كشف موقع "فوتبول إسبانيا" نقلا عن "ريليفو" أن القائمين على برشلونة واثقون من حسم صفقة النجم الدولي البرتغالي جواو كانسيلو ظهير مانشستر سيتي الأيمن.

وارتبط البارسا باللاعب الذي اعتاد على إثارة الجدل أينما حل، لكن ريليفو أكد أن النادي الكتالوني لم يتقدم بعد بعرض رسمي لضمه.

واقترب سوق الانتقالات الصيفية من إغلاق أبوابه وذلك مع نهاية الشهر الجاري، مما يعني أن على البلاوغرانا التحرك سريعا لحسم الصفقة.

ويعاني برشلونة من أزمة مالية خانقة منعته من التحرك بحرية في السوق كونه مطالب ببيع بعض من لاعبيه من أجل استثمار المبالغ التي ستصله في صفقات جديدة.

في المقابل، يدرك كانسيلو أن مستقبله بات بعيدا عن أسوار ملعب الاتحاد بعد تدهور العلاقة التي تجمعه بالمدير الفني الإسباني جوسيب غوارديولا الذي أعاره لبايرن ميونخ منتصف الموسم الماضي.

يذكر أن أن الإعلام الإسباني لطالما ربط البارسا بأبرز نجوم كرة القدم مؤخرا دون نتائج تذكر.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ برشلونة جواو كانسيلو مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

برشلونة يكثف مفاوضاته لضم وليامز من أتلتيك بلباو

أكدت تقارير إعلامية في إسبانيا اليوم الثلاثاء أن نادي برشلونة، يكثف من جهوده من أجل التعاقد مع نجم المنتخب الإسباني نيكو وليامز من أتلتيك بلباو.

ووفقا لصحيفة "سبورت" فإن إدارة النادي والمدير الفني الجديد للفريق هانز فليك يرغبان بشدة في التعاقد مع اللاعب الذي يشغل مركز الجناح والبالغ من العمر 21 عاما.

ولكن، مازال برشلونة يعاني من مشاكل مالية، كما أن وليامز وقع لتوه عقدا مع بلباو يمتد حتى 2027 في ديسمبر الماضي. ويقال إن الشرط الجزائي في عقد اللاعب يبلغ 60 مليون يورو (64 مليون دولار).

وقال اللاعب مؤخرا لمحطة "تي.في.إي" التليفزيونية:" مددت عقدي لتوي مع أتلتيك، أشعر براحة شديدة هنا. أنا سعيد للغاية".

شوبير: الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل عضو الزمالك السابق: مبنخافش من الأهلي وآخر مواجهتين يشهدوا وخسرنا الكأس بفعل فاعل

وأضاف:"يساورني شعور غريب عندما تسألني بشأن مستقبلي".

وكان لامين يامال /16 عاما/ زميل وليامز في المنتخب الإسباني، قد أوضح من قبل أنه سيحب أن يتشارك غرفة خلع الملابس في برشلونة مع صديقه.

وذكرت تقارير إعلامية أن نادي تشيلسي الإنجليزي مهتم بضم وليامز، الذي تألق في بطولة أمم أوروبا حتى الآن.

يذكر أن المنتخب الإسباني فاز بمبارياته الأربعة بالبطولة حتى الآن، وذلك قبل مواجهة المنتخب الألماني في دور الثمانية يوم الجمعة المقبل.

مقالات مشابهة

  • تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة
  • “خوري” تبحث مع السفير الإسباني خطوات التقدم السياسي في ليبيا
  • برشلونة يتمسك بضم «جناح إسبانيا»
  • برشلونة يكثف مفاوضاته لضم وليامز من أتلتيك بلباو
  • برشلونة يبحث عن مخرج للتخلص من فاتي!
  • جوليس كوندى مطلوب في نادي آرسنال
  • برشلونة يعلن رحيل الثلاثي فيلكس وألونسو وكانسيلو
  • تطورات بقاء كانسيلو وفيليكس مع برشلونة
  • ما هو مصير نجم برشلونة في الانتقالات الصيفية المقبلة؟
  • زيزو يكشف حقيقة عرض تركي آل الشيخ لضمه للدوري السعودي