يوسف مديرًا لإدارة السياسات والبحوث بهيئة «سوق العمل» صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء قرار رقم (70) لسنة 2023 بتعيين مدير في هيئة تنظيم سوق العمل، وذلك بناءً على عرض وزير العمل رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل، جاء فيه: المادة الأولى: يُعيّن علي محمد علي سلمان يوسف مديرًا لإدارة السياسات والبحوث في هيئة تنظيم سوق العمل.

المادة الثانية: على وزير العمل رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل تنفيذ أحكام هذا القرار، ويُعمل به من تاريخ صدوره، ويُنشَر في الجريدة الرسمية.
العمادي مديرًا لإدارة التواصل والعلاقات الدولية بوزارة التنمية المستدامة صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء قرار رقم (77) لسنة 2023، وذلك بناءً على عرض وزير التنمية المستدامة، جاء فيه: المادة الأولى: تُعيّن فتون عبدالرحمن حسين العمادي مديرًا لإدارة التواصل والعلاقات الدولية في وزارة التنمية المستدامة. المادة الثانية: على وزير التنمية المستدامة تنفيذ أحكام هذا القرار، ويُعمل به من تاريخ صدوره، ويُنشَر في الجريدة الرسمية.
حيدر مديرًا لإدارة الموارد البشرية في وزارة «الإسكان»
صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء قرار رقم (76) لسنة 2023 بتعيين مدير في وزارة الإسكان والتخطيط العمراني، وذلك بناءً على عرض وزير الإسكان والتخطيط العمراني، جاء فيه: المادة الأولى: تعيّن مريم أحمد حسين حيدر مديرًا لإدارة الموارد البشرية في وزارة الإسكان والتخطيط العمراني. المادة الثانية: على وزير الإسكان والتخطيط العمراني تنفيذ أحكام هذا القرار، ويُعمل به من تاريخ صدوره، ويُنشر في الجريدة الرسمية
تعيين مديرين في وزارة «العدل» صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، قرار رقم (75) لسنة 2023 بتعيين مديرين في وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، وذلك بناءً على عرض وزير العدل والشئون الإسلامية والأوقاف، جاء فيه: لقد قرر الآتي: المادة الأولى: يُعيّن في وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف كلٌ من: 1- صباح طارق عذبي الجلاهمة مديرًا لإدارة الحسابات العدلية. 2- عبدالرحمن عصام عبدالله محمد مديرًا لإدارة أموال القاصرين. المادة الثانية: على وزير العدل والشئون الإسلامية والأوقاف تنفيذ أحكام هذا القرار، ويُعمل به من تاريخ صدوره، ويُنشر في الجريدة الرسمية.
تعيين مديرين في وزارة الصحة صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء قرار رقم (74) لسنة 2023 بتعيين مديرين في وزارة الصحة، وذلك بناءً على عرض وزير الصحة، جاء فيه: المادة الأولى: يُعيّن في وزارة الصحة كل من: 1- الدكتور محمد عبدالمجيد علي العوضي مديرًا لإدارة الصحة العامة. 2- فجر يوسف محمد صالح مديرًا لإدارة الموارد البشرية والمالية. المادة الثانية: على وزير الصحة تنفيذ أحكام هذا القرار، ويُعمل به من تاريخ صدوره، ويُنشَر في الجريدة الرسمية.
الساعاتي مديرًا لإدارة تخطيط النقل البري بوزارة المواصلات صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، قرار رقم (73) لسنة 2023 بتعيين مدير في وزارة المواصلات والاتصالات، وذلك بناءً على عرض وزير المواصلات والاتصالات، جاء فيه: المادة الأولى: يُعيّن سلمان حسن صالح الساعاتي مديرًا لإدارة تخطيط ودراسات النقل البري في وزارة المواصلات والاتصالات. المادة الثانية: على وزير المواصلات والاتصالات تنفيذ أحكام هذا القرار، ويُعمل به من تاريخ صدوره، ويُنشر في الجريدة الرسمية.
التاجر مديرا لإدارة الإنتاج الزراعي بوزارة «شؤون البلديات» صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء قرار رقم (72) لسنة 2023 بتعيين مدير في وزارة شؤون البلديات والزراعة، وذلك بناء على عرض وزير شؤون البلديات والزراعة، جاء فيه: المادة الأولى: يعيّن جعفر سامي جواد التاجر مديرًا لإدارة الإنتاج الزراعي المحلي في وزارة شؤون البلديات والزراعة. المادة الثانية: على وزير شؤون البلديات والزراعة تنفيذ أحكام هذا القرار، ويُعمل به من تاريخ صدوره، ويُنشر في الجريدة الرسمية.
سالم مكلفًا بالقيام بأعمال مدير إدارة التفتيش في «سوق العمل»
صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء قرار رقم (71) لسنة 2023 بالتكليف بالقيام بأعمال مدير إدارة في هيئة تنظيم سوق العمل، وذلك بناءً على عرض وزير العمل رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل، جاء فيه: المادة الأولى: يُكلف مرزوق عبدالكريم مرزوق سالم للقيام بأعمال مدير إدارة التفتيش العمالي في هيئة تنظيم سوق العمل. المادة الثانية: على وزير العمل رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل تنفيذ أحكام هذا القرار، ويُعمل به من تاريخ صدوره.
الحجيري مديرة لإدارة الموارد البشرية والمالية بوزارة العمل
صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء قرار رقم (69) لسنة 2023 بتعيين مدير في وزارة العمل، وذلك بناءً على عرض وزير العمل، جاء فيه: المادة الأولى: تُعيّن شريفة علي أحمد الحجيري مديرًا لإدارة الموارد البشرية والمالية في وزارة العمل. المادة الثانية: على وزير العمل تنفيذ أحكام هذا القرار، ويُعمل به من تاريخ صدوره، ويُنشَر في الجريدة الرسمية.
سبيل مديرة لإدارة تغييم المناخ في الجهاز التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة
صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، قرار رقم (66) لسنة 2023 بتعيين مدير في الجهاز التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة، وذلك بناءً على عرض رئيس المجلس الأعلى للبيئة، جاء فيه: المادة الأولى: تُعيّن ليلى علي أحمد سبيل مديرا لإدارة تغيير المناخ والتنمية المستدامة في الجهاز التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة. المادة الثانية: على رئيس المجلس الأعلى للبيئة تنفيذ أحكام هذا القرار، ويُعمل به من تاريخ صدوره، ويُنشر في الجريدة الرسمية.
تعيينات في وزارة الخارجية
صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، قرار رقم (68) لسنة 2023 بتعيينات في وزارة الخارجية، وذلك بناءً على عرْض وزير الخارجية، جاء فيه: المادة الأولى: يُعيّن في وزارة الخارجية كلٌ من: علي خالد علي العريفي رئيسًا لمركز المدار، وأحمد محمد الطريفي رئيسًا لقطاع الشئون العربية والأفريقية. المادة الثانية: علـى وزيـر الخارجية تنفيذ أحكام هذا القرار، ويُعمـل بـه من تاريـخ صدوره، ويُنشر في الجريدة الرسمية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الإسکان والتخطیط العمرانی فی هیئة تنظیم سوق العمل المواصلات والاتصالات الإسلامیة والأوقاف التنمیة المستدامة المادة الأولى على عرض وزیر ن فی وزارة على وزیر جاء فیه رئیس ا

