لقى شاب مصرعه بينما أصيب شقيقه في مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة البيضاء مع عدد من الشباب لخلافات بينهم بالمنيا وتم نقلهما إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، حيث تم القبض على المتهمين لكشف ملابسات الواقعة.

فرحات يتابع انتظام إجراءات قيد الطلاب بجامعة المنيا الأهلية محافظ المنيا: القيادة السياسية تولى أهمية كبيرة لتحسين جودة وتطوير العملية التعليمية


تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن مصرع شاب وإصابة شقيقه على يد مجموعة من الأشخاص بمدينة المنيا إثر نشوب مشاجرة بينهم، وتم نقلهما إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة إلى موقع الحادث، وتبين مصرع محمود . م. ع وإصابة شقيقه أحمد وتم نقلهما إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب نشوب المشاجرة هي خلافات بينهم، حيث تم القبض على المتهمين وجاري التحقيق معهم لكشف ملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق مباشرة أعمالها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأجهزة الامنية الأجهزة الأمنية بالمنيا القبض على المتهم كشف ملابسات الواقعة موقع الحادث

إقرأ أيضاً:

ضبط 6 أشخاص بينهم 4 مصابين فى مشاجرة بمركز سوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج من السيطرة على مشاجرة بدائرة مركز شرطة سوهاج بين طرفين، ووجود مصابين نتج عنها إصابة 4 تم ضبط المتهمين، وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة بمكان الواقعة.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد بوقوع مشاجرة بين طرفين بدائرة مركز شرطة سوهاج ووجود مصابين.

وبالفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج، بوجود مشاجرة بين "طرف أول": عاطف ك. ع. (42 سنة، سائق) مصابًا "بإشتباه كسر بعظام الجمجمة"، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة، وشقيقه حمادة (37 سنة، مبيض محارة) مصابًا "بجرح رضي بالرأس"، ونجل عمومتهما محمد ع. ز. ج. (55 سنة، صاحب مخبز).

وبين "طرف ثان": محمد ع. ع. (41 سنة، حاصل على بكالوريوس) مصابًا "بجرح بالرأس وكدمة باليد اليمنى"، وشقيقه ممدوح (45 سنة، عامل) مصابًا "بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم"، وعصام (49 سنة، سائق). الطرفان أبناء عمومة ومقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفي المشاجرة، حيث تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وإلقاء الطوب والحجارة، وقام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول بسبب خلافات على قطعة أرض بذات الناحية. تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • ضبط 6 أشخاص بينهم 4 مصابين فى مشاجرة بمركز سوهاج
  • مصرع طفلة وإصابة والديها في مشاجرة دامية بـ بولاق الدكرور
  • قرارات عاجلة حول مصرع طفلة وإصابة والديها في مشاجرة ببولاق الدكرور
  • مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين أبناء العمومة بسوهاج
  • جهود أمنية مكثفة لضبط المتهمين بقتل شاب وإصابة شقيقه بطنطا
  • مصرع شاب وإصابة آخر إثر تصادم دراجة نارية وسيارة بالمنوفية
  • مصرع شاب وإصابة 3 بينهم طفل في تصادم دراجتين ناريتين بالوادي الجديد
  • مصر.. قرار من جهات التحقيق بحق الفنان محمد رمضان
  • مشاجرة على شقة.. التحقيق مع أمريكية وسوداني في الجيزة
  • وفاة شخصين وإصابة إثنين آخرين إثر انهيار جدار بإن صالح