المناطق-واس

تأهل فريق النصر السعودي إلى دور المجموعات في دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023- 2024، بعد فوزه اليوم على فريق شباب الأهلي الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة الملحق الآسيوي المؤهل لدور المجموعات، التي أقيمت على معلب الأول بارك بالرياض.

وافتتح التسجيل للنصر لاعبه البرازيلي أندرسون تاليسكا في الدقيقة 10، قبل أن يعادل شباب الأهلي النتيجة عن طريق اللاعب يحيى الغساني في الدقيقة 18، الذي أعاد تألقه بتسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 46، ليعود النصر بهدف التعادل عن طريق لاعبه سلطان الغنام في الدقيقة 88 ، ثم واصل النصر تفوقه بهدف ثالث عن طريق أندرسون تاليسكا في الدقيقة 4+90 من عمر اللقاء، مؤكداً تفوقه بإضافة هدف رابع عن طريق لاعب وسطه مارسيلو بروزوفيتش في الدقيقة 6+90.

 

23 أغسطس 2023 - 12:19 صباحًا شاركها فيسبوك تويتر لينكدإن ماسنجر ماسنجر طباعة أقرأ التالي أبرز المواد22 أغسطس 2023 - 11:57 مساءًعسير تختتم فعاليات صيف 2023 بعروض الضوء والصوت والألعاب النارية أبرز المواد22 أغسطس 2023 - 11:54 مساءًالمستشار قطان يلتقي وزير خارجية زامبيا أبرز المواد22 أغسطس 2023 - 11:49 مساءًاتحاد الغرف السعودية وغرفة الجوف والمنظمة العربية للتنمية الإدارية يوقعون اتفاقية لدعم التعاون العلمي والفني أبرز المواد22 أغسطس 2023 - 11:45 مساءًتعليق الدراسة غداً في مكة أبرز المواد22 أغسطس 2023 - 11:39 مساءًخادم الحرمين الشريفين يبعث رسالة شفهية لرئيس جمهورية زامبيا22 أغسطس 2023 - 11:57 مساءًعسير تختتم فعاليات صيف 2023 بعروض الضوء والصوت والألعاب النارية22 أغسطس 2023 - 11:54 مساءًالمستشار قطان يلتقي وزير خارجية زامبيا22 أغسطس 2023 - 11:49 مساءًاتحاد الغرف السعودية وغرفة الجوف والمنظمة العربية للتنمية الإدارية يوقعون اتفاقية لدعم التعاون العلمي والفني22 أغسطس 2023 - 11:45 مساءًتعليق الدراسة غداً في مكة22 أغسطس 2023 - 11:39 مساءًخادم الحرمين الشريفين يبعث رسالة شفهية لرئيس جمهورية زامبيا عسير تختتم فعاليات صيف 2023 بعروض الضوء والصوت والألعاب النارية الإعلاناتتابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًامحول العملات
تحويل عملات السعودية
طقس المملكةالريـــاضسماء صافية 34 ℃ 42º - 32º 14% 2.52 كيلومتر/ساعة42℃الأربعاء44℃الخميس45℃الجمعة44℃السبت43℃الأحد جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكتويتريوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك تويتر ماسنجر ماسنجر فيسبوك تويتر ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكتويتريوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد22 أغسطس 2023 فی الدقیقة عن طریق

إقرأ أيضاً:

تشكيل النصر السعودي أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا

أعلن لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي، تشكيل لاعبيه لمواجهة الشرطة العراقي، التي ستجمع بين الفريقين اليوم الاثنين على أرضية ملعب المدينة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا.

ويشهد تشكيل النصر السعودي غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد تعرضه لوعكة صحية (عدوى فيروسية) وبعد متابعة طبيب النادي لحالته، تقرر حاجته للراحة.

تشكيل النصر أمام الشرطة العراقي..

حراسة المرمى: بينتو ماثيوس.

خط الدفاع: سلطان الغنام - إيمريك لابورت - علي لاجامي - سالم النجدي.

خط الوسط: مختار علي - بروزوفيتش - أوتافيو.

خط الهجوم: تاليسكا - ساديو ماني - عبد الرحمن غريب.

تفاصيل إصابة كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي


 قام مسؤولو نادي النصر السعودي، صباح اليوم الأحد، بالكشف عن تفاصيل تعرض نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو للإصابة، فيما تأكد غياب الدون عن المباراة المقبلة بالبطولة الآسيوية رفقة العالمى.
 قال النصر، في بيان طبي، إن رونالدو أصيب بوعكة صحية عبارة عن عدوى فيروسية، وبعد متابعة طبيب النادي لحالته تقرر حاجته للراحة وعدم مرافقة البعثة المسافرة اليوم إلى العاصمة العراقية بغداد، لملاقاة الشرطة العراقي في دوري النخبة الآسيوي.

 وأعلن نادي النصر السعودي عن غياب قائده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن رحلة الفريق الأول إلى العراق لمواجهة الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة بسبب وعكة صحية.


 وأصدر النادي السعودي بيانًا عن غياب كريستيانو قائلاً: "تعرّض قائد الفريق الأول الكابتن كريستيانو رونالدو لوعكة صحية (عدوى فيروسية)، وبعد متابعة طبيب النادي لحالته تقرر حاجته للراحة وعدم مرافقة البعثة للسفر اليوم".

 ويحل النصر ضيفًا على فريق الشرطة في الجولة الأولى من مواجهات دوري أبطال آسيا للنخبة غدًا الإثنين.  

 وأكد “غياب الكابتن إيمريك لابورت بسبب الإيقاف وكذلك غياب الكابتن أيمن يحيى بداعي الإصابة والإيقاف وغياب الكابتن نواف العقيدي بسبب الإصابة ويتوقع غياب الكابتن عبدالمجيد الصليهم لعدم الجاهزية”.

 وتقام مباراة النصر ضد الشرطة العراقي، على ملعب المدينة الدولي في بغداد، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

 جدير بالذكر أن فريق النصر يُشارك في البطولة الآسيوية بعد إنهاء الموسم الماضي في المركز الثاني من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

مقالات مشابهة

  • النصر والشرطة العراقي يتعادلان إيجاباً في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024 – 2025
  • الأهلي يستهل مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة بفوزه على ضيفه بيرسيبوليس الإيراني
  • الشرطة يتعادل مع النصر السعودي في دوري أبطال اندية آسيا للنخبة
  • تشكيل النصر السعودي أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا
  • دون رونالدو.. تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الشرطة في دوري أبطال آسيا
  • القنوات الناقلة.. الشرطة العراقي يستضيف النصر السعودي في منافسات دوري أبطال آسيا
  • الـ 7 مساء.. النصر يلتقي الشرطة العراقي ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة في بغداد
  • تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا
  • طاقم تحكيم وطني بقيادة العلي لإدارة مواجهة النصر السعودي والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة غداً
  • موعد مباراة الشرطة العراقي ضد النصر السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة