ماجد محمد

يغيب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ، مهاجم نادي الهلال ونجم المنتخب البرازيلي ، عن مواجهتين لمنتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 ، نظرًا لاستمرار معاناته من الإصابة.

ووفقًا لصحيفة«Record» البرتغالية ، فإن نيمار يعاني من إصابتين في منطقة عضلة الفخذ اليمنى ، وذلك بعد إجراء الفحص الطبي الشامل فور انتقاله إلى صفوف الهلال، مما يجعله في حاجة إلى فترة علاج قد تصل إلى شهر.

كما أوضحت الصحيفة ، أن نيمار سيغيب عن الملاعب لمدة شهر، مما يعني غيابه عن مواجهتي منتخب بلاده البرازيل أمام كل من بوليفيا وبيرو، ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2026 ، والتي من المقرر خوضها يومي 9 و 13 سبتمبر المقبل .

يُذكر أن النجم البرازيلي كان على رأس قائمة منتخب بلاده المستدعاة للمشاركة في تصفيات المونديال ، لكن بعد تأكد من إصابته ، سيصعب حضوره مع المنتخب .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 منتخب البرازيل نيمار

إقرأ أيضاً:

قائمة النشامى لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم

#سواليف

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة #المدرب #جمال_سلامي، #قائمة ضمت 28 لاعبا، استعدادا لمواجهتي #كوريا_الجنوبية و#عُمان، ضمن الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026.

وضمت القائمة: يزيد أبو ليلى، نور بني عطية، عبدالله الفاخوري، يزن العرب، عبدالله نصيب، سعد الروسان، محمد أبو النادي، حجازي ماهر، حسام أبو ذهب، إحسان حداد، يوسف أبو الجزر، عامر جاموس، محمد أبو حشيش، رجائي عايد، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، محمد أبو زريق، محمود مرضي، مهند سمرين، مهند أبو طه، عارف الحاج، #موسى_التعمري، أحمد عرسان، علي علوان، عبدالله العطار، إبراهيم صبرة، ويزن النعيمات.

ويبدأ المنتخب تدريباته الفنية والبدنية مساء غد الخميس 3 تشرين الأول في عمان، استعدادا للمواجهتين المقبلتين.

مقالات ذات صلة سماع دوي انفجار في بيروت 2024/10/03

ويلتقي #المنتخب_الوطني نظيره الكوري الجنوبي عند الخامسة مساء الخميس 10 تشرين الأول، قبل أن يواجه عُمان عند السابعة مساء الثلاثاء 15 الجاري، على ستاد عمان الدولي.

يذكر أن المنتخب الوطني حل بالمجموعة الثانية لتصفيات الدور الثالث والحاسم من كأس العالم 2026، حيث يتصدر النشامى ترتيب المجموعة متشاركا ذات الرصيد مع كوريا الجنوبية والعراق ب4، ويليهم الكويت 2، فلسطين 1، وأخيرا عُمان دون نقاط.

وحسب نظام التصفيات، تم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ستة منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.

مقالات مشابهة

  • نيمار: ندمي على ترك برشلونة أخبار كاذبة
  • سون يغيب عن مواجهتي الأردن والعراق
  • قائد كوريا يغيب عن مواجهتي الأردن والعراق
  • نيمار يعود إلى برشلونة!
  • الشنيف: في فمي ماء لن أتكلم عن مانشيني إلّا بعد انتهاء مواجهتي اليابان والبحرين .. فيديو
  • على طريقة مسي.. هل ينتقل نيمار للدوري الأمريكي ؟
  • قائمة النشامى لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم
  • لماذا رفض دي بروين ولوكاكو خوض مواجهتي فرنسا وإيطاليا؟
  • ميسي يعود لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026
  • سالم الدوسري يعلن تعرضه لإصابة