زار وفد من وزارة الصناعة والثروة المعدنية، جمهورية ألمانيا الاتحادية، وعقدوا سلسلة لقاءات مع مسؤولين في عدد من المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص، وذلك في إطار تعزيز التعاون بين البلدين في قطاعي الصناعة والتعدين، وتبادل الخبرات في تنمية وتطوير القدرات البشرية بالتعاون مع برنامج تنمية القدرات البشرية.

المسؤولين من جمهورية ألمانيا الاتحادية

والتقى الوفد الذي يرأسه وكيل الوزارة لتنمية القدرات البشرية المهندس فارس الصقعبي، بمسؤولين في وزارة الاقتصاد الألمانية، ومناقشة أفاق التعاون بين الطرفين، كما اطلعوا على أبرز البرامج والمبادرات لتطوير وتنمية القدرات البشرية في الغرفة التجارية الصناعية في مقاطعة بافاريا، إضافة إلى زيارة جامعة ميونخ للعلوم التطبيقية للاطلاع المناهج التعليمية والبرامج الأكاديمية التي تقدمها الجامعة في عدد من التخصصات المتعلقة بقطاعي الصناعة والتعدين، والاطلاع على البرامج التدريبية في مركز IHK.

وجرى خلال اللقاءات، التأكيد على أهمية العلاقات التاريخية التي تربط بين المملكة العربية السعودية، وجمهورية ألمانيا الاتحادية، وبحث عدد من الموضوعات التي تهم البلدين الصديقين خاصة في تطوير القدرات البشرية في المجال الصناعي والتعديني، وسبل الارتقاء بالعلاقات الثنائية إلى آفاق جديدة بما يحقق الرؤى والمصالح والمشتركة بين الجانبين.

صورة تذكارية مع المسؤولين بجمهورية ألمانيا الاتحادية

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الثروة المعدنية قطاع التعدين وزارة الصناعة ألمانيا الاتحادية ألمانیا الاتحادیة القدرات البشریة

إقرأ أيضاً:

نتائج طلاب الثالث متوسط نتائجنا results mlazemna.. جمهورية العراق

بدأ العد التنازلي للإعلان عن نتائج الثالث متوسط الدور الأول في جميع محافظات العراق لعام 2024، حسبما صرحت وزارة التربية العراقية مؤخرًا. أكدت الوزارة أن نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول PDF قد انتهت عمليات الفحص بشكل كامل، وهي الآن في مرحلة التدقيق النهائي. 

حددت وزارة التربية العراقية موعد الإعلان عن النتائج في مطلع الأسبوع المقبل، بعد اعتمادها من قبل الدكتور الوزير إبراهيم نامس الجبوري. سيتم توضيح كيفية الاستعلام عن النتائج عبر موقع "ملازمنا" ورابط قناة الوزارة على جوجل درايف.

وزارة التربية العراقية: نتائج الثالث متوسطانتهت عملية فحص الدفاتر الامتحانية.النتائج الآن قيد التدقيق النهائي قبل اعتمادها.سيتم الإعلان عن نتائج الثالث متوسط بالأرقام الامتحانية في الأسبوع القادم.تقدم للامتحانات ما يقرب من 900 ألف طالب وطالبة، تم توزيعهم على أكثر من 5700 مركز امتحاني.سيتم رفع الدرجات في جميع التربيات على رابط مركزي واحد في وقت واحد.تتراوح درجات المعالجة من 1 إلى 5 درجات، ودروس الإكمال هي 3 دروس.الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2024

بعد الانتهاء من التدقيق للدفاتر الامتحانية لجميع المواد في كافة المحافظات، ستُعلن النتيجة وسيكون بالإمكان الحصول عليها من خلال:

زيارة رابط "ملازمنا" أو موقع "ناجح".النقر على كلمة التنزيل بجانب المحافظة.الانتقال إلى علامة تبويب جديدة.اختيار المدرسة التابعة للطالب.النقر على علامة التحميل.البحث عن اسم الطالب ونتيجته.

كما يمكن الاستعلام عن النتائج عبر قناة التليجرام الرسمية للوزارة، حيث ستكون الدرجات متاحة على رابط جوجل درايف.

مقالات مشابهة

  • الحج: نتابع مغادرة ضيوف الرحمن بالكوادر البشرية والإمكانات التقنية
  • نتائج طلاب الثالث متوسط نتائجنا results mlazemna.. جمهورية العراق
  • مصر توقع مع ألمانيا اتفاق تمويلي بـ103 مليون يورو للمشروعات متناهية الصغر برنامج إدارة المخاطر
  • “الموارد البشرية والتوطين” تشيد بمساهمات شركائها في تعزيز تنافسية سوق العمل
  • افتتاح خطوط إنتاج المشروبات الغازية البديلة عن منتجات المقاطعة
  • وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للمهارات والتدريب يرأس وفد المملكة المشارك في الاجتماع الإقليمي الثاني بتونس
  • بالأسماء.. وزير البترول يصدر حركة تكليفات إدارية جديدة
  • الملا يعتمد حركة ترقيات واسعة لتدعيم قطاع البترول بالكفاءات والخبرات المهنية
  • المرتضى محييا قيادة الجيش: نعول عليكم تشذيب بعض شوارع طرابلس من الطفيليات البشرية
  • وزارة التعليم تعلن بدء التقديم على مقاعد الابتعاث لبكالوريوس الطب وطب القدم والتمريض في أيرلندا والطب البشري في مملكة البحرين