بوابة الوفد:
2024-07-07@05:32:45 GMT

محمد مصيلحي: رفضت ضم كهربا ضمن صفقة مروان عطية

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

فجر محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري مفاجأة حول رفضه التعاقد مع محمود كهربا مهاجم الأهلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية.

محامي كهربا: ننتظر حيثيات الفيفا و القضية قد تمتد لـ يوليو المقبل

وقال مصيلحي عبر قناة صدى البلد مع الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: "مروان عطية انضم للأهلي مقابل ٢٩ مليون جنيه.

رحيل مروان جاء بمقابل مالي جيد في وقت مناسب جدا". وكشف: "الأهلي تفاوض معنا لضم مروان عطية عن طريق الخطيب وعدلي القيعي وأمير توفيق في منزلي، وعرضوا علي عمار حمدي ومحمد محمود ومحمود كهربا ضمن الصفقة". 

وأضاف: "رفضت ضم كهربا.كان رأيي وقتها أنه لاعب كبير لكن"في مشاكل ومستحقات والزمالك وانا مش عاوز ادخل طرف، واتقال إن 11 يناير هيترفع الايقاف ومكنتش مصدق، كنت خايف ادخل دوامة".

مصيلحي: محمد عمر أصر على عدم الإستمرار مع الإتحاد

وعن رحيل محمد عمر نجم الإتحاد السكندري عن منصبه عندما كان مديراً فنياً للإتحاد قال مصيلحي: “ محمد عمر أصر على عدم استكمال مهمته مع الفريق، مشيرًا إلى أن الاتحاد كان جيدا في الموسم الماضي لكنه كان سيئًا في النهاية، كما وصل الفريق لنصف نهائي كأس الرابطة ”.

 وأكمل أنه مازال يتعامل مع محمد عمر ويستشيره في بعض الأمور المتعلقة بفريق الكرة، ونفس الأمر بالنسبة لإمام محمدين الذي حاول إعادته لمنصبه في نادي الاتحاد لكن إنبي تمسك به.

 وأتم أن فترة إمام محمدين كانت مميزة مع الفريق، كما أنه حرص على دعم قطاع الناشئين، وأصبح الاتحاد يملك ناشئين في الفريق الأول تعاقد معهم إمام محمدين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كهربا محمد مصيلحى الاتحاد الأهلى أخبار الرياضة محمد عمر

إقرأ أيضاً:

بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي ليل الفرنسي، اليوم الخميس، عن ضم إيثان مبابي شقيق نجم منتخب فرنسا كيليان مبابي، في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن باريس سان جيرمان.

ووقع إيثان، البالغ من العمر 17 عامًا، عقدًا احترافيًا مع ليل يمتد لثلاث سنوات، ليرتدي القميص رقم 29 مع الفريق، بعد أن قضى الموسم الماضي في صفوف الفريق الثاني لباريس سان جيرمان، حيث شارك في 5 مباريات فقط مع الفريق الأول.

ووفقًا للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، كان إيثان قريبًا من تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، لكن رحيل شقيقه الأكبر كيليان إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر، حال دون ذلك ما عجل باختيار إيثان وجهته الجديدة.

إيثان مبابي شقيق نجم ريال مدريد 

ويعد إيثان مبابي موهبة واعدة خطا خطواته الأولى في مسيرة احترافية، قد تشبه مسيرة شقيقه الشهير، حيث بدأ مسيرته في أكاديمية باريس سان جيرمان عام 2017، قبل تصعيده للفريق الأول في الموسم الماضي.

تأتي صفقة انتقال إيثان مبابي إلى ليل، لتعزيز صفوفه حيث يسعى للمنافسة على المراكز الأولى في الدوري الفرنسي خلال الموسم القادم، بعد احتلاله المركز الرابع في الموسم الماضي.

إيثان مبابي

ورحل كيليان مبابي شقيق إيثان الأكبر عن باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الحالي، وانتقل إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر، بعدما انتهى عقده مع الفريق الباريسي في الصيف الجاري.

مقالات مشابهة

  • امام محمدين : احمد رفعت أصر علي الانتقال للزمالك .. وكنا نسميه الفيلسوف ومحبوب من الجميع
  • مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني
  • مانشستر يونايتد يصارع آرسنال على صفقة هولندية
  • علي مصيلحي في بلده بالشرقية بعد ترك وزارة التموين - صور
  • مختار مختار: استمتع بأداء هؤلاء في الأهلي.. وأؤيد استمرار كهربا
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • جامعة الزقازيق تمنح الباحث محمد عطية درجة الدكتوراه عن رسالته لتنمية القراءة النقدية
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • الأخدود يضم نايف عسيري بشكل نهائي