لودر (عدن الغد ) خاص

التقى مدير عام مديرية لودر الاستاذ ناصر عوض موسى صباح اليوم الثلاثاء بممثلين منظمات المجتمع المدني من المؤسسات والجمعيات الفعالة في مديرية لودر لمناقشة أنشطتها وتفعيل خططها المستقبلية لادراجها ضمن خطة المديرية للمشاريع التنموية

وخلال اللقاء عبر مدير عام مديرية لودر عن سعادته بلقاء منظمات المجتمع المدني العامله والفعالة في مديرية لودر  مشيراً إلى أن مديرية لودر قادمه على مرحلة البناء وتنفيذ المشاريع التنموية والإجتماعية والخدمية ومستقبلها يبشر بالخير مؤكداً على ضرورة أن يكون لمنظمات المجتمع المدني دور كبير في عملية الدفع بعجلة التنمية والبناء في المديرية

واضاف موسى أن على منظمات المجتمع المدني بحكم وجودها بين أوساط المجتمع وقربها من المواطن من خلال تواجدها في كل مراكز وأحياء ومربعات مديرية لودر عليها أن تحدد كل الاحتياجات والمشاريع التي يتطلب تنفيذها في إطار النطاق الجغرافي لكل جمعية ومؤسسة وما نوعية التدخلات التي تحتاجها المديرية بحسب نوع النشاط للجمعيات والمؤسسات لافتاً إلى أن السلطة المحلية ستقدم كل التسهيلات للعمل وتذليل كل الصعاب.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: منظمات المجتمع المدنی مدیریة لودر

إقرأ أيضاً:

مكتب الصناعة والتجارة في المخا يغلق 5 مخابز ويحذر من بيع سلع فاسدة

أعلن مكتب الصناعة والتجارة في مديرية المخا، عن إغلاق 5 مخابز وأفران مخالفة لقرارات المكتب ولوائح تنظيم العمل التجاري. 

وذكر مدير مكتب الصناعة والتجارة خالد البركاني، أنّه تمّ اتخاذ هذا القرار بعد قيام فرق التفتيش بعمليات ميدانية مكثفة رصدت تلاعبات في أوزان القرص الروتي والرغيف، وعدم التزام أصحاب المخابز والأفران بالقوانين واللوائح المنظمة للعمل.

وأكد لنيوزيمن أنّ المكتب سيواصل حملاته الميدانية للتأكد من التزام جميع المخابز والأفران بالأوزان الرسمية، واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة ضدّ المخالفين.

وفي سياق متصل، حذّر مدير المكتب أصحاب المحال التجارية من بيع سلع تالفة أو فاسدة أو مقرّبة الصلاحية أو غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك لسوء التخزين.

وشدّد على أنّه سيكثف الرقابة على الأسعار وضبطها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدّ المخالفين.

كما حذّر الموردين وتجار الجملة من توريد أو بيع سلع قريبة الانتهاء في أسواق المديرية، مؤكّداً على مصادرة هذه السلع واتخاذ الإجراءات القانونية بحقّ المتورطين.

ودعا الموردين ووكلاء الشركات وتجار الجملة إلى نقل البضائع بطرق سليمة تحفظها من التلف، خاصة تلك التي تتطلب تبريدًا مثل: مشتقات الألبان واللحوم المجمدة والأدوية، وذلك في ظلّ ارتفاع درجات الحرارة.

وتقدم مدير المكتب بالشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية في المديرية، ممثلةً بمدير عام المديرية، على اهتمامها ودعمها لتسهيل مهام المكتب والوقوف على أي معوقات تعيق عمله الرقابي.

كما تقدم بالشكر للجهات الأمنية، ممثلةً بقيادة قطاع أمن الساحل، على تعاونها المستمر لتسهيل عمليات الضبط التي يقوم بها المكتب في مختلف المجالات.

وأكد أنّ هذه الجهود تأتي في إطار حرص السلطة المحلية ومكتب الصناعة والتجارة والجهات الأمنية على توفير الأمن الغذائي للمواطنين وحمايتهم من أي ضرر، وضمان حصولهم على سلع آمنة وسليمة وبأسعار مناسبة.

مقالات مشابهة

  • تفكيك "خلية إرهابية" في إسبانيا بالتعاون مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني
  • صنعاء.. منظمات تابعة للحوثيين متورطة في قضايا اختلاس بأكثر من 2 مليار ريال
  • مديرية الشرطة بغزة: استهداف عناصرنا جريمة مخالفة للقانون
  • مكتب الصناعة والتجارة في المخا يغلق 5 مخابز ويحذر من بيع سلع فاسدة
  • تفاصيل مثيرة بشأن اتهام البلوجر روكي أحمد ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء
  • الدفاع المدني يعثر على شخصين ضلا طريقهما في رحلة مغامرات
  • مدني الرياض يباشر حريقاً اندلع في أعلاف بحي العزيزية
  • العفو الدولية: سجل الحوثي حافل باستخدام التعذيب لانتزاع اعترافات المعتقلين
  • العفو الدولية تطالب مليشيا الحوثي بالإفراج الفوري عن موظفي الأمم المتحدة والعاملين في منظمات المجتمع المدني المحتجزين تعسفياً
  • العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج فورًا عن موظفي الأمم المتحدة وبقية المنظمات