صحيفة الخليج:
2024-09-30@11:58:09 GMT

كراكال تعرض بنادق صيد في معرض أبوظبي للفروسية

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

كراكال تعرض بنادق صيد في معرض أبوظبي للفروسية

تشارك كراكال، الشركة التابعة لمجموعة إيدج والرائدة في إنتاج الأسلحة الخفيفة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، للمرة السادسة عشر في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2023، بصفتها المنتج الأول في دولة الإمارات للمسدسات، والرشاشات، والبنادق، وبنادق القنص العالية الأداء.

وتشارك كراكال في النسخة العشرين من الحدث المُقام في الفترة من 2 إلى 8 سبتمبر في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، باعتبارها راعي القطاع، حيث تعرض مجموعتها التجارية الكاملة من البنادق الدقيقة والمسدسات المتعددة الاستخدامات، كما سيعرض جناح كراكال بنادق ألمانية فاخرة من إنتاج الشركة الألمانية التابعة لها «ميركل»، ومنتجات من «ليوا آرمز»، ومنتجات من لهب للذخائر الخفيفة.

من جهته، قال حمد العامري، الرئيس التنفيذي لشركة كراكال: «تتواصل جهود كراكال المبتكرة لتصبح منتجاً رائداً للأسلحة الخفيفة في المنطقة ومنافساً عالمياً في سوق الأسلحة النارية، إلى جانب تعزيز التزامنا بمبادرات الصناعة 4.0، واصنع في الإمارات التي وضعتها حكومة دولة الإمارات. يعتبر معرض هذا العام حدثاً مثيراً بالنسبة لكراكال، حيث نعرض أسلحتنا المحلية الصنع ونحتفل بالإرث الفريد لدولة الإمارات من خلال طرح مسدسات وبنادق صيد فريدة من نوعها».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات أبوظبي الإمارات

إقرأ أيضاً:

دراسة: تناول الوجبات الخفيفة يؤدي إلى الوزن الزائد

أظهر الباحثون أن تناول الوجبات الخفيفة أثناء التنقل يمكن أن يكون سببًا لزيادة الوزن، وربما لم يتم تقدير مخاطرها بشكل كافٍ من قبل.

 

وكما أفاد موقع MedicForum، فإن حقيقة أن تناول الطعام أثناء التنقل مضر أمر معروف منذ فترة طويلة، ولكن في السابق كان يعتقد أن هذا يتعارض مع امتصاص الطعام ويعطل عملية الهضم.

 

لقد ثبت الآن أنه بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تؤدي هذه العادة إلى زيادة الوزن، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الناس في أغلب الأحيان يتناولون وجبات خفيفة ليس الأطعمة الصحية، ولكن الأطعمة غير الصحية، وأكثر الوجبات الخفيفة غير الصحية هي الوجبات السريعة.

 

بالإضافة إلى ذلك، فقد تبين أن الأشخاص يأكلون بعد تناول الوجبات الخفيفة أكثر بكثير من أولئك الذين لا يأكلون أي شيء بين الوجبات.

مقالات مشابهة

  • وزير التموين يترأس اجتماع مجلس إدارة "الشركة القابضة للصناعات الغذائية" لمتابعة خطط التطوير وتوفير السلع الأساسية
  • «الإمارات للشراع الحديث» تُتوِّج أبطالها في أبوظبي
  • “ايه دي ان اتش للتموين” تعتزم طرح وإدراج أسهمها في “سوق أبوظبي” أكتوبر
  • «أبوظبي الرياضي» يخوض «أبطال آسيا» في الصين
  • مجموعة دولية معنية بغسل الأموال تختتم أعمال في أبوظبي
  • أبوظبي تستضيف مؤتمر منظمة الدولية للمشغلين النوويين
  • 12 دولة بينها الصين والبرازيل تحذر من التهديد باستخدام الأسلحة النووية
  • «المركزي»: مبادلات ائتمان أبوظبي تعكس مرونة وقوة اقتصادها
  • "أبوظبي للغة العربية" يعلن القوائم القصيرة من جائزة كنز الجيل
  • دراسة: تناول الوجبات الخفيفة يؤدي إلى الوزن الزائد