أعلن نادي النصر السعودي أن أوتافيو، أفضل لاعب في الدوري البرتغالي في الموسم المنصرم، قد انضم رسميًا إلى صفوفه. وبذلك يتواصل انتقال لاعبين بارزين من الأندية الأوروبية إلى السعودية.

أعلن نادي النصر السعودي الثلاثاء تعاقده مع الدولي البرتغالي أوتافيو، أفضل لاعب في الدوري البرتغالي الموسم المنصرم مع بورتو.

 ونشر النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" فيديو للإعلان عن صفقة أوتافيو قال فيه "أوتافيو أصبح واحدًا منا"، فيما قال اللاعب "أنا واحد منكم ..أراكم قريبًا".

اعلانشاهد: هكذا قدّم الهلال "كبير آسيا" نجومه نيمار وياسين بونو ومالكوم أمام عشرات آلاف المشجعين شاهد: حفل تقديم كريم بنزيما مع اتحاد جدة

ووصل ابن الـ28 عامًا إلى العاصمة السعودية الرياض مساء الثلاثاء تمهيدًا للتوقيع الرسمي.

ويعتبر أوتافيو الذي يلعب في مركز الجناح أو لاعب وسط هجومي خامس صفقات الفريق النصراوي الصيفية، بعد كل من السنغالي ساديو مانيه والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والعاجي سيكو فوفانا والبرازيلي أليكس تيليس.

وخسر النصر أول مباراتين له في الدوري على يد كل من الاتفاق والتعاون.

مقتديًا بالـ"دون".. نجم بايرن مانيه يترك أوروبا ويلتحق بالنصر السعوديالبرازيلي تيليس ينضم إلى رونالدو في النصر السعودي

وبدأ أوتافيو المولود في البرازيل مشواره مع فرق الناشئين في سانتا كروز، لكن مسيرته الاحترافية بدأت مع إنترناسيونال البرازيلي، ثم انتقل إلى فيتوريا غيماريش البرتغالي وأخيرًا بورتو الذي حقق معه لقب الدوري المحلي أعوام 2018 و2020 و2022 وفاز الموسم المنصرم بجائزة أفضل لاعب في الدوري. بدأ مسيرته الدولية مع المنتخب البرازيلي للناشئين قبل أن يختار تمثيل البرتغال لدى الرجال.

أوتافيو ووراءه لاعب المنتخب المغربي أشرف حكيمي أثناء مباراة بين البرتغال والمغرب ضمن مونديال قطرMartin Meissner/Copyright 2022 The AP. All rights reserved

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك في هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية من بينها مصر والسعودية.. دول عدة طرقت باب البريكس، لكن شروط الانضمام مبهمة شاهد: عملية إنقاذ خطرة لأطفال عالقين في عربة تلفريك على ارتفاع شاهق في باكستان شاهد: احتفالات الإسبان ببطلات المنتخب الوطني لكرة القدم بعد الفوز بكأس العالم للسيدات 2023 كرستيانو رونالدو السعودية سوق الانتقالات كرة القدم البرتغال نادي النصر السعودي اعلاناعلاناعلاناعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا إسرائيل الحرب الروسية الأوكرانية النيجر الصين موسكو الهجرة عبد الفتاح البرهان محمد بن سلمان محكمة Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار روسيا إسرائيل الحرب الروسية الأوكرانية النيجر الصين موسكو My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: كرستيانو رونالدو السعودية سوق الانتقالات كرة القدم البرتغال نادي النصر السعودي روسيا إسرائيل الحرب الروسية الأوكرانية النيجر الصين موسكو الهجرة عبد الفتاح البرهان محمد بن سلمان محكمة روسيا إسرائيل الحرب الروسية الأوكرانية النيجر الصين موسكو فی الدوری أفضل لاعب

إقرأ أيضاً:

في سيناريو مشابه لرونالدو.. مارتينيز ينقذ ميسي ويقود الأرجنتين لنصف نهائي كوبا أمريكا

الولايات المتحدة – قادت ركلات الترجيح منتخب الأرجنتين للتأهل لنصف نهائي كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كوبا أمريكا2024” عقب فوزه على الإكوادور 4 – 2، في دور الثمانية للمسابقة، صباح اليوم الجمعة.

وتقدم المنتخب الأرجنتيني عن طريق المدافع ليساندرو مارتينيز في الدقيقة 35 بعد كرة عرضية من ركنية حولها مارتينيز في الشباك.

وتمكنت الإكوادور من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 90+1 عن طريق كيفين رودريغيز بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها في الشباك.

واحتكم المنتخبان مباشرة إلى ركلات الترجيح، حيث ابتسمت لصالح الأرجنتين 4-2، حيث أهدر ميسي وسجل ألفاريز وأليستير ومونتيل وأوتاميندي، بينما تصدى إيميليانو مارتيينز حارس الأرجنتين لركلتي مينا وميندا بينما سجل يبواه وكايسيدو.

وسيواجه المنتخب الأرجنتيني في نصف النهائي الفائز من مباراة كندا وفنزويلا.

سيناريو ماحدث مع ميسي أعاد للأذهان الليلة العصيبة التي عاشها رونالدو في دور ثمن نهائي كأس أمم أوروبا قبل أيام قليلة، أهدر خلالها ركلة جزاء في نهاية الشوط الإضافي الأول، حيث تصدى الحارس السلوفيني يان أوبلاك لتسديدته ببراعة، ليدخل “الدون” في نوبة بكاء، لكنه تقدم لتسديد ركلة الترجيح الأولى وأسكنها الشباك.

وكاد المنتخب البرتغالي أن يودع المسابقة، بعد لقطة رونالدو، لولا تألق الحارس ديوغو كوستا، الذي أنقذ أهدافا محققة، قبل أن يتألق في ركلات الجزاء الترجيحية.

المصدر: RT+ وكالات

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا يلا شوت اليوم بث مباشر في قمة كأس اليورو
  • عاجل.. دياب يصدم الأهلي وبيراميدز بهذا القرار
  • في سيناريو مشابه لرونالدو.. مارتينيز ينقذ ميسي ويقود الأرجنتين لنصف نهائي كوبا أمريكا
  • إمام عاشور أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • مبابي يوجه رسالة لرونالدو قبل مواجهتهما في يورو 2024
  • هل هي رسالة لرونالدو؟ لاعب البرتغال يثير جدلا بصورة مع زميله
  • فودن يشعر بالأسف تجاه ساوثجيت!
  • بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا
  • بايرن ميونيخ يقترب من ضم بالينيا
  • ‎20 لاعبًا يتخذون رونالدو قدوة ومثل أعلى لهم