يمانيون../
حذر عضو المكتب السياسي في أنصار الله علي القحوم من مؤامرة دولية خطرة تحاك ضد اليمن واعتبار ما يجري في الجنوب اليمني خير شاهد ودليل على خطورة تلك المؤامرة.

وأوضح أن المسؤولية الوطنية المطلقة تحتم أن يتحرك الجميع في صف وطني جامع لمواجهة التحديات والمخاطر وإفشال مشاريع الاحتلال مع تكثيف التنسيق والتواصل المستمر والحوار المثمر بين كل اليمنيين على مستوى الجغرافيا اليمنية الذي يحقق المصلحة الوطنية ويحافظ على السيادة والوحدة والاستقلال ويجسد الشراكة الوطنية الحقيقية في بناء الدولة اليمنية الضامنة.

وأكد القحوم في منشور على منصة (إكس) إن صنعاء «الدولة والقيادة» تمد يدها لكل اليمنيين وتفتح بابها للحوار على قاعدة وطنية عنوانها الوطن واليمن والثوابت الوطنية والقواسم المشتركة والأولويات التي تقتضيها المرحلة وخطورتها على الشعب اليمني ككل وعلى البلد كل البلد.

كما أكد على ضرورة تأسيس نواة الحوار اليمني مع كل المكونات الجنوبية والأحزاب والمكونات السياسية اليمنية بعيدا عن الهيمنة والوصاية الخارجية على رص الصفوف وترتيب المعادلة الوطنية الكل فيها أخوه ويمنيين وهذا بلدهم ويتسع للجميع وتذويب الجليد وحل كل المشاكل بالحوار.

وشدد على المضي قدما وبموقف وطني ثابت وواحد يغلب فيها المصلحة اليمنية والوطنية فوق كل المصالح الفئوية والحزبية والمناطقية لأن تكون اليمن أولا تلبى فيه تطلعات شعبة العظيم وتحمي فيه حياض الوطن وتكون دولة يمنية للجميع تجسد فيها الشراكة الوطنية الحقيقية للمضي للمستقبل والتطلع إلى ما هو أفضل.

ولفت إلى ضرورة ترك الماضي دون النظر إليه للمضي بخطوات وطنية جامعة للمستقبل المنظور وتفويت الفرصة على الطامعين والمستعمرين وإنهاء مؤامراتهم الشيطانية الرامية إلى تمزيق اليمن وإشعال الفتن بين أبنائه وإقحامه في دوامة ومستنقع لا يستطيع الخروج منه

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

الأرصاد اليمني يحذر المواطنين من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول

يمن مونيتور/قسم الأخبار

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم الإثنين، هطول أمطار رعدية على عدة محافظات خلال الساعات القادمة.

وقال في نشرة الطقس الجوية إنه يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على أجزاء من محافظات ( تعز، لحج، الضالع، إب، ريمة، المحويت، حجة، صعدة، ذمار وصنعاء) وتمتد غرباً لتشمل أجزاء من مرتفعات وسهل تهامة.

كما توقع هطول أمطار متفرقة يصحبها الرعد أحياناً على مناطق من محافظات (البيضاء، أبين وشبوة) وامطار خفيفة على ( المهرة، حضرموت، مأرب والجوف).

وحذر المواطنين من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول وعبور الجسور الأرضية، بالإضافة إلى العواصف الرعدية وحبات البرد أثناء هطول الأمطار.

كما حذر من الانهيارات الصخرية في الطرقات والمنحدرات الجبلية، وكذلك من التدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب هطول الأمطار وتشكل الضباب.

 

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. الاتصالات اليمنية تعلن إطلاق خدمة ‘‘ستارلينك’’ في اليمن
  • استياء سعودي من المفاجآت العسكرية اليمنية: صنعاء تستعد لعمليات مشتركة
  • تحالف الغرب يفشل في كبح هجمات أنصار الله البحرية وسط تصاعد الدعم اليمني للمقاومة الفلسطينية
  • استخبارات غربية تفاجئ الجميع وتكشف هوية الموقع الاستراتيجي الذي استهدفه الصاروخ اليمني في “تل أبيب”
  • قيادي بحماس: الكيان الهش يتعرض للضرب بعد أن كان بالونا منتفخا يخشاه الجميع
  • قيادي في “أنصار الله” يحذر أمريكا و”إسرائيل”
  • قيادي بـ"أنصار الله": تلقينا "إغراءات أمريكية" مقابل وقف هجماتنا على إسرائيل
  • السنوار يوجه رسالة لقائد حركة أنصار الله اليمنية
  • السنوار يبعث برسالة خاصة لقائد حركة أنصار الله في اليمن (تفاصيل)
  • الأرصاد اليمني يحذر المواطنين من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول