تباشر نيابة الزيتون تحقيقاتها مع المتهمين بالتعدي على شخصين وإصابتهما خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسبب خلافات حول أولوية المرور بمنطقة الزيتون، وأمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين تمهيدا للاستماع لأقوالهما، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

 

البداية عندما تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" متضمنًا حدو ث مشاجرة ومصابين بدائرة قسم شرطة الزيتون بالقاهرة.


بالفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول (شخصين "مصابين بجروح قطعية متفرقة")، طرف ثان (3 أشخاص "بحوزتهم 3 قطع أسلحة بيضاء")، وجميعهم مقيمين بدائرة القسم، إثر حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات حول أولوية المرور بمحل الواقعة تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرف الثانى على الأول بالأسلحة البيضاء المضبوطة حوزتهم مما أسفر عن الإصابات المشار إليها، أمكن ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم أيدوا ما سبق.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مواقع التواصل الاجتماعي مصابين التحريات فيس بوك النيابة العامة مشاجرة التحقيق خلافات المباحث الجنائية اسلحة بيضاء أولوية المرور نيابة تحقيقات موسعة الأسلحة البيضاء مشاجرة بالاسلحة الاستعلام عن الحالة الصحية مشاجرة بالأسلحة البيضاء

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب على يد اخر بسبب خلافات الجيرة فى الغربية

شهدت قرية بقلوله التابعة لمركز ومدينة السنطة بمحافظة الغربية، مقتل شاب في العقد الرابع من العمر، بطعنه نافذة، أثر خلاف بينه وبين أحد جيرانه، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وأتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة السنطة يفيد، بورود بلاغ من المستشفى السنطة العام، باستقبال شاب يدعي ابراهيم عبد المعطي العتومي يبلغ من العمر 37 عامًا، مصاب بطعنه نافذة في الجانب الأيسر، ولفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله.

 

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولي أن المتوفي، مقيم بقرية بقلوله، وأصيب بطعنة نافذة أدت إلى استئصال الكلي اليسار والطحال وجرح عميق فى الأمعاء الدقيقة ولفظ أنفاسه الأخيرة.


وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.

مقالات مشابهة

  • خلافات سابقة.. تفاصيل مقتل طفلة وإصابة والديها في مشاجرة ببولاق الدكرور
  • مصرع شاب على يد اخر بسبب خلافات الجيرة فى الغربية
  • مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين أبناء العمومة بسوهاج
  • إصابة شخصين في مشاجرة بأبو عطوة فى الإسماعيلية
  • خلافات الجيرة.. ضبط 6 أشخاص في مشاجرة بالمنشأه
  • حبس سائق بتهمة قتل شاب بمشاجرة في السلام
  • بسبب أولوية المرور.. مقتل سائق على يد ابن عمه في قرية بهناي بالمنوفية
  • تحقيقات موسعة في واقعة مقتل شاب علي يد أصدقائه بمصر القديمة
  • قرار جديد بشأن المتهمين بمطاردة شخصين وقتل أحدهما  بالجيزة
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بجرجا