#سواليف

بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة ، وبهدف تنشيط قطاع السياحة في الأردن ،استضافت جامعة عمان الأهلية وفدا من الطهاة والمؤثرين المختصين في الطعام من عدة دول عربية (لبنان، مصر، الكويت، تونس، سوريا، فلسطين، العراق والجزائر)، بحضور ضيفة الشرف التي تُعِدّ أشهر المأكولات الأردنية التراثية الحاجة ميسر الحياري (أم عمر) ، وبحضور: الشيف محمد اسبيته ، الشيف عمر أبو لبدة ، الشيف مروى الشافعي ، الشيف حيدر فخري، الشيف أسماء البحر ، الشيف علي ، الشيف أميرة ، الشيف وليد ،محمد سلهب ، نور تتان، أحمد يونس، ملك شومان ، فجر حيات، عبدالرحمن الأستاذ، الشيف بلال الطرودي.

حيث تضمنت الزيارة التركيز على الضيافة وتنوع الأطباق في الأردن، وقام الوفد بمرافقة السيد أمين العارضة في جولة استطلاعية بكلية إدارة الضيافة وفنون الطهي للتعرف على تجهيزاتها وعلى فنون الطهي وإدارة الضيافة التي تقوم بها ، وأبدوا إعجابهم بمستوى الكلية المتميز . وقد قام رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان بشكر الوفد الضيف، وتقديم درع الجامعة التذكاري لضيفة الشرف الحاجة ميسر الحياري (أم عمر) .

مقالات ذات صلة رئيس جامعة عمان الأهلية يُكرّم الطلبة الفائزين بجائزة الحوراني للفنون والتصميم – الدورة الثالثة 2023 2023/08/22

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف

إقرأ أيضاً:

غرفة الإسكندرية تستقبل وفد تجارية البحيرة لبحث سبل التعاون

استقبلت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، برئاسة أحمد الوكيل، وفد من الغرفة التجارية بالبحيرة، برئاسة محمد الشريف، وبحضور أحمد الفيشاوي نائب أول رئيس مجلس الإدارة، والدكتور مجدي الصيرفي نائب ثان رئيس غرفة البحيرة، ومصطفى بدر سكرتير الغرفة، وصلاح قنطوش مساعد أمين الصندوق، وعضو مجلس الإدارة محمد ملوخية، وأحمد أبو الفضل، لبحث سبل التعاون بين الجانبين.

وتناول اللقاء بحث آليات التعاون بين غرفتي الإسكندرية والبحيرة، في العديد من القطاعات بما يعود بالنفع على منتسبي الغرفتين.

وأكد أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس "غرفة الإسكندرية" أن الهدف من اللقاء مناقشة آليات التعاون لتعزيز التطوير والتنمية بغرفة البحيرة فيما يعود بالنفع والصالح العام على منتسبي الغرفة.

وأكد محمد الشريف رئيس غرفة البحيرة، أن التطوير المستمر والملحوظ للجميع بغرفة الإسكندرية، كان هو الدافع الأساسي لمحاولة نقل تلك التجربة إلى الغرفة التجارية بالبحيرة، مشيرًا إلى أن غرفة الإسكندرية تعد مثال لنجاح لم نرى مثيل له في جميع الغرف الآخرى، ونأمل في أن نبدأ في أولى خطوات التطوير بغرفة البحيرة، بالتعاون والمشاركة من قبل غرفة الإسكندرية خلال الفترة المقبلة. 

جاء ذلك بحضور الدكتور ياسر المناويشي أمين صندوق الغرفة، وأعضاء مجلس الإدارة  محمد حفني، والمهندس البديوي السيد، و محمود مرعي.

مقالات مشابهة

  • جامعة بني سويف تستقبل لجنة تقييم مسابقة أفضل جامعة صديقة للبيئة
  • مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية وجامعة شرق البحر المتوسط
  • الكلية العسكرية التكنولوجية تستقبل وفداً من جامعة العلوم للدفاع الوطنية الصينية
  • الكلية العسكرية التكنولوجية تستقبل وفدا من جامعة العلوم للدفاع الوطنية الصينية
  • عمان الأهلية تُهنّىء بعيد رأس السنة الهجرية
  • غرفة الإسكندرية تستقبل وفد تجارية البحيرة لبحث سبل التعاون
  • رغم درجة الغليان.. مدينة عربية تستقبل فصل الخريف «في عز الصيف»
  • القوات البحرية تستقبل وفداً رفيع المستوى من الأمم المتحدة
  • القوات البحرية تستقبل وفدا رفيع المستوى من الأمم المتحدة برئاسة الدكتورة غادة والي
  • رئيس حزب الإصلاح يهاجم الوفد الحكومي المفاوض في مسقط