صحيفة البلاد:
2024-09-18@23:27:32 GMT

رواد الأعمال يستعرضون تجاربهم

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

رواد الأعمال يستعرضون تجاربهم

البلاد – سكاكا

نظمت هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية لقاءً لرواد المحمية، للتعريف بالفرص الريادية للشباب والشابات من المجتمع المحلي داخل حدود المحمية، والتعريف بالفرص الاستثمارية لقطاع الأعمال والجهات التمويلية الداعمة.

وتضمن اللقاء جلسة حوارية شارك فيها بنك التنمية الاجتماعي وصندوق التنمية السياحي، بين ممثلي الجهات فيها سبل دعم رواد الأعمال والمشروعات التي تتناسب مع طبيعة المنطقة، وتناسب الفرص مع المحمية.

واستعرض رواد ورائدات الأعمال تجاربهم في أعمالهم التجارية التي نمت من أفكار بسيطة وتحولت إلى مشروعات تسوّق منتجاتها على مستوى المملكة والخليج العربي، إضافة إلى حكاية الشغف، وقصص النجاح والتحديات، والفرص.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

إطلاق حملة إعلامية عالمية تحت شعار “استثمر في الإمارات” للتعريف بالفرص الاقتصادية والاستثمارية في الدولة

أطلقت دولة الإمارات حملة إعلامية عالمية تحت شعار “استثمر في الإمارات” أستهلت برسالة من النجم العالمي إدريس إلبا دعا فيها المبتكرين والمستثمرين حول العالم إلى الاستثمار في الإمارات للاستفادة من البيئة الاقتصادية المتكاملة والإمكانات القوية التي تحظى بها الدولة والتي جعلتها الوجهة الأكثر جذباً للمواهب في العالم.
أفتتحت الحملة بفيلم تشويقي يقدم من خلاله النجم العالمي إدريس إلبا تجربته الشخصية في تحقيق المستحيل وأن تحقيق ذلك ممكن وأصبح مثالا حيا في نموذج دولة الإمارات.

يركز الفيلم على إبراز واحدة من أهم سمات دولة الإمارات والتي تتمثل في قدرتها على توفير العديد من الفرص والمناخ المناسب لتحقيق أكثر الأفكار طموحاً وإبداعاً والتي قد تبدو في أماكن أخرى غير قابلة للتحقيق.
وتجوب الحملة مدنًا عالمية مثل كان، وميونيخ، وباريس، ولندن، وزيورخ، وجنيف ونيويورك، وتستهدف رواد الأعمال وأصحاب الأفكار الواعدة حول العالم للقدوم إلى الإمارات والاستثمار فيها وتحويل أفكارهم إلى واقع.

وتم ضمن الحملة إطلاق منصة Invest.ae التي تقدم أهم المعلومات والحقائق والمقومات الاستثمارية التي توفرها دولة الإمارات لرواد الأعمال.وام


مقالات مشابهة

  • علياء المزروعي: تطوير شراكات جديدة لدعم أنشطة رواد الأعمال
  • المكاوي: ريادة الأعمال محرك التنمية المستدامة في مصر
  • في 7 نقاط.. تعرف على محاور التنمية التي تعمل عليها «حياة كريمة»
  • بعد أن أثارت ضجة واسعة بتصريحاتها الأخيرة بشأن الشقة التي كانت تسكن فيها وتمت زيادة الإيجار لها.. الممثلة المصرية مروة عبد المنعم: “ما قولتش أنه هيأجرها للسودانيين”
  • مقال بنيويورك تايمز: القضية التي أصبح فيها أقصى اليمين الإسرائيلي تيارا سائدا
  • هيئة الشارقة للمتاحف تطلق “ملتقى الموردين: معرض مشاريع رواد الأعمال” ويستمر حتى 18 سبتمبر
  • «الغرف التجارية»: تنفيذ برامج لدعم رواد الأعمال يجعل العالم الإسلامي قوة اقتصادية
  • وزير الصناعة السعودي: فتح “مصنع” في المملكة أسهل من فتح “مطعم”!
  • النهج النبوي حارب الأنانية والرأسمالية التي يتغول فيها الأغنياء على حساب الفقراء
  • إطلاق حملة إعلامية عالمية تحت شعار “استثمر في الإمارات” للتعريف بالفرص الاقتصادية والاستثمارية في الدولة