صراحة نيوز:
2024-07-05@07:31:23 GMT

إطلاق البرومو الترويجي لأحدث أفلام جون سينا

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

إطلاق البرومو الترويجي لأحدث أفلام جون سينا

صراحة نيوز- صراع من أجل البقاء يخوضه الممثل الأمريكي جون سينا مع مواطنته أليسون بري، كشف عنه البرومو الترويجي الأول لفيلمهما الجديد Freelance، من إنتاج شركة Relativity Media.

وكتبت الشركة المنتجة للفيلم تعليقاً على البرومو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على يوتيوب: “عندما يندلع انقلاب عسكري، وأنت على وشك الحصول على سبق صحافي لمدى الحياة، يجب على ثلاثي “حارس، صحافية ورئيس مخلوع معرفة كيفية البقاء على قيد الحياة في الغابات والبراري، وتحت وابل الرصاص”.


وفي الفيديو الذي تبلغ مدته نحو 3 دقائق، تتكشف الكثير من الأحداث من الفيلم، الذي أعلنت الشركة أنها عرضه في صالات السينما يوم 6 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.
24

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي اخبار الاردن عربي ودولي منوعات اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي اخبار الاردن عربي ودولي منوعات اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

إطلاق الشركة العامة لصناعة وتسويق الإسمنت ومواد البناء عمران

دمشق-سانا

أعلنت وزارة الصناعة اليوم إطلاق الشركة العامة لصناعة وتسويق الإسمنت ومواد البناء عمران، المحدثة بموجب المرسوم التشريعي رقم 3 تاريخ 6-1-2024، ومقرها مدينة دمشق لتحل محل كل من المؤسسة العامة للإسمنت ومواد البناء وشركاتها التابعة، والمؤسسة العامة للتجارة الداخلية للمعادن ومواد البناء عمران بكل ما لها من حقوق وما عليها من التزامات.

وأوضحت الوزارة في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم أن الإطلاق جاء بعد أن تم استكمال كافة المواضيع المتعلقة بعمل الشركة، وفق ما تضمنه مرسوم إحداثها الهيكل التنظيمي_ الهيكل الوظيفي_ بطاقات الوصف الوظيفي بطاقة المهام الأولية -الميزانية الافتتاحية.

وقالت الوزارة: إن إحداث الشركة وإطلاقها يأتي في إطار تحقيق أهداف المشروع الوطني للإصلاح الإداري وفي سياق عملية الإصلاح الاقتصادي للقطاع العام الصناعي ضمن رؤية الوزارة من خلال إعادة هيكلة مؤسساته وشركاته التابعة، ما يسهم باستثمار أصوله وموارده بالشكل الأمثل ويعزز إنتاجيته بتضافر جهود جميع الجهات المعنية .

وتتكون الشركة المحدثة من إدارة عامة تتبع لها أربعة فروع تشمل 9 معامل إنتاج و13 مركز بيع رئيسيا و101 مركز بيع فرعي، موزعة على النحو التالي..

“فرع المنطقة الجنوبية ويغطي أنشطة الشركة في دمشق وريف دمشق ودرعا والسويداء والقنيطرة” و”فرع المنطقة الوسطى يغطي أنشطة حمص وحماة” و”فرع المنطقة الساحلية ويغطي اللاذقية وطرطوس” و”فرع المنطقة الشمالية والشرقية ويغطي حلب وإدلب والرقة ودير الزور والحسكة”.

ويتولى إدارة الشركة المحدثة مجلس إدارة ومدير عام، وتعمل وفق أنظمة عمل محوكمة من خلال هيكل تنظيمي ووظيفي تتوزع فيه المهام بشكل علمي ومدروس بما يحقق العديد من الإيجابيات، أبرزها ضبط وإحكام عملية وضع الخطط الإنتاجية والتسويقية والاستثمارية بشكل متكامل من خلال اعتماد أساليب تسويقية جديدة تعتمد على تقانة المعلومات والأتمتة الصناعية والدفع

الإلكتروني و تطوير العمل وتحسين الأداء وإعادة هندسة الأنشطة وتوطين التكنولوجيا الحديثة بما يزيد من الطاقات الإنتاجية و توجيه وترشيد الإنفاق على المشاريع الاستثمارية حسب الأولويات وتأمين مستلزمات العمليات التشغيلية بالشكل الأمثل.

وتؤكد وزارة الصناعة حرصها على متابعة سير الأعمال في الشركة وتقديم الدعم اللازم لنجاحها ومعالجة كافة الصعوبات التي تعترضها في سبيل تحقيق غايات مرسوم الإحداث للارتقاء بصناعة الإسمنت ومواد البناء لتكون نموذجاً يحتذى به لجميع شركات القطاع العام الصناعي.

لؤي حسامو

مقالات مشابهة

  • شاهدوا الإعلان الترويجي الأوّل لـ”2 Gladiator”
  • 5 أفلام إماراتية تنافس في صالات العرض
  • إطلاق الشركة العامة لصناعة وتسويق الإسمنت ومواد البناء عمران
  • كيت وينسلت تفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة» بمهرجان ميونيخ السينمائي
  • محمد الباز: الانضمام لمنظومة «توك شو» الشركة المتحدة شرف كبير
  • نظام غذائي يعزز معدلات البقاء على قيد الحياة لمرضى السرطان
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • أفضل عشرة أفلام على مر تاريخ السينما العالمية.. يجب أن تشاهدها
  • تأجيل قضية ألاعيب شركات التأمين على الحياة لجلسة 9 يوليو
  • تأجيل القضية المعروفة بـ ألاعيب شركات التأمين لـ 9 يوليو