صراحة نيوز -تلقى المنتخب الوطني لكرة السلة هزيمة أمام منتخب جنوب السودان بنتيجة 82-91 في المباراة الودية التي جرت اليوم الثلاثاء في الصين.

جاءت هذه المباراة كختام للمعسكر التدريبي الذي أقامه المنتخب الوطني في الصين، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في اليابان والفلبين وأندونيسيا ابتداءً من يوم الجمعة المقبل.

من المقرر أن يغادر المنتخب الوطني الصين اليوم، في طريقه إلى الفلبين، حيث سيشارك في كأس العالم وسيخوض أول مباراة له في البطولة يوم السبت المقبل.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة اخبار الاردن علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. منتخب الكراسي المتحركة لليد يواجه تشيلي في افتتاح بطولة العالم

يلتقي منتخب مصر الأول للكراسي المتحركة لكرة اليد اليوم أمام تشيلي بصالة حسن مصطفى المغطاة ب 6 أكتوبر في افتتاح مباريات الفراعنة ببطولة العالم المقامة على الأراضي المصرية خلال الفترة من 16 إلى 21 سبتمبر.

ويبحت منتخب مصر للكراسي المتحركة لليد بقيادة مدربه وائل عبدالعاطي عن الفوز بمباراة اليوم من أجل السير بخطى ثابتة نحو الأدوار النهائية للبطولة.


وقد أسفرت قرعة البطولة عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجوار كلًا من: “الهند، البرتغال، وتشيلي“.

ويشارك في البطولة 8 منتخبات من مختلف دول العالم وهم: “مصر، البرازيل، اليابان، فرنسا، أمريكا، الهند، البرتغال، وتشيلي“.

وتضم قائمة منتخب مصر للكراسي المتحركة لليد لخوض البطولة كلًا من: “سامي منصور، توبة مجدي، محمد أنور، محمد حسب النبي، ربيع حسني، أحمد عصام خليل، مجدي طلعت، أحمد صلاح، آيات أحمد، وإيمان حسن“.

ويضم الجهاز الفني كلًا من: “الدكتور عادل إبراهيم المشرف العام على المنتخب، الكابتن وائل عبد العاطي مديرًا فنيًا، محمد فرج مدربًا، محمد عبد المنعم مديرًا إداريًا، والدكتور أحمد أكرم، والدكتور منة الله محمد أخصائي العلاج الطبيعي“.

وتعد هذه النسخة الثانية من البطولة، حيث أقيمت النسخة الأولى لبطولة العالم للكراسي المتحركة في مصر 2022، وحصل المنتخب المصري على المركز الثاني والميدالية الفضية .

مقالات مشابهة

  • بنها يتعادل مع الشرقية وديا
  • أسود الفوتصال يبدؤون مشوارهم في كأس العالم بفوز شاق أمام طاجيكستان
  • اليوم.. منتخب الكراسي المتحركة لليد يواجه تشيلي في افتتاح بطولة العالم
  • موعد مباراة يوفنتوس وإيندهوفن اليوم في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة
  • وجوه جديدة تمثل المنتخب الوطني للدراجات في طواف الصين
  • أسود الفوتصال يفتتحون مشوارهم في المونديال أمام طاجيكستان وهذا هو موعد المباراة والقنوات الناقلة مجانا
  • الفيفا تختار عبدالكريم عنبية رجل مباراة المنتخب الوطني أمام طاجكستان
  • منتخب الفوتسال يستهل مشوار كأس العالم بالفوز على طاجكستان
  • الزمالك يعلن موقف محمد شحاتة من المشاركة بمباراة العودة أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • مواطن كويتي يقترح دعم فلسطين بطريقة مبتكرة.. هل تصعد لكأس العالم؟ (شاهد)