كشف عمرو البسيوني رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، تفاصيل مشروع أهل مصر الذي يستهدف دعم أطفال المناطق الحدودية في المجالات المختلفة.

 

مسرح قصور الثقافة المتنقل يجوب قرى محافظة الشرقية واحتفالات متنوعة بـ "صون التراث" دمج أطفال المناطق الحدودية.. ما تريد معرفته عن مشروع أهل مصر| فيديو

 

وقال عمرو البسيوني في مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج " التاسعة " المذاع على قناة " الأولى الفضائية"، إن مشروع أهل مصر تتبناه وزارة الثقافة وله أولوية كبيرة.

 

وأضاف عمرو البسيوني:" مصر بها 6 محافظات حدودية ويتم تنظيم فعاليات مشروع أهل مصر بها ونهتم بالطفل والشباب والمرأة ".

 

 وتابع عمرو البسيوني :" بدانا فعاليات المشروع في جنوب سيناء حيث يتم تنظيم أسبوع لمشورع اهل مصر لمجموعة من الأطفال للتعرف على مواهب أطفال المناطق الحدودية من أجل دعمهم، كما يتم دمج الأطفال مع باقي الأطفال المشاركين من مختلف أنحاء الجمهورية".

 

 واكمل عمرو البسيوني :"  يتم تنظيم ورش ثقافية للأطفال ضمن مشروع أهل مصر، كما يتم تعريف الاطفال بكافة المعالم السيحية والمشورعات القومية التي يتم تنفيذها في مصر".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اهل مصر الاطفال المناطق الحدودية مشروع ثقافي اخبار التوك شو عمرو البسیونی مشروع أهل مصر

إقرأ أيضاً:

“كوستكو” تنفي شراء “ديدي” ألف زجاجة زيت أطفال من متجرها

متابعة بتجــرد: نفى متحدث باسم شركة “كوستكو” الأميركية التفسيرات المحتملة لمحامي مغني الراب الأميركي شون ديدي كومبس، حول شراء الأخير لمخزون كبير من زيت الأطفال من متجرها، بعدما أثار العثور على هذا الكم الكبير من زيت الأطفال في منزله جدلًا على وسائل التواصل الاجتماعي عقب اعتقاله.

وأوضح المتحدث باسم “كوستكو”، وهي شركة تجزئة متعددة الجنسيات، لموقع “تي أم زي”: “لا يوجد أي من مواقع الشركة في الولايات المتحدة يحمل زيت الأطفال، على الرغم من أن محامي ديدي مارك أغنيفيلو أخبرنا أن قطب الراب ربما اشترى المنتج بكميات كبيرة من متجر التجزئة الخاص بالمشتركين في العضوية فقط”.

وبحسب “تي أم زي”، ظهر في البحث السريع الذي أجري في المتجر أنه لا يوجد زيت أطفال معروض في “كوستكو”. ومع ذلك، هناك جل للشعر والتنظيف يباع للأطفال، لكن لا علاقة له بزيت الأطفال.

وذكر “تي أم زي” سابقاً أن الوثيقة، التي كشف عنها بعد اعتقال ديدي، تدّعي أنه ضبط ألف زجاجة من زيت الأطفال، خلال مداهمات آذار (مارس) على منزلي مؤسس ديدي في ميامي ولوس أنجليس.

يذكر أن كومبس (54 عاماً) اعتقل في أحد فنادق مانهاتن في 16 أيلول (سبتمبر)، وفق لائحة اتّهام حصل عليها موقع “Intouchweekly” الأميركي، وذكرت أن هيئة محلّفين كبرى اتّهمت ديدي (54 عاماً) بإساءة معاملة النساء وغيرهنّ من حوله، وبتهديدهن وإرغامهن على “تلبية رغباته الجنسيّة وحماية سمعته وعدم كشف سلوكه”.

main 2024-09-28Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الثقافة تختتم الملتقى 18 لشباب المحافظات الحدودية بأسوان ضمن مشروع "أهل مصر"
  • الثقافة تختتم الملتقى الـ 18 لشباب المحافظات الحدودية بأسوان ضمن مشروع "أهل مصر"
  • مدحت العدل: أدعم وأساند تنظيم حفل في الأوبرا لدعم لبنان
  • 2 مليون شكوى ضد شركات الاتصالات العُمانية.. و86% من أطفال السلطنة يستخدمون الإنترنت
  • بروڤات مكثفة لشباب المحافظات الحدودية استعدادًا لختام مشروع "أهل مصر" بأسوان
  • سيارات متنقلة ضمن مبادرة "أطفال بلا مأوى" لإنقاذ المشردين وحمايتهم.. وأستاذة علم اجتماع تحذر من تجاهل المجتمع لهم
  • ختام مشروع «أهل مصر» لشباب المحافظات الحدودية في أسوان الليلة
  • 10 توصيات لدعم الأطفال المصابين باضطراب فرط الحركة
  • لقاء حواري جمع هيئة تنظيم الاتصالات وعددًا من المنتفعين
  • “كوستكو” تنفي شراء “ديدي” ألف زجاجة زيت أطفال من متجرها