بعث وزير الديوان الملكي معالي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، برقية تهنئة إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة جلالة ملك البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والعشرين لتأسيس المجلس الأعلى للمرأة. وأعرب وزير الديوان الملكي في البرقية عن خالص التهاني وأجمل التبريكات إلى صاحبة السمو وأعضاء المجلس وللمرأة في بلدنا العزيز بهذه المناسبة الحضارية المتميزة.

وأشاد بالدور الريادي الكبير للمجلس الأعلى للمرأة وما حققه من إنجازات نوعية في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ولما يوليه جلالته للمرأة البحرينية من دعم واهتمام مستمر، مما مكّنها من تحقيق الاسهامات العديدة في مسيرة التنمية الشاملة في المملكة، مؤكداً ان المجلس الأعلى للمرأة يعتبر إحدى المكتسبات الوطنية التي بوأ المرأة المكانة المرموقة التي تكفل لها ما تنشده من طموحات وتطلعات في كافة المجالات، حيث كان لتوجيهات ورعاية صاحبة السمو الدور البارز في ذلك. متمنيًا لقرينة جلالة الملك المعظم وجميع منتسبي المجلس الأعلى للمرأة دوام التوفيق.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا المجلس الأعلى للمرأة

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم العالي يستقبل سفير السويد بالقاهرة لبحث التعاون المشترك

استقبل الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، السفير هوكان إيمسجورد، سفير مملكة السويد بالقاهرة، وذلك بحضور الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار السيد رئيس الجمهورية للشؤون الصحية والوقاية، بمبنى التعليم الخاص بالقاهرة الجديدة.

تناول اللقاء، مناقشة العديد من المشاريع ذات الاهتمام المشترك، وخصوصًا في مجال الأورام وتنمية مهارات شباب الأطباء بالمستشفيات الجامعية، بالإضافة إلى بحث فرص الاستثمار والتعاون المشترك بين الجانبين.

شهد اللقاء، عقد عدة اجتماعات مع بعض الشركات السويدية منها، شركة «سكاني كير» السويدية، والمتخصصة في تطوير المشاريع ونقل الخبرات السويدية.

كما تم عقد اجتماع مع شركة «إليكتا» التي تعد أحد أجهزة شركات العلاج الإشعاعي العالمية، فضلًا عن عقد لقاء موسع مع ممثلي «شركة استرازينكا» لمناقشة تنظيم الدورة القادمة من فاعليات مسابقة Oncolympics.

حضر اللقاء، من الجانب المصري الدكتور مصطفى رفعت أمين المجلس الأعلى للجامعات، والدكتور عمر شريف عمر أمين المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية،

والدكتور أحمد عنانى مستشار وزير التعليم العالي لشؤون السياسات الصحية، والدكتور محمد عبد المعطي عميد المعهد القومي للأورام، والدكتور حاتم أبو القاسم مقرر اللجنة التنفيذية لمستشفى 500 500، والدكتور محمد زكي مساعد أمين المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية.

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس غينيا بذكرى استقلال بلاده
  • وزير التعليم العالي يستقبل سفير السويد بالقاهرة لبحث التعاون المشترك
  • وزير السياحة يترأس اجتماع مجلس إدارة المجلس الأعلى للآثار 
  • وزير السياحة: 625 زائرا على معرضي رمسيس وحضارة مصر الفرعونية في ألمانيا والصين
  • وزير السياحة يترأس اجتماع الأعلى للآثار: أكثر من 600 ألف زائر للحضارة المصرية في الصين وألمانيا
  • الرئيس السيسي يستقبل أعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية بحضور وزير العدل
  • الرئيس السيسي يستقبل أعضاء المجلس الأعلى للقضاء بحضور وزير العدل
  • محمد بن راشد مهنئاً بكين بذكرى تأسيس الجمهورية: العلاقات الإماراتية الصينية نموذج للتعاون المشترك
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره الصيني بذكرى تأسيس جمهورية الصين
  • “خليفة التربوية “: “اليوم الإماراتي للتعليم” يعزز الرؤية الاستشرافية لدور التعليم