زاد العربي من أوجاع الكرة القطرية بعد الوكرة، باخفاقه في التأهل الى دوري ابطال آسيا 2024 بعد خسارته بهدف للا شيء امام فريق أجمك الأوزبكي في اللقاء الفاصل الذي جمع بينهما مساء امس باستاد الثمامة، وودع العربي البطولة رغم ان الفرصة كانت متاحة امامه للعودة من جديد الى دوري الابطال لكنه لم يقدم الأداء المتوقع ولم يستطع اختراق الدفاع الاوزبكي القوي، وخسر اللقاء بهجمة مرتدة في الشوط الثاني عن طريق روبن سانشيز ، وكانت السيطرة عرباوية لكن دون خطورة حقيقية على المرمى الاوزبكي بسبب الاعتماد على اللعب الفردي والاحتفاظ بالكرة اكثر من اللازم والبطء في التحول من الدفاع الى الهجوم.

 
ولم يحاول العربي تغيير أسلوب لعبه أو ادائه للتفوق على التكتل الدفاعي الاوزبكي، بل سمح باسلوبه في منح فريق اجمك الفرصة للعب براحته في الجانب الدفاعي، ثم الاعتماد على الهجمات المرتدة التي كانت بعضها في غاية الخطورة. 
عاني العربي أيضا من افتقاد التفاهم والانسجام بين مهاجميه خاصة المساكني وعمر السومة ورافيينا الذين كانوا بعيدين عن بعضهم البعض ولم تكن لهم خطورة تذكر باستثناء تسديدة قوية للمساكني انقذها الحارس بصعوبة بالغة ركنية. 
وفي الدقيقة 69 تضيع كرة سهلة للغاية من الوسط العرباوي وتصل الى هجوم اجمك انطلق من اليسار ومرر عرضية داخل المنطقة تجد روبن سانشيز يخطفها قوية اعلى الزاوية اليسرى داخل الشباك، وحاول العربي بعد الهدف تدارك الامر لكن المهمة زادت صعوبة بعد ان تراجع الفريق الاوزبكي اكثر الى ملعبه واغلق كل الطرق المؤدية الى مرماه. 
وحافظ الأوزبكي على تقدمه واعتمد على الهجمات المرتدة وكاد المساكنى يخطف هدف التعادل لولا ان تسديدته تصدى لها الحارس ببراعة بعدها كاد الاوزبكى يضيف الهدف الثاني له في الدقائق الاخيرة ومن زمن اللقاء عندما تصدى القائم لصاروخية من اللاعب ترسونوف لتنتهي المباراة بتفوق الأوزبكي بهدف ويتأهل لدوري المجموعات. وسط حسرة جماهير العربي التى ساندت ودعمت الفريق بقوة على مدار شوطى المباراة ليودع الاحلام حلم الآسيوية.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر فريق العربي دوري ابطال آسيا

إقرأ أيضاً:

قائد الثورة يكشف اكثر نفاط الضعف عند العرب

وقال السيد القائد في كلمته اليوم حول آخر تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة والمستجدات الإقليمية

ان من أخطر نقاط الضعف التي يحسبها الأعداء لصالحهم في واقع العرب والمسلمين ضعف التفاعل والاهتمام بالأحداث الخطيرة

واضاف ان الأنظمة العربية ما تزال في أكثرها تصنف المجاهدين في فلسطين ولبنان واليمن بالإرهاب و إرهاب العدو الإجرامي في فلسطين لا يدخل في حيز تصنيفات الأنظمة العربية ولا مواقفها.

واضاف السيد القائد ان جامعة الدول العربية أكدت هذا الأسبوع استمرارها في تصنيف حزب الله بالإرهاب وكان يفترض بالأنظمة العربية الرسمية أن ترفع التصنيفات المسيئة للمجاهدين في فلسطين، كأقل القليل.

واشار السيد القائد الى ان  الأنظمة العربية في وسائل إعلامها تراعي كيان العدو في التوصيف، وتعتني في اختيار التعبيرات كي لا تجرح مشاعر الأعداء الصهاينة  والأنظمة العربية لا تمتلك الإرادة والمصداقية لأن يكون لها موقف جاد تجاه العدو الإسرائيلي وجرائمه.

وقال " العدو الإسرائيلي في عدوانه الوحشي يستهدف الأطفال بشكل كبير جدا، وأين هي حقوق الطفل والإنسان من ذلك؟!

منوها الى الدول الغربية والأمم المتحدة تتحدث عن عنوان الأطفال في سياقات التوظيف السياسي والاستغلال للتشويه بالاستناد إلى دعايات كاذبة.

مقالات مشابهة

  • الرئيس الأوزبكي يدعو إلى الوقف الفوري للحرب في غزة وبدء عملية السلام
  • السرطان يسكن 4 الاف جسدٍ في ذي قار.. وأنظار الأمل نحو بغداد
  • شاهد الآن يوتيوب..منتخب هولندا × تركيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" في ربع نهائي يورو 2024
  • بالفيديو .. إسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو 2024 بهدف قاتل أمام ألمانيا
  • شباب بلوزداد يتقدم بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر في نهائي الكأس
  • الانتخابات البريطانية تدفع بالأسهم الأوروبية عند اعلى مستوى في اكثر من اسبوع
  • يورو 2024.. إيقاف مدافع منتخب تركيا بسبب احتفاله بهدف أمام النمسا
  • قائد الثورة يكشف اكثر نفاط الضعف عند العرب
  • منتخب شباب اليد يعسكر بمصر استعدادا للمشاركة الآسيوية
  • اكثر من 30 صاروخاً.. هجوم عنيف من لبنان باتجاه شمال اسرائيل