أكد الإعلامي محمد فاروق، أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، استقر على استدعاء 6 لاعبين من فريق الأهلي لمعسكر سبتمبر المقبل بعد التواصل معهم مؤخرًا من جانب الجهاز المعاون لمنتخب الفراعنة.

محمد فاروق: روي فيتوريا يستدعي  6 لاعبين من الأهلي لمعسكر سبتمبر

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "استقر روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب الفراعنة على استدعاء كل من محمد الشناوي حارس فريق الأهلي وياسر إبراهيم  ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ومروان عطية وحسين الشحات من الأهلي في معسكر المنتخب المصري في شهر سبتمبر".


وتابع: "تم التواصل مع لاعبي فريق الأهلي من جانب الجهاز الفني لمنتخب مصر للانتظام في معسكر سبتمبر".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى منتخب مصر فيتوريا محمد فاروق الفراعنة

إقرأ أيضاً:

العيسى: سنتعاقد مع لاعبين مميزين لإرضاء جماهير الأهلي

البلاد- جدة
أكد رئيس نادي الأهلي خالد العيسي، أنه سعيد باستمراره في منصبه للعام الثاني على التوالي، مشيرًا إلى أن بابه سيكون مفتوحًا للجميع؛ من أجل خدمة الكيان، وموجهًا الشكر لكل من دعمه في الانتخابات. وقال العيسى بعد إعلان فوزه برئاسة الأهلي:” قدمنا ما يستحق تواجدنا في هذا المنصب، وإن شاء الله، سيكون عام خير وسنبذل كل ما لدينا لإسعاد الجماهير”. وأضاف:” الأهلي مُقبل على نقلة نوعية، وستكون هناك أسماء كبيرة ترضى الجماهير خلال الانتقالات الصيفية، ونعمل وفق منظومة وإمكانات مطروحة”. وأوضح أنه في ثقافة الأندية التابعة لشركات تخضع الأمور لقرار تشاركي وليس لقرار فردي، وهذا في الأندية الأربعة، وتختلف عن الأندية الفردية. وتابع: “قدمنا ما يليق بالأهلي في الموسم الماضي، واتبعنا كل الخطوات للوصول لكرسي رئاسة الأهلي، ونؤمن بأننا نملك أشياء ستفيد النادي”. وأشار إلى أنه يحترم باقي القوائم التي كانت تتنافس على رئاسة الأهلي، مؤكدًا أن النادي مفتوح، ومن يريد تقديم أى مساعدة فباب الكيان مفتوح للجميع. وواصل: “جئت من خلف المدرجات وسأعود لها يوما ما، والأبواب ستكون مفتوحة أمام الجميع لأن الرؤساء راحلون والنادي باقٍ”. وأكمل: “نعمل ليل نهار وفق منظومة لإسعاد الجماهير وستجد ما يسرها في جميع الألعاب، وسيكون لنا وقفة مع باقي الألعاب”. وأتم: “واجهتنا تحديات كبيرة في الموسم الماضي وكانت الأمور صعبة لكن استطعنا الوصول لمركز متقدم، ولكن لم يكن هدفنا المركز الثالث، وحافظنا عليه رغم التحديات”.

مقالات مشابهة

  • غرق مركب يحمل 5 لاعبين من فريق مغربي.. ومحاولات البحث مستمرة
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين زد والبنك الأهلي
  • احمد عبد المقصود يقترب من تدريب منتخب السويس بدوري المحترفين
  • أميرة يوسف تقود منتخب مصر للكرة النسائية
  • العيسى: سنتعاقد مع لاعبين مميزين لإرضاء جماهير الأهلي
  • مفاجأة.. الأهلي لم يصل له خطابات رسمية لاستدعاء لاعبيه للأولمبياد
  • يورو 2024.. نايجلسمان: لامين يامال يفتقد للخبرة
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والداخلية في دوري نايل HD بدون تقطيع
  • مخطط أحمال بيراميدز ينتقد جهاز منتخب مصر
  • تعليق غريب من نجم الإسماعيلي ضد الأهلي