ابين (عدن الغد) حلمي فتيني

التقى صباح اليوم "الثلاثاء"  مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري بمكتبه بديوان السلطة المحلية بمحافظة أبين بالكابتن جمال العولقي لمناقشة مهرجان اعتزاله في محافظة شبوة وسبل المساهمه في نجاح المهرجان

من جانبه رحب مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري بنجم منتخب الأمل ونادي حسان ابين الكابتن جمال العولقي أحد ابرز اللاعبين الذي انجبتهم لنا محافظة أبين برازيل اليمن في كرة القدم

واكد الداحوري إن الكابتن جمال العولقي يجب أن يتحصل على الدعم من الجميع والوقوف معه من اجل نجاح مهرجان اعتزاله والذي سيكون اعتزال يليق بتاريخه الكروي بما قدمه من مستوى مع منتخب الأمل في كأس العالم للناشئين عام 2002م ومع نادي حسان أبين
وقدم الداحوري مكرمة مالية دعمآ لاعتزال الكابتن جمال العولقي

من جانبه تقدم الكابتن الكابتن جمال العولقي بخالص شكره وتقديره للشيخ شائع الداحوري مدير عام مديرية زنجبار على دعمه السخي بالمكرمة المالية الذي قدمها لي من أجل نجاح مهرجان اعتزالي

حضر اللقاء

الامين العام للمجلس المحلي زنجبار الأستاذ غسان شيخ
ومدير مكتب الشباب والرياضة الكابتن منصور
ومدير مكتب اعلام زنجبار الاستاذ خالد دهمس
وعضو اللجنة التحضيرية للاعتزال انيل امذيب
والكابتن عثمان مكيش
ومدير مكتب المدير العام أ/  احمد فصل سالم

.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

زكاة ريمة تدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروسا

يمانيون../
دشن مكتب الزكاة بمحافظة ريمة ،اليوم الخميس، مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروس، تحت شعار “معا لتحصين الشباب ومواجهة الحرب الناعمة”.

وفي التدشين، أوضح مدير مكتب الزكاة بالمحافظة علي النهاري ، أن المكتب دشن توزيع المبالغ النقدية للعرسان بإجمالي ، 64 مليون ريال، مشيرا إلى أن مظاهر الفرحة للعرس الجماعي ألغيت نتيجة لما يتعرض له الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من جرائم وحرب إبادة جماعية من قبل العدوان الصهيوني المحتل .

وأكد الحرص على إعطاء الفقراء والمساكين حقوقهم من الزكاة، لتقوية روابط الأخوة وتعزيز المحبة في المجتمع، لاسيما في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد.

من جانبه أشار مدير مكتب الهيئة العامة للبريد بالمحافظة خالد الشاوش، ، إلى أن المكتب يقدم صرف المساعدات النقدية للمستفيدين من مشروع العرس الجماعي بكل سهولة حسب الوثائق والضوابط المعتمدة على مستوى مركز المحافظة والمديريات .

فيما أكد مدير فرع مكتب الزكاة بمديرية الجبين وليد الحيث إلى أن مشروع العرس الجماعي يجسد قيم التكافل المجتمعي وتحصين الشباب ومساعدتهم على إكمال نصف دينهم، خاصة في ظل الأوضاع جراء تداعيات العدوان والحصار.

من جانبهم عبّر العرسان عن الامتنان للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وهيئة الزكاة على الاهتمام بالشباب ورعايتهم من خلال تنفيذ مثل هذه المشاريع الإنسانية والخيرية .

حضر التدشين مدير مديرية الجبين بدر الزايدي ومدير الأمن بالمديرية عبده النهاري ونائب مدير مكتب الزكاة بالمحافظة علي الوعيق ، وقيادات تنفيذية وشخصيات إجتماعية .

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يشهد احتفال مديرية الأوقاف بالعام الهجري الجديد 1446
  • ضبط سلع تموينية مُدعمة قبل تهريبها وبيعها بالسوق السوداء في ههيا
  • مكتب الصناعة والتجارة في المخا يغلق 5 مخابز ويحذر من بيع سلع فاسدة
  • اعتقال مدير مكتب شقيق عبدالملك الحوثي بتهمة التجسس لأميركا
  • بنموسى يلتقي النقابات التعليمية الأكثر تمثيلية الأسبوع المقبل في اجتماع هام
  • رامي جمال يبدأ حفلاته الصيفية في مهرجان العلمين 2024
  • زكاة ريمة تدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروسا
  • مهرجان العلمين 2024 .. موعد حفل رامي جمال بالساحل الشمالي
  • 2 أغسطس.. رامي جمال يحيى حفل بمدينة العلمين
  • مكتب الزكاة بريمة يدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروسا