صدى البلد:
2024-09-30@17:34:52 GMT

بشأن سوزا .. فرج عامر يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

أعلن فرج عامر عن مفاجأة سارة لجماهير الأهلي بشأن المهاجم سوزا عبر حسابه بموقع فيسبوك.

 

وكتب فرج عامر: جوستافو سوزا يطل برأسه من جديد، ويظل اختيار الأهلي الأول خلال الـ 24 ساعة القادم والحاسمة.

 

وأكد الإعلامي محمد فاروق أن الساعات الماضية شهدت انفراجة في مفاوضات النادي الأهلي مع إدارة جينوبك الكوري الجنوبي للتعاقد مع جوستافو سوزا المهاجم البرازيلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "يتمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بضم البرازيلي سوزا لخط هجوم الفريق بعد رحيل محمد شريف إلى الخليج السعودي ووجود كهربا وصلاح محسن في خط الهجوم".

 

وأضاف:" أبلغ البرازيلي جوستافو هينريك سوزا أمير توفيق مدير التعاقدات في نادي الأهلي بموافقة المدير الفني لفريقه جينوبك الكوري الجنوبي ومجلس إدارة النادي على خطوة انتقاله إلى القلعة الحمراء".

 

وتابع: "وصلت قيمة عرض النادى الأهلى للحصول على خدمات المحترف البرازيلي إلى 4 ملايين دولار من أجل شراء الـ4 أشهر المتبقية فى عقده مع فريق جينوبك الكورى الجنوبي".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوزا

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا

توج المنتخب المصري لناشئات الخماسي الحديث بثلاث ميداليات في نهائي السيدات في بطولة العالم للخماسي الحديث للشباب تحت 19 عامًا المقامة في ليتوانيا خلال الفترة من 23 إلى 29 سبتمبر الجاري.

وحصدت فريده أبو هاشم الميدالية الذهبية في منافسات الفردي محققة 1427 نقطة متفوقة على مواطنتها عالية عنايت التي أحرزت الميدالية الفضية برقم 1405 نقاط، واستطاع الفريق المصري المكون من فريده أبو هاشم - عالية عنايت - جنا عطية الحصول على ذهبية الفرق للسيدات.

وكانت مصر قد افتتحت منافسات البطولة بالتتويج بذهبيتي تتابع الرجال والسيدات، حيث حقق الثنائي محمد حاتم وأسامة مدحت ذهبية التتابع رجال بمجموع نقاط 1430، كما توجت بذهبية تتابع الشابات عن طريق الثنائي فريدة أبو هاشم وجنا عطية بمجموع 1309.

ويمثل مصر في البطولة كلا من: أسامة مدحت، ومحمد حاتم، وسيف وائل، وعمر عامر، واللاعبات فريدة أبو هاشم، وجنا عطية، وجنه وليد، وعالية عنايت، ويرأس بعثة المنتخب العميد عماد سامر عضو مجلس الإدارة ويرافقه محمد عثمان إداري، ويقود المنتخب ياسر حفني المستشار الفني ومدير الرياضة وعمرو سيد مدير فني، وأحمد عامر ومحمد حسام مديرين فنيين للسلاح، وأحمد حسام مساعد مدير فني رماية، وكريم تيمور مدير فني موانع، وعلاء مهدي طبيب علاج طبيعي وإصابات ملاعب.

مقالات مشابهة

  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • نقيب الفلاحين يزف بشرى سارة بشأن أسعار الطماطم
  • شوبير يزف بشرى سارة للجمهور بشأن عمر مرموش
  • شوبير يُعلن نبأ سار لجماهير الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • سارة الأميري: إعلان "اليوم الإماراتي للتعليم" يعكس اهتمام القيادة بالمسيرة التعليمية
  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»
  • شعبة المخابز تزف بشرى سارة للمواطنين.. توقعات بانخفاض أسعار الفينو 
  • «الأعلى للجامعات» يزف بشرى سارة لطلاب كلية الهندسة في محافظة الوادي الجديد
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • غرم العمري: الجهاز الفني في الأهلي جالس يعك.. فيديو