نشر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول صورة جديدة بعد أنباء رحيله عن ليفربول خلال الساعات القادمة عبر حسابه بموقع إنستجرام.

وتجاهل محمد صلاح  الأخبار المتناقلة بشأن رحيله عن ليفربول ونشر صورة له في الجيم وهو يستعرض لياقته البدنية بتمارين شاقة .

وأكدت تقارير صحفية، أن اتحاد جدة السعودي يقترب من إتمام التعاقد مع محمد صلاح قادمًا من ليفربول.

وكانت تقارير قد أكدت بأن أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، يتواجد في العاصمة البريطانية لندن، للتوقيع مع محمد صلاح جناح فريق ليفربول، لضمه إلى صفوف الفريق.

وبحسب صحيفة “الكأس” السعودية، فإن أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد يقترب من إنهاء كافة التفاصيل مع ليفربول ليصبح محمد صلاح لاعبًا لفريقه خلال ساعات.


وأوضحت صحيفة “عكاظ” السعودية أن الاتحاد يبذل جهودًا قوية وأخيرة مع إدارة ليفربول لإقناعهم بالتخلي عن اللاعب، بعد تحصلهم على موافقة “مو” على العرض المقدم ماليًا.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد يملك أكثر من خيار بمركز الجناح في حال عدم إتمام الصفقة، إضافة لخيارات مطروحة في قلب الدفاع أبرزهم جابرييل ماجالهايس مدافع أرسنال.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح أخبار ليفربول إدارة ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

يواصل استفزاز جمهوره.. كيف أثار محمد صلاح غضب متابعيه؟ (شاهد)

واصل قائد المنتخب المصري ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح استفزاز الجماهير والمتابعين، باستمرار تجاهله للأحداث في غزة والتي زادت حدتها وأصبحت على وشك المجاعة مع تواصل حرب الاحتلال الإسرائيلي على القطاع والتي اندلعت في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر2023.

يحرص صلاح على مشاركة متابعيه عددا من المنشورات والصور، على حساباته الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء فترة العطلة الصيفية، دون مراعاة الوضع مع أهالي فلسطين مما استفز عدد كبير من متابعيه واستمراره في عرض تلك الصور رغم اعتراض المتابعين.



ونشر صلاح صورة له الجمعة وهو أمام المرآه واستعرض جسده وعضلاته، فيما علق  صاحب الحساب (SAIF YASSER)  قائلا: "سقطت من نظري لما عملت إعلان لبيبسي يسطا وبالذات لما قولت خليك عطشان وأنت عارف أنه احنا عاملين مقاطعة عشان أخوتنا بجد مبقتش انبهر بك وبقيت لاعب عادي بالنسبة ليا وأنا أتمني والله يكون اللي حصل غصب عنك لأني عمري ما أتمني لحد شر بس ربنا يسامحك ويسامحنا كلنا بنغلط بردو بس فكره أنك مو صلاح وي wow وكده مبقتش موجوده تاني يسطاا وربنا يهديك في الأول وفي الأخر ويعفوا عنا كلنا".




فيما رد صاحب الحساب (عبد المعز العزاوي) بالدعاء لأهل فلسطين قائلا: "اللهم أعز الإسلام والمسلمين، وأذل الشرك والمشركين، ودمر أعداءك أعداء الدين، اللهم انصر إخواننا المسلمين في فلسطين والسودان وفي كل مكان، اللهم كن معهم ولا تكن عليهم، اللهم حبب إلينا الإيمان وزينه في قلوبنا، وكرّه إلينا الكفر والفسوق والعصيان".



وذكر أن هذه ليست المرة الأولى وهو ما زاد من استفزاز الجمهور حيث نشر صلاح صورة أخري له منذ أسبوع تعرض لنفس الهجوم إلا انه واصل نشر صوره دون مراعاة مشاعر أهل عزة.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي، حربه على عزة لليوم الـ 266 مخلفا آلاف الشهداء والمصابين معظمهم من النساء والأطفال والشيوخ غير المصابين، كما يعاني أهالي غزة شبه المجاعة الإنسانية في ظل عدم دخول المساعدات الإنسانية.

View this post on Instagram A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)

مقالات مشابهة

  • ليفربول يقترب من إعلان نجاح صفقة نجم نيوكاسل
  • يواصل استفزاز جمهوره.. كيف أثار محمد صلاح غضب متابعيه؟ (شاهد)
  • ‎وكيل كاسترو يعلق على أنباء رحيله عن النصر
  • لاعب ليفربول: صلاح لن يحصل على “المال”.. وسيبقى
  • لاعب سابق : محمد صلاح لن يجد من يدفع ثمن انتقاله
  • اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح
  • جونسون: صلاح لن يغادر ليفربول
  • بسبب تقدمه بالعمر.. لاعب سابق يرجح بقاء محمد صلاح في ليفربول مجاناً
  • اتحاد جدة السعودي يتخذ قرارا بشأن صفقة محمد صلاح
  • آخر ظهور للاعب الإسماعيلي السابق طارق الوحش قبل رحيله بالسرطان