صحيفة الاتحاد:
2024-07-04@03:49:55 GMT

أحمد داود.. لاعب كرة في «زينهم»

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

محمد قناوي (القاهرة) 

أخبار ذات صلة «ترانزيت».. دراما اجتماعية تعكس جوهر الحياة في دبي كُتَّاب: الدراما التاريخية رسائل ملهمة للأجيال

يبدأ الممثل أحمد داود تصوير أولى بطولاته التلفزيونية، من خلال مسلسل «زينهم» الذي ينتمي للدراما الاجتماعية، بعدما خاض تجربة البطولة السينمائية 3 مرات من قبل.
وذكر أنه يستعد لتصوير فيلم جديد بعنوان «هيصة» تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول شخصية لاعب كرة قدم يدعى «فيجو»، يواجه العديد من التحديات مع فريقه وأصدقائه.

كما يستعد لانطلاق تصوير الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق» مع المخرج طارق العريان والمؤلف صلاح الجهيني، بعد نجاح الجزأين الأول والثاني.
وأعرب أحمد عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه فيلمه الأخير «يوم 13» الذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي، وحقق إيرادات تخطت الـ30 مليون جنيه، وشارك في بطولته دينا الشربيني، شريف منير، إخراج وتأليف وائل عبدالله.
وقال، إنه لم يتوقع النجاح الكبير الذي حققه الفيلم في دور العرض المصرية والعربية، وإن العمل مختلف عن طبيعة الأفلام الموجودة بالسينما، باعتباره أول فيلم مصري ثلاثي الأبعاد، ولم يكن التجربة الأولى له في البطولة المطلقة، بل الثالثة بعد فيلمي «ولد وبنت» و«122».
وعن المسلسل الدرامي «Suits بالعربي»، مع آسر ياسين وصبا مبارك، إخراج عصام عبد الحميد، والذي عرض الجزه الأول منه في رمضان 2022، ذكر أنه يتمنى تقديم جزء آخر من العمل.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدراما

إقرأ أيضاً:

ساني: إسبانيا أهانتنا.. ويامال لاعب عظيم

تذكر المهاجم الألماني ليروي ساني، لاعب بايرن ميونخ، الهزيمة 6-0 التي ألحقها منتخب إسبانيا بالمانشافت في دوري الأمم الأوروبية عام 2020، لكنه أكد أن ذلك “أصبح من الماضي” وأنه يفكر في “فعل شيء كبير” مع المنتخب الوطني.

وقال ساني من هيرتسوجاوراخ، وهي بلدة تقع على بعد حوالي 18 كيلومترا من نورمبرج، حيث تستعد ألمانيا لمواجهة “لا روخا” في ربع نهائي أمم أوروبا 2024: “الانتقام من إسبانيا؟ لا … إنها بطولة مختلفة. لقد تعرضنا للإهانة في لا كارتوخا، لكن ذلك أصبح من الماضي. لقد أعدنا ضبط أنفسنا والآن لدينا فرصة للوصول إلى نصف النهائي وهذا هو المهم. نريد تحقيق شيء كبير وإسبانيا هي الخطوة الأولى”.

وبعد أن لعب أساسيا أمام الدنمارك في الدور ثمن النهائي بدلا من فلوريان فيرتز – لاعب باير ليفركوزن – لأول مرة في البطولة، قد يبدأ ساني من جديد في التشكيلة الأساسية ضد منتخب لويس دي لا فيوينتي يوم الجمعة في شتوتحارت، بحثا عن مكان في نصف النهائي.

وقال: “آمل أن أتمكن من أن أحظى بفترة مميزة خلال البطولة. مهمتي هي مساعدة الفريق على الفوز بالمباريات وآمل أن نتمكن من تجاوز إسبانيا”.

واعتبر إسبانيا واحدة من أفضل الفرق في البطولة، وأشار إلى نقطة سيحاول المنتخب الألماني استغلالها.

وأوضح: “نحن في منتصف التحضير لمواجهة إسبانيا، لكننا نعلم أنهم يضغطون عاليا للغاية، على الرغم من أن ذلك يجبرهم على ترك مساحات يمكننا استكشافها”.

وقال: “من الخارج يبدو أنهم يتمتعون بالثقة للغاية، لكنهم يعلمون أنها ستكون مباراة صعبة للغاية. من الواضح أن هناك فريقين قويين يتواجهان ونأمل أن نستفيد من لحظاتنا، وأن نتمكن من السيطرة على المباراة. مع ذلك، لا يزال من الممكن إلحاق الضرر بفريق مثل إسبانيا”.

كما أشاد بلامين يامال ونيكو ويليامز: “هما لاعبان عظيمان، ونظرا لعمرهما، خاصة لامين، فإن اللعب بهذه الطريقة رائع بالنسبة لي كلاعب يلعب في هذا المركز”.

وختم: “اللعب للأمام هي واحدة من نقاط قوتهم. عندما يستردون الكرة، لا يلعبون للخلف، بل يلعبون بشكل أكثر بصورة عمودية بحثا عن فرصة. لديهم سلاح جديد مع الأجنحة”.

مقالات مشابهة

  • 12 لاعبًا.. قائمة غيابات الزمالك أمام فاركو بالدوري
  • ساني: إسبانيا أهانتنا.. ويامال لاعب عظيم
  • أحمد داود عن فيلم «الهوى سلطان»: قصته كتير مننا عاشها وغير مألوف في السينما
  • أحمد داود: أكثر حاجة شدتني نوع وقصة فيلم الهوى سلطان اللي بقالنا كتير مش بنشوفها في السينما
  • أحمد داود: قصة فيلم الهوى سلطان بقالنا كتير مش بنشوفها في السينما
  • طاهر محمد أفضل لاعب في مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • فخر بن يوسف أفضل لاعب في مباراة المصري والجونة بالدوري
  • بعد الأداء الرائع.. ثنائي اسبانيا يقتحمان سباق المنافسة على أفضل لاعب باليورو
  • أحمد عز يتحدث عن الحب.. هل يستعد للزواج قريباً؟
  • سلطان بن أحمد القاسمي يتوج الفائزين في النسخة الـ 2 من بطولة الشارقة الرياضية للبادل