في واقعة جريمة  قتل مروعة هزت مشاعر ووجدان القاصي والداني بمدينة المنيا ، لفظ شاب أنفاسه الأخير إثر طعنه بسلاح أبيض اليوم الثلاثاء ، بينما أصيب شقيقه في مشاجرة استخدمت فيها الاسلحة البيضاء مع عدد من الشباب  بمدينة المنيا .

وذلك لخلافات بينهم وتم نقل الجثة والمصاب للشقيقين ،  إلى المستشفى العام تحت تصرف جهات التحقيق، وتم القبض على المتهمين لكشف ملابسات الواقعة، وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا ، إخطارا من غرفة عمليات النجدة ، يفيد بمقتل شاب وإصابة شقيقه على يد مجموعة من الأشخاص بمدينة المنيا ، إثر نشوب مشاجرة بينهم، وتم نقلهما إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة إلى موقع الحادث، وتبين مقتل  محمود محمد علي ، وإصابة شقيقه أحمد ، وتم نقلهما إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب نشوب المشاجرة هي وجود خلافات بينهم، وتمكن رجالات الشرطة من القاء القبض على المتهمين وجاري التحقيق معهم لكشف ملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة ، وتولت النيابة العامة  التحقيقات، وصرحت بدفن الجثة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سلاح أبيض أنفاسه الأخيرة شاب مدينة المنيا أخبار محافظة المنيا بمدینة المنیا

إقرأ أيضاً:

«أبيض الناشئين» يواجه هونج كونج وتايلاند ودياً

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)

 

أخبار ذات صلة رئيس الدولة ونائباه يهنئون ملك ليسوتو بذكرى اليوم الوطني لبلاده «الجديدان» يقودان الإمارات والعربي في «الأولى»

استقر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين، بقيادة المدرب ماجد سالم، على خوض وديتين أخيرتين أمام هونج كونج وتايلاند على التوالي، يومي 11 و16 أكتوبر الجاري، في المحطة الإعدادية الأخيرة، استعداداً لانطلاق مشاركته في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 17 عاماً، في 23 أكتوبر.
ويخوض «أبيض الناشئين»، مشوار التصفيات القارية ضمن «المجموعة الثامنة»، والتي تستضيفها لاوس، حيث يواجه منتخبات لاوس «المستضيف» في 23 أكتوبر، ماليزيا 25 أكتوبر، ولبنان 27 أكتوبر، ويشارك في التصفيات القارية التي تُلعب، خلال الفترة ما بين 19 و27 أكتوبر، 43 منتخباً جرى توزيعها على 10 مجموعات، بحيث تضم سبع مجموعات 4 منتخبات، مقابل ثلاث مجموعات تضم 5 منتخبات.
ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات العشر، إلى جانب أفضل 5 منتخبات حاصلة على المركز الثاني، إلى النهائيات التي تستضيفها السعودية 2025.
واختتم «أبيض الناشئين»، مؤخراً تجمعاً داخلياً بدبي، خاض خلاله مباراتين وديتين أمام ضيفه المنتخب السوري، تعادل في الأولى من دون أهداف، وفاز في الثانية 3-1، وسجل أهداف منتخبنا الثنائي مايد عادل، وسهيل النوبي.
وضمت قائمة «أبيض الناشئين» في تجمعه الأخير 27 لاعباً، وهم مايد اليماحي، محمد ناصر، بطي حمد، سعيد علي، هود المنهالي، عبدالله فهد، سعد مبارك، فهد خليل، سهيل النوبي، سالم عصام، عبدالله أحمد، سلطان ناصر، حميد إبراهيم، فيصل محمد، عبدالله راشد، محمد سالم، إبراهيم يوسف، محمد بطي، محمد أحمد، عبيد عمران، فارس علي، محمد جمال، هزاع فيصل، مايد عادل، علي حسين، عمير يوسف ومحمد يوسف.

مقالات مشابهة

  • "يتيم وعمره عامين".. أردني يقتل نجل شقيقه بطريقة مروعة
  • «أبيض الناشئين» يواجه هونج كونج وتايلاند ودياً
  • المليشيا الحوثية تقوم بتصفية أحد موظفي الأمم المتحدة بكتم أنفاسه وخنقه حتى الموت... رئيس منظمة إرادة يكشف عن إعدامات جماعية للمئات بينهم مختطفين من محافظة صعدة
  • عامل يُقيد شقيقه بالحبال ويشعل النيران فيه حيًا
  • محافظ المنيا: افتتاح مستشفيات «حميات وصدر ملوي» نهاية أكتوبر الجاري
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج
  • تحريات لكشف ملابسات العثور على جثة شخص بمدينة 6 أكتوبر
  • «أبيض الناشئين» يختتم معسكر دبي
  • التحقيق في إطلاق نار استهدف سفارة إسرائيل في السويد 
  • ضبط 5 بينهم 4 مصابين فى مشاجرة بجرجا جنوب سوهاج