بوابة الوفد:
2024-07-02@03:10:56 GMT

مايان السيد تتحول لـ باربي في أحدث جلسة تصوير

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

علي خطي شخصية باربي الشهيرة شاركت الفنانة مايان السيد متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بعض اللقطات من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

 

مايان السيد

وبدت مايان السيد بإطلالة باللون الوردي، فإرتدت بنطال بصيحة الهايويست، ونسقت عليه توب مُجسم مكشوف، مما أبرز رشاقتها ونحافة خصرها.

 

وانتعلت مايان حذاء ذا كعب عالٍ باللون النود الفاتح، كما حملت كلاتش ذات الشكل الأسطواني باللون الوردي والجليتر اللامع.

 

مايان السيد تشبه زهرة عباد الشمس يكاش مايوه مثير

وتزينت بمجموعة من الإكسسوارات البسيطة والمرصعة بالألماس، فضمت أقراط مُثبته في الأذن بالإضافة إلى البيرسينج، وخواتم في اليدين.

 

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت تصفيفة شعر مميزه، فقامت بتقسيم شعرها لجزئين من الأمام، ثم ربطته أعلى الرأس؛ ليظهر بشكل ذيل حصان جذاب ومرتب.

 

ووضعت مايان السيد مكياجًا ساحرًا يعكس جمال ملامحها، فحددت ملامحها بالبلاشر الوردي الفاتح مع الهايلايتر، كما إعتمدت ظلال العين بدرجات النود المدمجه مع الوردي بدرجاته المختلفة، واختارت أحمر شفاه باللون الكشمير الفاتح؛ ليتماشى مع اللوك ولون بشرتها.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مايان السيد الفنانة مايان السيد مایان السید

إقرأ أيضاً:

القدس.. احتجاجات "المتشددين" تتحول إلى أعمال عنف

شهدت مدينة القدس اشتباكات بين الشرطة الإسرائيلية والآلاف من اليهود "المتشددين"، الأحد، خلال احتجاج على أمر المحكمة العليا ببدء تجنيدهم للخدمة العسكرية.

قد يؤدي القرار التاريخي الذي صدر الأسبوع الماضي، الذي أمر الحكومة بالبدء في تجنيد الرجال المتشددين، إلى انهيار الائتلاف الحاكم لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، في الوقت الذي تشن فيه إسرائيل حربا على غزة.

واحتشد عشرات الآلاف من الرجال في أحد الأحياء اليهودية المتشددة للاحتجاج على الأمر، لكن بعد حلول الظلام شق الحشد طريقه نحو وسط القدس، وتحول المشهد إلى أعمال عنف.

وقالت الشرطة الإسرائيلية إن المتظاهرين ألقوا الحجارة وهاجموا سيارة وزير متطرف في الحكومة ورشقوها بالحجارة.

وحاول رجال الشرطة الممتطين للخيول السيطرة على الحشد واستخدم الأمن خراطيم المياه لتفريق المتظاهرين، واستمرت المواجهات لوقت متأخر من مساء الأحد.

والخدمة العسكرية إلزامية لمعظم الرجال والنساء اليهود في إسرائيل، لكن الأحزاب الدينية المتشددة والقوية سياسيا حصلت على إعفاءات لأتباعها لتخطي الخدمة العسكرية للدراسة في المعاهد الدينية.

وقد تمخض عن هذا الترتيب القائم منذ فترة طويلة استياء شعبي، وهو الشعور الذي ازداد قوة خلال الحرب على قطاع غزة المستمرة منذ أكثر من 8 أشهر، حيث قتل أكثر من 600 جندي، وتم استدعاء عشرات الآلاف من جنود الاحتياط، مما قلب أعمالهم وحياتهم رأسا على عقب.

وتقول الأحزاب الدينية المتشددة وأتباعها إن إجبار رجالها على الخدمة في الجيش "سيدمر أسلوب حياتهم المتوارث منذ أجيال".

والأحزاب الدينية المتشددة من الأعضاء الرئيسيين في ائتلاف نتنياهو الحاكم، ويمكن أن تفرض انتخابات جديدة إذا قررت ترك الحكومة احتجاجا على القرار.

مقالات مشابهة

  • وعد تبرز سحر ملامحها بميكاج صاخب في أحدث صيحات 2024
  • عمرو دياب يتألق في مراسي بنيولوك بسعر خيالي
  • القدس.. احتجاجات "المتشددين" تتحول إلى أعمال عنف
  • مايان السيد تفاجئ جمهور «ذات والرداء الأحمر»: المسرح له ذكرى جميلة معي
  • المركز الوطني الأمريكي: العاصفة المدارية بيريل تتحول إلى إعصار
  • الاعمار تُحدد الهدف من مشروع مدينة علي الوردي.. كم فقرة يتضمن؟
  • تحذيرات من هطول أمطار غزيرة على نيودلهي
  • "المركز الوطني الأمريكي": العاصفة المدارية بيريل تتحول إلى إعصار
  • القطعة تتجاوز الـ2 مليون دولار.. الألماس الوردي من أندر الأنواع في العالم
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس