب خليل الحية، وبحضور القيادي بالحركة، أسامة حمدان.

وبحسب بيان الحزب، فقد تناول اللقاء "استعراضا شاملا لآخر التطورات الأمنية والسياسية في فلسطين، وخاصة في غزة، ووضع جبهات الدعم في لبنان واليمن والعراق"، حيث تدعم مجموعات مؤيدة للفلسطينيين مدعومة من إيران، حركة حماس في صراعها مع إسرائيل.

وأضاف بيان حزب الله: "كما تناولت المناقشات حالة المفاوضات الجارية والأجواء المحيطة بها، والاقتراحات الموضوعة للتوصل إلى وقف للعدوان على الشعب الفلسطيني في غزة".

وأكد الطرفان "التزامهما بمواصلة التنسيق على الأرض وعلى الساحة السياسية لتحقيق الأهداف المرجوة"، بحسب البيان الذي نشره موقع قناة "المنار" التابعة لحزب الله.

وفي الوقت نفسه، واصلت قوات الجيش الإسرائيلي، الخميس، قصف جنوب لبنان، وسط قصف حزب الله الذي أطلق نحو 200 صاروخ على أهداف في شمال إسرائيل ومرتفعات الجولان.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 4 وإصابة 8 في استهداف إسرائيلي لدورية شرطة في حي تل السلطان
  • مديرية الشرطة بغزة: استهداف عناصرنا جريمة مخالفة للقانون
  • مدير الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد مركز طب أسرة الشهداء
  • بنموسى يلتقي النقابات التعليمية الأكثر تمثيلية الأسبوع المقبل في اجتماع هام
  • لبحث التنسيق الميداني والسياسي.. نصرالله يلتقي وفدا من حماس في لبنان
  • أمين حزب الله يلتقي وفدا من حماس لبحث أوضاع غزة
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد مركز 30 يونيو الدولي
  • رئيس النيابة الإدارية يلتقي أعضاء الهيئة بعد حلف اليمين
  • وزارة “البيئة” ترعى مذكرة تعاون لإنشاء وتشغيل بيوت محمية وإدخال أنظمة جديدة تطبق لأول مرة في الشرق الأوسط
  • سفير الهند بالقاهرة يدعو للمشاركة في مبادرة زراعة الأشجار لحماية البيئة