إقرأ أيضاً:

بكري: رئيس الوزراء رجل يحترم ونظيف اليد ولكن هناك قرارات يجب مراجعتها

قال النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن رئيس الوزراء رجل يحترم ونظيف اليد، ولكن هناك قرارات يجب مراجعتها مثل قرار غلق المحلات التجارية في العاشرة مساءا.

أزمة الكهرباء

وأشار بكري، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إلى أن مصر ليست دولة مفلسة، والاقتصاد المصري قوي، وهو واحد من الاقتصاديات الكبرى، معلقا: "عملنا بنية تحتية معملهاش دول أفريقية في سنوات طوال".

الخشت يكشف انجازات القطع الصحي في مستشفيات جامعة القاهرة الحوار الوطني: كلمة السيسي في افتتاح المؤتمر المصري الأوروبي أثبتت قدرة مصر على مواجهة التحديات

وأضاف، "ليه تحط النظام في أزمة"، لافتا إلى أن الرئيس السيسي تدخل ووفر الأموال لحل أزمة الكهرباء، ليقاطعه الإعلامي عمرو أديب، قائلا: "عايز تقول أن رئيس الوزراء كان معاه الفلوس وسبنا نتلوى في الحر بسبب الكهرباء"، فرد بكري: "متقولنيش كلام مقولتهوش".

واعتبر أن أزمة الكهرباء كان يمكن إدارتها بشكل أفضل، ولا نترك الشارع لهذه الحالة، والإعلام المعادي يضخ أفكاره.

مقالات مشابهة

  • بكري: رئيس الوزراء رجل يحترم ونظيف اليد ولكن هناك قرارات يجب مراجعتها
  • وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة
  • تقديرات باصدار الجنائية الدولية قرارات اعتقال بحق نتنياهو وغالانت خلال أسابيع
  • الثانية في غضون اسبوع.. مجلس الوزراء يصدر قرارات تتعلق بالاستثمار والتراث والصحة
  • السومرية تنشر قرارات مجلس الوزراء لجلسة اليوم
  • مجلس الوزراء يخرج بحزمة قرارات
  • البنك المركزي بمحافظة عدن يصدر قرارات صارمة بحق شركات الصرافة ويطيح بتصاريح عدد منها
  • وزير التنمية المحلية يعقد اجتماعا لدراسة آليات تنفيذ مواعيد إغلاق المولات
  • بالصور … رئيس سلطة الطيران المدني العراقي السيد بنكين ريكاني يباشر مهامه لإدارة السلطة ، بحضور السيد وزير النقل ، ويجري جولة ميدانية لمتابعة سير العمل في الأقسام والشعب الرئيسية للسلطة في مطار بغداد الدولي .
  • سلطان القاسمي يصدر قراراً بتشكيل مجلس أمناء جامعة خورفكان